النتائج 1 إلى 13 من 13

متابعة لسهم الخليجيه حتى يوم الاحد الثاني من رمضان ان شاء الله

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014  
    المشاركات
    209  
    الدنجيره غير متواجد حالياً

    متابعة لسهم الخليجيه حتى يوم الاحد الثاني من رمضان ان شاء الله

    ١- اغلاق الخميس ٢٩ مايو ٤٧.١٧ ٢- كيف تحسب اغلاق كل يوم للسهم تدخل على تداول ثم تدخل على السهم ثم الى ايقونة اخر ٦ ايام تداول يظهر لك . ٣- اشتريت الخميس ٢٤٣٢ سهم بمعدل شراء ٤٨.١٩ لاول مره اتعلق بريال في حياتي من لحظة احترافي التحليل الكمي لذا بسبب مضارب الخليجيه خصصت هذا الموضوع لسهم الخليجيه ليس كتحليل للسهم كل الاهداف موجوده امام عيني ورصدت اهدافه بفضل الله اولا واخيرا ثم بالعلم الذي املكه ولن اذكرها لكي لا ينتشر الخبر في المنتديات الوهميه واصحاب المعرفات الوهميه التي تكتب من خلف شاشه وبسبب تعليقتي ريال في هذا السهم سوف اتابعه فقط كاغلاق الى الاول من شهر رمضان المبارك ان شاء الله وحصريا هنا . اه ياقلبي كل ماتذكر اني تعلقت بريال كامل في الخليجيه لنشاهد سعره ٢رمضان الذي يواقق الاحد بأذن الله . معدل سعر مشراي الخميس ٢٩ /٥/ مايو هو ٤٨.١٩فلنتابع سهم الخليجيه الى يوم الاحد الثاني من رمضان ان شاء الله

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الدنجيره على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014  
    المشاركات
    209  
    الدنجيره غير متواجد حالياً
    اجمل مافي المنتدى الهدوء وعدم وجود المتصفحين والاعضاء لي الان ساعه كاتب الموضوع ولم يشاهده احد ولم يرد احد لذلك اجمل شي رفع الموضوع هذا يوم الاحد الثاني من رمضان بكم يكون سهم الخليجيه الذي متوسط سعر شرائي فيه ٤٨.٢٠

  4. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006  
    المشاركات
    170  
    سارق الجو غير متواجد حالياً
    يعطيك ربي الصحه والعافيه دامك ضليع بالتحليل والمؤشرات اخوك متعلق باكسا طمني عليها وراها طلعه ولا لا مع العلم شاريها على 49 والكميه كبيره الف شكر لك مقدمأ

  5. #4
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  6092
    تم شكره        1,733 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2012  
    المشاركات
    3,159  
    نورك الساري غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنجيره مشاهدة المشاركة
    اجمل مافي المنتدى الهدوء وعدم وجود المتصفحين والاعضاء لي الان ساعه كاتب الموضوع ولم يشاهده احد ولم يرد احد لذلك اجمل شي رفع الموضوع هذا يوم الاحد الثاني من رمضان بكم يكون سهم الخليجيه الذي متوسط سعر شرائي فيه ٤٨.٢٠

    هههههه فعلا ينطبق عليك المثل (( حشفا وسوء كيله)) لك نصف ساعه وترد ع نفسك ان لك ساعه من كتابة الموضوع

  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  272
    تم شكره        38 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    1,180  
    dandah0b غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورك الساري مشاهدة المشاركة

    هههههه فعلا ينطبق عليك المثل (( حشفا وسوء كيله)) لك نصف ساعه وترد ع نفسك ان لك ساعه من كتابة الموضوع

    هههههههههههههههاي

  7. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2836
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2011  
    المشاركات
    3,164  
    ABU ALAA غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير ان شاء الله نسبة بكرة

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6046
    تم شكره        2,617 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2013  
    المشاركات
    5,974  
    طلائع نجد غير متواجد حالياً


    بارك الله فيك وجزاك الله خير


    الله يسعد ملاكه

  9. #8
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2011  
    المشاركات
    349  
    ابوبدر1380 غير متواجد حالياً
    السلام عليكم
    ثلثين السيوله في الخليجيه ايش تنصحنا فيه الله يعطيك العافيه

  10. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014  
    المشاركات
    209  
    الدنجيره غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوبدر1380 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    ثلثين السيوله في الخليجيه ايش تنصحنا فيه الله يعطيك العافيه
    بع السهم معي ان شاء الله اول يوم تداول في رمضان وتابعني هنا في نفس الموضوع لاني متعلق في الخليجيه بريال اشتريتها ب معدل ٤٨.٢٠ واغلق الخميس ٤٧.١٠ اه ياقلبي ريال كامل خساره هلله تنطح هلله وكمية اسهم ٢٤٣٢ سهم ينطح سهم سوف اكون ان شاء الله هنا في نفس موضوع الخليجيه لمدة ٢٩ يوما ان شاء الله ( فرصة العمر ) وقت كتابتي لهذا الموضوع سعر الخليجيه ٤٧.١٠ هل تعلم المضارب من كم شهر جالس يجمع ويضارب ويشتري في السهم من ٢٠١٣/٥/١٤ الى ٢٠١٤/٥/٢٩ سنه كامله سنه يجمع مابين النطاق السعري ( ٤٠ الى ٥٠) تابعني هنا ووقت البيع في الثاني من رمضان ان شاء الله

  11. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014  
    المشاركات
    209  
    الدنجيره غير متواجد حالياً
    ‏إذا وقف عامل النظافة عند سيارتك فهذه حيلةُ إنسان فقير أرهقته الدنيا ومنعته الكرامة أن يمد يده إليك كن أنت المبادر ابتسم ثم تصدق واعطهم بما اعطاك الله

  12. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014  
    المشاركات
    209  
    الدنجيره غير متواجد حالياً
    لا زلت في السهم وموعدنا يوم الاحد الثاني من رمضان ان شاء الله لن افرط في السهم نهائي اليوم الثلاثاء وسوف ادخل تهامه ب ٥٠٠ سهم فقط واطلبها بسعر ٢٦٢ واجعل وقف خسارتي تنفيذ سهم واحد على٢٦٠ انا لا زلت في سهم الخليجيه استثمار ٣٠ يوم الى الثاني من رمضان ان شاء الله سعر مشتراي في الخليجيه ٤٨.٢٠ اه ياقلبي لا زلت متعلق فيه بسبعين هلله ( هلله تنطح هلله اه ياقلبي )

  13. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2007  
    المشاركات
    85  
    البزوكه غير متواجد حالياً


  14. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014  
    المشاركات
    209  
    الدنجيره غير متواجد حالياً
    للرفع الساعه ٥.٣٠ فجر الاربعاء لا يجي احد يقول رفع موضوعه بعد ان شافه اغلق فوق سعر مشتراه ٤٨.٢٠ الساعه الان ٥.٣٠ الفجر السوق باقي له ٥ ساعات ونصف ويفك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.