النتائج 1 إلى 3 من 3

مجموعة المقيرن والسيف الإماراتية تطلق برج مارينا ستار باستثمار يتجاوز 200 مليون درهم

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    290  
    المحارب غير متواجد حالياً

    Post مجموعة المقيرن والسيف الإماراتية تطلق برج مارينا ستار باستثمار يتجاوز 200 مليون درهم

    مجموعة المقيرن والسيف الإماراتية تطلق برج مارينا ستار باستثمار يتجاوز 200 مليون درهم


    المصدر : جريدة الرياض 1/4/1427هـ
    تدشن مجموعة المقيرن للاستثمار وشركة السيف للاستثمار التابعة للدكتور حنيف حسن القاسمي وزير التربية والتعليم بدولة الامارات العربية المتحدة اليوم مشروع برج مارينا ستار الذي يقع في منطقة دبي مارينا باجمالي استثمار يقدر ب 200 مليون درهم.
    وأعلن الاستاذ خالد المقيرن رئيس مجموعة المقيرن الاستثمارية ان المشروع يعد باكورة مشاريع كبيرة تستعد الشركة لاطلاقها قريباً، ويتوقع أن تعلن الشركة عن اربعة مشاريع عملاقة خلال هذا العام في كل من السعودية ودولة الامارات، وأن القطاع العقاري يعد من ابرز القطاعات المرشحة مستقبلاً للحصول على حصة كبيرة من حجم الاستثمار في منطقة الخليج وذلك في ظل الارتفاع الكبير لاسعار النفط الذي انعكس بدوره على البنى التحتية لكل الدول.

    وأشار المقيرن ان حفل تدشين هذا المشروع العملاق يأتي في وقت يستقطب فيه عدد من المشاريع العقارية الضخمة التي تقام في امارة دبي، اهتمام المستثمرين الاقليميين والعالميين، حيث شهد عدداً من هذه المشاريع اهتماماً من قبل رجال الاعمال السعوديين بالذات، وشمل المشاركة والاستملاك الاستثماري.

    واضاف ان تقريراً لبنك دبي يشير الى ان قطاع العقارات في امارة دبي بات يتميز بالنمو المتسارع، وهو ما يتواكب مع تحقيق الامارة لمعدلات نمو اقتصادي ملحوظة، حيث بلغت قيمة الاستثمارات في القطاع العقاري في دبي اكثر من 50 مليار دولار أمريكي خلال هذا العقد، وقد ساهمت مبادرة حكومة دبي التي سمحت للمقيمين بالتملك العقاري في تعزيز القطاع العقاري بصورة كبيرة.

    واضاف ان مجموعة المقيرن للاستثمار ترعب في نقل بعض التجارب العقارية الناجحة الى السوق السعودي وذلك بعد ان اعلنت كل من السعودية والامارات عن تأسيس مدينة الملك عبدالله الاقتصادية التي يقدر حجم الاستثمار بها اكثر من 100 مليار ريال. اضافة الى التطور الكبير في الشراكة الاستراتيجية بين المملكة ودولة الامارات والتي كان آخرها زيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم مؤخراً ولقائه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله.

    يذكر ان حفل التدشين سوف يقام بحضور عدد كبير من رجال الاعمال والمسؤولين في دولة الامارات لأن المشروع هو من أبرز المشاريع العقارية التي تقام في المنطقة ويتكون من 24 طابقاً سكني مجهزة بأفضل الوسائل الحديثة.

  2. #2
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    2,855  
    ريــــوف غير متواجد حالياً
    الإمارات رائعة ومواكبة للتطور على الدوام

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,590  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    مجهوووووووود مميز

    تحيااااااااااتي لك 000

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.