النتائج 1 إلى 8 من 8

مثل شعبي//الاستاذ ابو يزيد

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    193  
    ام مسامح غير متواجد حالياً

    Angry مثل شعبي//الاستاذ ابو يزيد

    مثل الاستاذ ابو يزيد دائماً يكررة ولا يفهم معناه ولا يقوله في الشئ المناسب وحبت اوضح لكم هذا المثل,

    يدرك المثل الشعبي أهمية السوق والدعاية والنشاط الترويجي للبضاعة، فيقول المثل المصري "حُسن السوق ولا حُسن البضاعة"، والمثل النجدي "جود السوق ولا جود البضاعةبمعنى أن المعول في رواج السلع ليس بحسنها وجودتها ولكن بشدة الطلب عليها والدعاية لها. ويقدم مثل نجدي حلاً لارتفاع أسعار البضائع إذا انطلقت من عقالها ويقول "دوا الغالي تركه" أي عدم الإقبال على البضاعة الغالية. ولكن هل يسهل هذا مع كل بضاعة وفي كل ظرف؟ بالطبع لا

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    1,258  
    سلمان ابويزيد غير متواجد حالياً
    العقل نعمة اللهم لك الحمد والشكر

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    578  
    السنـــافي غير متواجد حالياً
    مشكوره على الامثال وفالكم النسب فوق

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    1,513  
    السكب 2008 غير متواجد حالياً
    يعطيك العافيه

  5. #5
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    37  
    فقير بس غني غير متواجد حالياً
    فيه مثل اخر يقول ((مال البخيل تلعب به العياره)) بس من هو البخيل ومن هم العياره
    مدري ..

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    660  
    سارة2006 غير متواجد حالياً
    ام مسامح اتركي عنك ابو يزيد ترا ماعنده سالفه

    في انتظار مثل جديد

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    193  
    ام مسامح غير متواجد حالياً
    شكرا لمروركم ان شاءالله نزودكم بالامثال الشعبيه

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    193  
    ام مسامح غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة2006 مشاهدة المشاركة
    ام مسامح اتركي عنك ابو يزيد ترا ماعنده سالفه

    في انتظار مثل جديد

    الباب الي يجي منه ريح سدة وستريح


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.