النتائج 1 إلى 10 من 10

متابعة لاوضاع الحرب في الجنوب

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,022  
    الرحال الحزين غير متواجد حالياً

    Post متابعة لاوضاع الحرب في الجنوب

    السبت: 19 /11/1430هـ

    ـ حصلت جازان نيوز على معلومات مبدئية شبه دقيقة
    ـ عدد الحوثيين المجهزين للقتال في حرب العصابات [ 7000 ] حوثي لديهم الجاهزية التامة للحرب وضعف العدد من المؤيدين لهم في صعدة .
    _ للحوثين مركزي قيادة الأكبر في صعدة ويديره عبدالملك الحوثي بشكل غير مباشر من" قم" بطهران ، ويقوده ميدانياً عبدالله الرزامي
    2ـ مركز الملاحيظ ويقوده عبدالرحمن الحنيسي أو الحنيني
    ـ عدد القتلي في صفوف الحوثين حتى الأن بلغ أكثر من 850 والجرحى 2000 حوثي
    ـ الأسرى 155 حوثي
    ـ يجب عدم الإستهانة بهم

    ـ جازان نيوز : تكشف سر الأسرى السعوديين الذين تتحدث عنهم زمرة الحوثيين
    * عدد 6 من رجال حرس الحدود وسيارتين من نوع همر تم إختطافهم في الإعتداء الغاشم على مراكز سلاح الحدود وقد أشارت جازان نيوز لذلك في حينة منذ بدء التغطية .

    ـ يمتلك الحوثيين إعلام رخيص وخبيث يقوده نظام خارجي آفاك مشهور بالبروجندا [ التضليل الإعلامي ] ومن المؤكد إستغلال المخطوفين بطريقة خبيثة للإيحاء بالسيطرة الميدانية ، لتحقيق نصر إعلامي ليس إلا .... !!


    تحديث : الساعة الثامنة وخمس وعشرين دقيقة من صباح السبت 19/11
    ـ قصف عنيف بالطيران منذو الساعة الثانية فجراً لمركزي القيادة الحوثية في صعدة والملاحيظ .


    تحديث [ 9.22]
    ـ جازان نيوز : تكشف إدعاءات وكذب وأباطيل الإعلام الحوثي الخبيث باستخدام الطيران قنابل محرمة .. أضغط هنا
    ـ 23 حوثياً سلموا أنفسهم الأن طواعية لحرس الحدود السعودي قرب المشنق

    تحديث [ 9.30]
    ـ تسلل أثنين من الحوثيين متغطيين بعباءات نسائية لقرية اخشل المحاذين لجبل رازح اليمني ، وقامو بإطلاق الرصاص على حرس الحدود ، وقد رد رجال حرس الحدود عليهم بالمثل وتم قتل واحد وجرح أخر تم اسره ،ولله الحمد
    الحادث نتج عنه إصابتين لجنديين متوسطة وقد تم نقلهم لمستشفى صامطة مع الحوثي وفي عباءته .

    تحديث : [10:30]
    ـ مصادر موثوقة تؤكد تنامي حالات الإستسلام والتسليم الطوعي من قبل الحوثيين إلى الجيش اليمني وحرس الحدود السعودي
    ـ 3حوثين سلموا أنفسهم قبل قليل عند النقطة الحدودية رقم [ 32] كما أفادنا المصدر .

    ـ النازحين الفاريين من الملاحيظ بتجاه الأراضي السعودية يتعرضون لوابل من الرصاص من قبل الوحوثيين يؤدي لقتل وجرح الكثير منهم .

    ـ يعمد الحوثيين على إبقاء السكان اليمنيين في رازح والملاحظ والحصامة لإستخدامهم كدروع بشرية ، وإستخدام حالات النزوح الجماعي لتسسل من قبل ناصر حوثيية يستخدمة العباءات النسائية ، للوصول لأفراد حرس الحدود والإشتباك معهم من أجل إستغلالها إعلامياً للتغطية على مصيرهم الأن .

    ـ تتوقع جازان نيوز : تنامي حالات الإستسلام الجماعي من قبل العناصر الحوثية ، بعد الإفلات من قبل العناصر الأشد ولاءاً لعبد الملك الحوثي والتي تهدد بالقتل والسحل كل من يرغب في الإستسلام ، وقد نشب من هذا الإجراء الدموي الذي تتخذه القيادة الحوثية في الملاحيظ الكثير من الإشتباكات الحوثية الحوثية ، وإنشقاقات عدة بالصفوف الحوثية .


    تحديث [ 11.15]
    ـ تأكدت " جازان نيوز " عبر مصادرها من حقيقة إستشهاد ،المقدم مظلي سعيد بن محمد العمري بطلق ناري طائش وهو يدافع بشرف وعزة عن دينه ووطنه ومليكه في جبل دخان لتطهيرها من المتسللين الحوثيين.وأكمل زملاءه المهمة بنجاح دون إصابات أخرى تذكر ولله الحمد .

    والمقدم مظلي سعيد محمد العمري من مواليد 1388هـ( منطقة النماص) ويعمل ضابط باللواء المظلي التابع لجيش القوات البرية ولديه من الأولاد واحد يدعى خالد وخمس بنات وقد شارك بحرب تحرير الكويت وفي قوات حفظ السلام بالصومال عام 1993مـ ويعتبر من أفضل الكوادر المظلية بالسعودية

    الفقيد الشهيد كان قد أنهى قبل نحو شهر دورة تدريبية بمجال عمله بفرنسا ..

    رحم الله الشهيد رحمة واسعه وتقبله مع الشهداء إنه سميع مجيب

    تحديث : [ 11.30]
    ـ وصل قبل قليل إلى مطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان صاحب السمو الملكي الأمير : عبدالعزيز بن بندر بن عبد العزيز مساعد رئيس الإستخبارات العامة بالمملكة .
    ـ من المتوقع وصول صاحب السمو الملكي الأمير : خالد بن سلطان بن عبدالعزيز في وقت لاحق هذا اليوم .

    تحديث : [ 12:30]
    ـ بلغ عدد الحوثيين الأسرى لدى القوات السعودية أكثر من 130 أسير وعدد من سلموا أنفسهم طواعية 26 حوثي ، وقد أدلى الأسرى بمعلومات على قدركبير من الأهمية قد تعجل بالحسم الميداني .
    ـ أحد الأسرى ذكر أن عبدالملك الحوثي شوهد لأخر مرة باليمن في بداية شهر شعبان من العام 1430هـ ولا يعلم بالتحديد إلى أي جهة ذهب .

    _ جازان نيوز : تتساءل :ـ كيف أستطاعت قناة الجزيرة الوصول لعبد الملك الحوثي في ظل إنعدام الإتصالات نهائياً في المنطقة التي تشهد قتال على كافة المحاور ؟!!!

    تحديث : [ 1:30]
    ـ تقدم كبير القوات السعودية على كافة المحاور ، وتقهقر وتداعي للحوثيين ، وأخبار سارة جداً للشعبين السعودي واليمني ، ستنقلها لكم بمشيئة الله "جازان نيوز" قريباً

    ـ يجري الأن التعامل مع الجيوب الحوثية التي يتترس بها بعض العناصر ، في الملاحيظ ، وإنقطاع تام لخطوط الإمداد لتلك الجيوب .

    تحديث [ 2:15]
    ـ جازان نيوز ـ خاص
    علمت صحيفة منطقة جازان الإخبارية "جازان نيوز " بمواجهة أمنية داخلية تجري الأن بين رجال الشرطة في محافظة أحد المسارحة ، جنوب المملكة العربية السعودية وبين عناصر حوثية تمكنت من التسلل لداخل الأراضي السعودية قبل فترة وضلت نائمة ، إلى أن تم إكتشاف أمرها من قبل قوات الأمن ، وتم إحكام الطوق الأمني ، بالدغارير وهناك تبادل لإطلاق الرصاص من الجانبين ، ويقدر عدد العناصر الحوثية بـ 15 حوثي .


    تحديث [ 2:20]
    ـ علمت" جازان نيوز" قبل قليل عن إنضمام 1000 رجل بأسلحتهم من قبيلة " وائلة" للقوات السعودية في حربها ضد الحوثيين ، يتقدمهم الشيخ : شاجع بن محمد شاجع شيخ قبيلة وائلة التي تقطن العطفين بين الجوف وصعدة ،

    تحديث [2:38]
    ـ الصور الأولية التي وصلتنا للقصف الجوي المركز من قبل الطيران السعودي لجبل الدخان قبل أستعادته من براثين الحوثيين .






    تحدبث [ 2:50]
    ـ حاكمة الدغارير : يجري الأن التعامل مع العناصر الحوثية المتترسة داخل مقبرة الدغارير ،بعد وصول الفرق الأمنية المساندة اللازمة ،ولازالت المطالبات لهم بتسليم أنفسهم قائمة ، دون رد منهم !!

    تحديث [الثالثة عصراً ]
    ـ الدغارير : أكد شهود أعيان" لجازان نيوز" أن الزمرة الحوثية المتترسة داخل مقبرة الدغارير أكثرهم من الأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم [ 15] سنة ، وقد دأب الحوثيين على إستخدام الأطفال والنساء في أعمال إجرامية لا تمت للإنسانية بصفة .


    تحديث [3:15]
    الدغارير : خروج شخص من بين أحراش المقبرة وأستسلامه للقوات الأمنية .. وتقدم إثنان خلفة ثم عادوا للإختباء داخل الأشجار مرة أخرى .

    تحديث [ 3:30]
    ـ الدغارير /من فهد بن محمد
    أنتهت قبل لحظات الحالة في حاكمة الدغارير باستسلام كافة العناصر الحوثية التخريبية وعددها ستة عناصر ، دون إصابات في رجال أمننا البواسل ولله الحمد والمنة .وفي السياق :
    ـ لاحظ حارس مدرسة الدغارير للبنات، بعض الحركات لبعض الشبان [ يلبسون ملابس نسائية ] والذين حضروا للمدرسة لإستكشاف ماإذا كان بها طالبات أم لا ..؟
    وقد شك حارس المدرسة في تصرفاتهم وتابعهم إلا أن عادوا للمقبرة مجدداً ، فقام بإبلاغ الجهات الأمنية التي تعاملت مع الوضع بكل شجاعة وبسالة حتى تم أسر كل العناصر التي تتراوح أعمارهم من 15سنة إلى 20 .. فحمداً لله من قبل ومن بعد .

    ـ جازان نيوز : هذه الخطوة التي يقدم عليها الحوثيين دليل إحتضار ، هم بهذا الفعل يبحثون عن نصر إعلامي ليس إلا ، ولكن ولله الحمد لا نصر إعلامي ولا ميداني بتوفيق الله ورعايته ... ومالنا رده إلا من وسط صعده .
    تحديث [ 4:05] ـ الدغارير : من مراسلنا محمد عريشي
    أكد مصدر مسؤل في سلاح الحدود انهم تلقو بلاغ ظهرا اليوم عن متسللين متسلحيين دخلوا مبنى مدرسة حاكمة الدغارير للبنات واتجهوا للمقبرة المجاورة تماما لباب المدرسة .. حيث تم اخلاء المدرسة بشرط أن ياتي ولاة الامر لاخذ أبناءهم .. وتمت احاطة المكان من قبل القوات المسلحة والقبض عليهم جميعا .. حيث صرح المصدر المسؤل أن المقبوض عليهم يزعمون انهم كغيرهم يدخلون لأجل العيش .. وانهم هربوا واختبئوا عندما اشتد بهم ما يقوم به الامن من تشديدات عسكرية .. وبحجة انهم مجهولي الهوية اختبئوا .. وقد اكد المصدر أن هذا الكلام لا يصدق .. وأن حجتهم لا تبرر وحيلهم لا تمشي على المسؤلين .. ويتم التحقيق الان في ذلك .


    كما اخبرتنا معلمة من المدرسة المذكورة أن أحد المتسللين دخل إليهم في غرفة التدريس وتم فورا الابلاغ من فراش المدرسة .. وقد تم اجراء الازم عبر بوابات الطوارئ لخروج الطلبة والمعلمات



    حمى الله رجالنا البواسل وثبتهم لحماية وطننا

    تحديث [ الساعة الخامسة مساءاً ]
    ـ الدغارير : صور المقبرة التي أختبئت بها العناصر الحوثية وبجوارها مدرسة البنات المستهدفة بالهجوم الغادر من قبل مُجرمي الحوثة





    المدرسة



    تحديث [ السادسة مساءاً ]
    جازان نيوز ـ التحرير
    بدأ الحوثيين يشعرون بقرب النهاية ، وبدأت لهجتهم الهمجية وأستعلاءهم في الأرض تضمحل ، بعدما شعروا وأحسوا ، أن رؤوسهم أقرب للأرض من أرجلهم وهاهم عبر موقعهم الرسمي ، ومن منظر المذهب الحوثي بالخارج / يحيى الحوثي يلوحون بالإستسلام بطريقة تحفظ لهم ماء الوجه ـ وهيهات
    وحين يقدم يحيى الحوثي على نشر هذا المقال بالموقع الرسمي وبهذه الوداعة ، ففي ظنه أن هناك من سيتلقفها من الأنظمة العربية والجامعة العربية تحديداً ولكن هيهات أيضاً ـ آن الأوان يا يحيى الحوثي لكي يتخلص الشعبين اليمني والسعودي منكم ، وقد نصبتم أنفسكم وكلاء للقيام بحرب أمتدت لعشرة أعوام وقاربت على النهاية التي ستسعد دون شك الشعبين قبل الحكومتين ..ولتكونوا عبرة لكل من يبيع دينه ووطنه ليراهن على وعود تعد ما سابع المستحيلات .
    صدر عن مكتب يحيى الحوثي ما نصه :وها نحن أيها الأخوة ومعنا كل العقلاء نكرر النداء لهم بأن يوقفوا الحرب، وأن
    يشرحوا لنا مالذي يريدونه منا، وان نجلس معا على طاولة الحوار والتفاهم ، وبه
    سنتوصل بعون الله إلى حلول منصفة، دون المزيد من إزهاق الأرواح، وتدمير
    البلاد، في الوقت الذي أصبح شعبنا يعيش من براميل القمامة، ويسكن على الطرقات
    والشوارع، خلوا من كل مقومات الحياة، والعيش الكريم، كما ندعوا كل الحريصين
    والخيرين من الدول العربية إلى التدخل لحل المشكلة وإصلاح ذات البين،
    والمساهمة في تقريب وجهات النظر. والله المعين وعليه التوكل وهو الحاكم بين
    عباده فيما كانوا فيه يختلفون، ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير
    الفاتحين.
    أخوكم / يحيى الحوثي
    7/11/2009

    http://www.almenpar.net/news.php?action=view&id=1734

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,022  
    الرحال الحزين غير متواجد حالياً
    تحديث [ السابعة مساءاً ]
    اليوم السبت الموافق 19/11/1430هـ

    ـ تركزت علميات القوات السعودية على الملاحيظ ، وقد أستهدفت مراكز القيادة والجيوب الحوثية بعدة طلعات مركزة قضت على الكثير من العناصر الحوثية في مخابئها ، وكان لذلك القصف تأثيره المباشر ، حيث لم يُلاحظ ذلك النشاط المعهود للحوثيين ، بعد أن كانو في الماضي يمطرون مواقع القوات السعودية بالكثير من قذائف الهاوند ، ووابل الرصاص .
    وزحفت القوى السعودية مسافة عشرة كلم من الغرب بتجاه الشرق للملاحيظ تحديداً دون أن تجد مقاومة فعلية من قبل الحوثيين سوى إطلاق أعيرة نارية عشوائية أصابت إحداها أحد الجنود في ساقة الأيسر وتم إسعافه للمستشفى الميداني .

    مديرية حيدان :
    ـ الجيش اليمني يحرز تقدماً كبيراً في مديرية حيدان .

    ـ مديرية حرف سفيان : بسط الجيش اليمني نفوذه على الجبل الأسود واقتصر رد الحوثين على الكمائن فقط

    ـ في الجوف : بسط رجال وائلة أبناء الشيخ : شاجع بن محمد شاجع نفوذهم التام على الطرق والمواقع التي كان يستخدمها الحوثيين للدعم اللوجستي لعملياتهم ، وحدث إشتباكات بين رجال قبيلة وائلة وبين الحوثيين يوم الجمعة ، تكبد خلالها الحوثيين خسائر في الأرواح لاحصر لها ، جعلت من الحوثيين يبررون تلك الخسائر أنهم بوغتوا وقت صلاة الجمعة !!

    تحديث [ 7:30]
    ـ الآن .. إشتباك مسلح بين عناصر حوثية وأفراد حرس الحدود ، وأفراد قوة المجاهدين الراجلة ، بمحافظة الدائر ببني مالك .
    تحديث [8]
    ـ حاولت عدة عناصر حوثية التسلل عبر الحدود المشتركة بين السعودية واليمن ، إلى محافظة الدائر ببني مالك ، وقد تصدت لها قوات حرس الحدود بفعالية وجاهزية تامة ، ولازالت الإشتباكات جارية حتى الحظة .

    ـ تحدثت [8:10]

    ـ أنفصلت زمرة الحوثين بعد إشتباك بالإسلحة الرشاشة مع رجال سلاح الحدود إلى مجموعتين .
    المجموعة الأولى : تترست الآن في موقع "قردان" المطل على سوق الرقو
    المجموعة الثانية : تمركزت في موقع "مناخل" بين ضهية وجبل فيفا

    ـ تم تطويق المجموعتين تماماً من كافة الجهات وجاري التعامل معها

    ـ أصيب أثناء الإشتباكات أحد أفراد حرس الحدود بطلق ناري نافذ في فخذه الأيسر وقد تم إسعافة لمستشفى الدائر بالرغم من رفضة وطلبه البقاء مع اأفراد ومواصلة المهمة ، وحالة مطمئنة ولله الحمد .
    ـ الوضع تحت السيطرة تماماً

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,022  
    الرحال الحزين غير متواجد حالياً
    تحديث : [ التاسعة مساءاً ]
    ـ العناصر الحوثية محاصرة تماماً، في الموقعين ، ومطالبة لهم من قبل أفراد حرس الحدود عبر المكبرات بتسليم أنفسهم حقناً للدماء .

    ـ جازان نيوز : من الواضح أن هناك تشتت كامل في زمرة الحوثيين ، ولا يعلمون إن كانوا على أرض سعودية أو يمنية .

    ـ 8 عناصر من الحوثيين تسلم نفسها طواعية لقوات الأمن السعودية بجوار جبل الطلح ليرتفع العدد إلى 169 تقريباً ، وربما يكون العدد قد تجاوز هذا الرقم بشكل كبير .

    ـ تعتذر "جازان نيوز" من تأخر النشر بسبب تعرضها لضغط شديد من المتابعين .

    تحديث [ 9:20]
    ـ استسلام عدد [3 ] من الحوثيين في موقع "قردان" دون مقاومة ، وجنودنا سالمين غانمين من فضل الله تعالى بستثناء الإصابة الطائشة التي أصابة أحد الأفراد في فخذه .
    ـ في موقع " مناخل " لازالت المطالبات للعناصر بالإستسلام متواصلة ، ويعتقد أن عددهم [ 4] من الحوثيين ، ومطوقيين تماماً

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,022  
    الرحال الحزين غير متواجد حالياً
    الله ينصر قواتنا البواسل على الشرذمه اتباع وكلاب ايران عليهم لعنة الله

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  41
    تم شكره        15 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    2,729  
    muqpel غير متواجد حالياً
    الله ينصر رجال الوطن ويحميهم من الانذال والحاقدين

    والله لو يفتحوا التطوع راح نشوف رجال تفدي الوطن بدمائها وارواحها

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وفي جهودك

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        12 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    4,201  
    nader_419 غير متواجد حالياً
    جهد تشكر عليه وبكره الحسم ويبدأون بالتفاوض لكن متى بعد ماننهيهم

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    2,531  
    mr-9787 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وفي جهودك

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    1,646  
    دانه الابهاوي غير متواجد حالياً
    الله ينصر قوتنا السعوديه على هؤلاء المرتزقه
    ويحفظ بلادنا من كل شر

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.