النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3469
    تم شكره        1,577 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    20,760  
    **أبوجهاد** غير متواجد حالياً

    Smile مجموعة نكت

    واحد يحب يشرب القهوه في الحمام ليش ....... يحب يشربها على الريحه


    عجوز طاحت ..... قالت : احسن


    اثنين راجعين بالسيارة من السفر وقفوا عند محطة بنزين نزل السواق عند البقالة وراح الثاني لدورة المياه اشترى السواق حبتين ببسي وركب السيارة ومشى ..... ثاني يوم ...اتصل عليه أهل خوية ... قالوا له : وين فلان ما رجع معك ؟ قال : وانا اقول الببسي الثاني منهو له


    صرصور تزوج أم أربع و أربعين ما توفق معها ....ليش ؟؟.... ما عرف اي رجل يرفعها


    فيه اثنين راحو مع بعض ....... جاء بعض وخلاهم لحالهم فيه واحد احول راح يستقبل ابوه في المطار ...... حب الشنطة وشال ابوه


    فيه كابتن طيارة قروي قالوا له وقع ......... قال ماانتهى الدوام


    فيه قروي لما ينام يحط الساعة في الدولاب ويقفل عليها ... ليش ؟؟ يخاف تلدغه عقاربها


    فـيـه واحــد شــاف الســاعـــة وحـــدة ..... اســـتــحــى مـنـهـا


    واحد جاء الى جده لقيه يطلع في الروح .... لحقه بسكين


    فــيـه عــجــوز راحــت الـى عــزا .... مــاتــت عــنــدهــم


    قروي رايح يعالج في أمريكا، سأله الطبيب عن الكوي اللي في بطنه: وات إز ذس ؟ ... قال القروي: ذس إز ... تش ... أح


    قروي عنده ارق وما يجيه النوم .... قال له صديقه عندي لك طريقة للنوم مؤكدة النتائج ... عــد من واحد الى خمس ميه ... القروي ماصدق خبر ... يحتري اليل يجي ... راح للسرير وبدا يعد .. واحد .. اثنين ... يوم وصـل الى ميه وتسعة وتسعين ... جـاه النوم ... قـام غـسـل وجـهـه ورجــع للـسـريـر يـكـمـل الـعد


    ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف


    فيه واحد راح للشيخ يفسر له حلم وقال : انا حلمت اني لابس بدلة لونها بني فاتح وجالس في مكان فيه عشب قال الشيخ : تفسير الحلم ..... انك ثور الله في برسيمه


    قروي يقول لابوه : يبه ابي اكمل دراستي برى ... قال له ماهيب مشكلة وانا ابوك قل لامك تفرش لك في الحوش ... بس انتبه للبرد


    قيل ان شخص ترك كل ماورائه بعد موته لملجأ الايتام ... فلما جاء المسؤلون عن الملجأ لاستلام التركة.... وجدوه قـد تـرك ثـمـانـيـة اولاد


    قروي قال له ولده : يبه رخصتي انتهت .... قال : اكيد من كثر دورانك في الشوارع


    عجوز راحت للمستشفى مع ولدها ... كشف عليها الطبيب وقال : امك تعاني من الوحدة ... ولازم تزوجها واحد عمره خمسين ... وهم طالعين تقوله امه : شفت وشلون ياوليدي ؟؟ لكن الله يعينك ... وان كانك مالقيت واحد عمره خمسين ... شفلك اثنين من ابو خمسة وعشرين


    صعيدي حاط فوق راسه طابوق (بلكة) ... لـيـش ؟؟ يـبـغى يـبنـي مـسـتقـبـلـه


    علبة مرندا تصيح في الشارع .... ليش ؟؟؟؟ واحد فتحها وشرد


    واحد جاه ولد ولا سماه ليش ؟؟ قلبه صـن


    فيه قـروي بنى مـسـجـد شـاف الناس اللي يجونه كثير قـلـب الـمـسـجـد مـطـعـم


    الأستاذ: في اي فصل يسقط المطر ؟؟التلميذ: في الفصل الذي ليس له سقف ياأستاذ فيه واحد قروي يبيع بيض وخسر ليش؟؟؟ لانه يبيع على السكين


    في سـمكـتـيـن طاحو في شبكة صياد قالت وحدة للثانية رحنا تونا


    نمله طاحت من فوق العمارة وطلع صوت...ليش؟؟ لابسه كعب عالى


    فيه واحد مات وعنده 24 ولد والورث 20 ريال .. كيف يقسمونه ؟؟ يشترون كرتون بيبسي


    واحد بخيل بنا بيته وسواه كله رخام ... ليش ؟؟؟ عشان اذا طاح القرش يسمعه


    فيه شى اسود يمشى على الجدار ويقول : ميووو...ايش يكون؟؟؟ غراب يستهبل


    واحد يقول للثاني : الشمس اشرقـت .. قال : شربوها ماء


    فيه عجوز طالعه من البيت وهي تقول : طيط طيط .. ليش؟؟؟ عمرها عدا الميه وعشرين


    فيه نقطة زرقا على الجدار ايش تصير ؟؟؟ نمله لابسه جنز


    سيارة مو راضية تشتغل .......ليش؟؟؟ تبى تكمل دراستها


    فيه واحــد ياباني و واحد ودانــي


    واحـد بـخـيـل ...ابـوه مـات بـكـى عليه بعـين واحـدة


    قروي مـسـكـته الكهرباء .. قال : فـك وافـك


    فيه زرافة شردت من حديقة الحيوان ليش؟؟ ماعندها سالفة


    قال المعلم للتلميذ:الزواحـف هي التي تزحف على الأرض ..التلميذ:إذاً اختي الصغيرة من الزواحـف


    واحد احول اكتشف بعد عشر سنوات انه يصرف على الجيران


    فيه واحد بخيل تزوج .... راح شهر العسل لوحده


    حشاش صلى لوحده ..... فاتته ركعه


    واحد يحـط جمبة سطل موية لما ينام .. ليش ؟؟ عشان يغرق بالأحلام


    اثنين مـدراء ... واحــد عــام ... وواحــد غـــرق


    واحد فقير مر من امام الجزار ونظر للحمة بتمعن ... وقال لها مصيرك للنار


    واحد سأل الثاني ليش اليهود خشومهم كبار؟ الثاني رد عليه علشان الهواء مجاني


    فيه واحد قروي زور فلوس واكتشفوه ....لانه مزور ورقه


    فيه واحـــــــد قروي حدته الظروف .... انقلب


    المدرس ماهي الكلمة التي يستخدمها التلاميذعادة ؟؟التلميذ : لاأعرف ياأستاذ . الاستاذ : أحسنت -------------------------------------------------
    التعديل الأخير تم بواسطة FAHAD SOUD ; 05-19-2012 الساعة 04:07 AM

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3469
    تم شكره        1,577 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    20,760  
    **أبوجهاد** غير متواجد حالياً
    فيه قـروي بنى مـسـجـد شـاف الناس اللي يجونه كثير قـلـب الـمـسـجـد مـطـعـم

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3469
    تم شكره        1,577 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    20,760  
    **أبوجهاد** غير متواجد حالياً
    فيه كابتن طيارة قروي قالوا له وقع ......... قال ماانتهى الدوام

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3469
    تم شكره        1,577 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    20,760  
    **أبوجهاد** غير متواجد حالياً
    قروي مـسـكـته الكهرباء .. قال : فـك وافـك

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3469
    تم شكره        1,577 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    20,760  
    **أبوجهاد** غير متواجد حالياً
    لجوزها هات بوسة!
    قام باسها.
    قامت قالتلوا: هع ضحكت عليك واخدت اللبانة من ثمك!
    قالها:
    هع انى الى ضحكت عليكى دة كان بلغم!



    واحد صعيدى قابل واحدة اجنبية سألها:
    انت منين؟
    جاوبته::وااات What?
    انبخع ورد عليها أجدع ناس الوتاوتة دول!



    بيقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
    عصفور باليد ولا عشرة على..........

    أ) الشجرة ب) البقرة

    ج) الصفراء د) الحمراء
    ش

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
    فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
    والجواب الثاني البقرة.
    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
    راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



    ﺫﻫﺐ ﺃﺣﺪ ﺍﻷﻃﻔﺎﻝ ﺇﻟﻰ ﺃﻣﻪ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﺎ :

    ﻣﺎﻣﺎ ﻣﺎﻣﺎ .. ﺃﻋﻄﻴﻨﻲ ﻧﻘﻮﺩﺍ ﺣﺘﻰ ﺃﻋﻄﻴﻬﺎ ﻟﺮﺟﻞ ﻣﺴﻜﻴﻦ ﻳﺼﺮﺥ ﻓﻲ

    ﺍﻟﺸﺎﺭﻉ

    ﻓﺮﺣﺖ ﺍﻷﻡ ﻟﻘﻠﺐ ﻃﻔﻠﻬﺎ ﺍﻟﻄﻴﺐ ﻭﺃﻋﻄﺘﻪ ﺍﻟﻨﻘﻮﺩ ، ﺛﻢ ﺳﺄﻟﺘﻪ

    ﻭﻟﻤﺎﺫﺍ ﻳﺼﺮﺥ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻳﺎ ﻭﻟﺪﻱ ؟

    :ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻄﻔﻞ : قاعد ینادي .. ﺁﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ … ﺁﻳﺲ ﻛﺮﻳﻢ



    صعيدي 15 سنة بدعي ربنا يرزقه بصبي نزل عليه ملاك وقاله ابوس ايدك تجوز الاول ابوس ايدككك.



    مكوجي فتح محل فلافل قاعد يعبي طحينة بتمو ويرش عالسندويش



    صعيدي مع زوجته على خط الجبهه . جاء صاروخ من فوقهم الصعيدي صرخ في زوجته : يا وليه أنبطحي . ردت الزوجه : وهذا وقته ياحسنين



    يحكى أن ملكاً أتى بفيل إلى مدينته، فكان هذا الفيل يضايق سكان المدينة فقام رجل من الرعية وقال:"يجب أن نتظاهر حتى يخرج الفيل من مدينتا ولا يؤذينا"، وبالفعل تجمع عدد كبير جداً من سكان المدينة استنكارا لوضع الفيل وأظهروا الشعارات المعادية للفيل: "لا للفيل، لا للفيل"، وكان هذا الرجل الثائر في المقدمة. لما اقتربوا من قصر الملك خرج إليه الملك غاضباً قائلاً:"ماذا تريد؟"، فنظر الرجل خلفه فلم يجد إلا عددا بسيطا جداً من سكان المدينة، فقال: "الفيل سعادة الملك"، قال الملك: "ما به؟"، قال: "نريد أن نزوجه بفيلة".



    واحد صعيدي وواحد امريكي وواحد ياباني تايهين في الصحراء بقالهم ثلاثة ايام وفجأة ظهرلهم الجني وقال كل واحد فيكم ليه طلب واحد بس
    الامريكي قال عايز اروح بلدي ونفذله الجني طلبه
    الياباني قال عايز اروح بلدي ونفذله الجني طلبه
    راح الصعيدي قاله واه هما سبوني لوحدي هاتهم لي تاني


    واحد معدى لقى ناس بتهيص قوى قالوهم فية اية.. قالوله فى واحد بلدياتناعايز ينط من سطح العمارة..هم خلاص انا طالعلة... طلعلة وقاله عايز تنتحر لية... بلدياتنا قاله اصل انا غبى وكل الناس بتقول علي غبى .. راح الراجل قايله هاقولك فزوره لو حلتها ماتبقاش غبى .. حاجة اسمها زى شكلها .. بلدياتنا : ماخبرش .. الراجل:البيضة اقولك واحدة تانية .. حاجتين اسمهم زى شكلهم .. بلدياتنا :ماخبرش .. الراجل: بيضتين اقولك واحدة تانية بسيطه و سهله .. حاجة كبيرة وسودة وبتجيب لبن واسمها جموسة .. بلدياتنا 3 بيضات


    صعيدي طرده المدير من المدرسة .. جاء ابو ه وقال للمدير : ليش طردت ولدي من المدرسة ؟ قال المدير : ولدك غبي جداً .. وعشان أثبتلك : يا ولد روح دور عليه راح الولد ثم رجع قال : ما لقيتك ... قال المدير : شفت !فقال الأب للولد : رح دور كويس يمكن تلاقيه


    مره واحد أسكندرانى ماشى على البحر لقى جماعة صعايده بيهتفوا ،هريدى يابطل** هريدى يا بطل، ولما سأل عن السبب أجابوا: أحسن واحد عندكم يقدر يغطس قد أيه، فقالهم: حوالى ثلاث دقائق، فقالوا هريدى غطس من ثلاث أيام و لسه مطلعش


    صعيدي دخل مسابقة من يكسب المليون سئله جورج قرداحي سؤال كان صعب شويه قام قاله ممكن اتصل بصديق اتصل بصحبه وقاله ياحسنين ايه رايك احسن احزف اجابتين ولا اخد رأي الجمهور



    ثلاثة حكموا عليهم بالإعدام معاهم واحد صعيدي ، قالوا للأول عايز المنشار الكهربائي أو شنق ، قال: المنشار الكهربائي ، جابوه عند المنشار الكهربائي مشتغلش ، قالوا : حظك روح وأطلقوا سراحه ، جابوا الثاني قالوا : المنشار الكهربائي أو الشنق ، قال : المنشار الكهربائي ، جابوه عند المنشار الكهربائي برضو مشتغلش ، قالوا : حظلك روح وأطلقوا سراحه جابوا الصعيدي ، قالوا : المنشار الكهربائي أو الشنق، قال : شنق والناس وأقربائه يذعقو : المنشار ، المنشار ، المنشار قالهم بايظ مايشتغلش



    في واحد عايز ينتحر رمى نفسه قدام عربيه زعق عليه صاحب العربيه بتعمل كدا ليه رد عليه عايز انتحر قال طيب ماتطلع اي عماره وتنط قال ياسلاااام عايزني امووت



    واحد صعيدي سمع عن الموبايل قال لأبوه عايزك تشتريلي موبايل يابوي..
    أشتريلك بشرط .. انك تركب اخواتك معاك !!!



    ليه الصعيدى لما بينام بيحط منبهين جانبه
    علشان لما منبه يضرب التانى يحوش



    صعيدى فى الجيش واقف تشريفة و فيه ضيف كبير جاى يزور الوحدة فالقائد بيديلهم التعليمات الأخيرة
    القائد : أول الضيف ما يدخل تضربوا 21 طلقة تحية للضيف
    الصعيدى : و لو الضيف مات من أول طلقة نكمل برضه ؟؟!!



    صعيدي راح الحج وسكن في مخيم الحريم ليش ؟؟ لأنه حاج عن امه'



    في اتنين طنطات لعبو شطرنج أم عضلوا



    'صعيدي اشترى لزوجته ثريات فاتصل لها يسأل عنها فقالت زوجته:حلوين بس كبار على أذناي



    هاي مره واحد راح عند مرته على المستشفى علشان خلفت قالها ليش الولد اسمر قالت له مانت بتعرف لما كنت اتوحم كنت اقعد على البلكونه واسمر رايح واسمر جاي طلع الولد اسمر . سافر عند امه قالت له اشوف الولد اشوف يوه يوه ليش الولد اسمر لا بعيلتنا سمر ولا بعيلتها سمر قال لها منتي بتعرفي المره كانت تتوحم وتقعد على البلكونه واسمر رايح واسمر جاي طلع الولد اسمر . ايه ابني فهمت عليك . وانا لما كنت حامل فيك كنت اتوحم واقعد على البلكونه وحمار رايح وحمار جاي وحمار رايح وحمار جاي هههههههههههههه



    واحد بلدياتنا نزل محطة مصر لقى بتاع الأنابيب بيخبط عليها، قال له
    افتحلي واحدة ساقعة لو سمحت.



    الموساد قرر أنه يشغل جاسوس صعيدى عنده بعد طول بحث أستقروا على هريدى
    راحوا لهريدى و أخدوه تل أبيب و قعدوا يدربوه 6 شهور و بعدها قالو ليه أنه
    كدة جاهز للمهمة بتاعته
    هريدى : يعنى حارجع مصر
    مدرب الموساد : أيوة .. تروح و تنفذ كل التعليمات اللى قلنالك عليها
    هريدى : طب ازاى حاتصل بيكم
    مدرب الموساد : لا لا .. انت ماتتصلش .. احنا لما نحب نتصل بيك حانبعتلك مندوب
    يقوللك ازايك و ازاى امك .. تعرف أنه تبعنا .. ماشى يا هريدى
    هريدى : تحت أمرك يا فندم
    و بالفعل رجع هريدى مصر .. و بعد شهرين أحس الموساد انه لازم يتصل بهريدى ..
    فراحوا باعتينله مندوب
    المندوب لبواب العمارة بتاعت هريدى : هو هريدى ساكن فى أنهى شقة
    البواب : أنهى هريدى يا بيه .. العمارة فيها 4 هريدى
    المندوب خاف لحسن العملية تنكشف : قولى شقة أى واحد فيهم
    البواب : عندك واحد ساكن فى الدور الأول
    طلع المندوب و خبط على الشقة اللى فى الدور الأول
    المندوب : أنت هريدى .. ازايك و ازاى أمك
    هريدى : أنت عايز هريدى الجاسوس .. هو ساكن فى الدور الرابع



    يحكى أن ملكاً أتى بفيل إلى مدينته، فكان هذا الفيل يضايق سكان المدينة فقام رجل من الرعية وقال:"يجب أن نتظاهر حتى يخرج الفيل من مدينتا ولا يؤذينا"، وبالفعل تجمع عدد كبير جداً من سكان المدينة استنكارا لوضع الفيل وأظهروا الشعارات المعادية للفيل: "لا للفيل، لا للفيل"، وكان هذا الرجل الثائر في المقدمة. لما اقتربوا من قصر الملك خرج إليه الملك غاضباً قائلاً:"ماذا تريد؟"، فنظر الرجل خلفه فلم يجد إلا عددا بسيطا جداً من سكان المدينة، فقال: "الفيل سعادة الملك"، قال الملك: "ما به؟"، قال: "نريد أن نزوجه بفيلة".



    صعيدي مع زوجته على خط الجبهه . جاء صاروخ من فوقهم الصعيدي صرخ في زوجته : يا وليه أنبطحي . ردت الزوجه : وهذا وقته ياحسنين.



    مكوجي فتح محل فلافل صار يعبي طحينة بتمو ويرش عالسندويش
    يعععععععع



    صعيدي 15 سنة بدعي ربنا يرزقه بصبي نزل عليه ملاك وقاله ابوس ايدك تجوز الاول ابوس ايدككك.


    محشش بيسأل رفيقه : تخيل تقوم الصبح تلاقى حالك ميت!
    قال : والله بنتحر



    واحد راح عالسينما و ماشاف الفيلم .. ليش ؟؟
    قعد يسلم عالناس اللي بالصالة



    مسطول قاعد مع الجمهور في مباراة .. والجمهور متحمس ويشجع ويقول هسا بيجي الأول , (جآب الفريق الهدف الأول) .
    وبعدين صاروا يقولو هسا بيجي الثاني (وجآب الفريق الهدف الثاني).
    فقام المسطول وقال لهم : اخواني اللي شايف المباراة من قبل رجاء لا يتكلم .


    مسطول خطف وحدة وهي بالسيارة , صارت تصرخ
    قالها: اسكتي ولا بنزلك !
    قالت: لا خلاص بسكت


    واحد راح لشلة مساطيل , وقبل ما يوصل للشلة بـ 10 كيلو لقي ناس برضو مساطيل يلعبون كرة قدم.
    سألهم تعرفوا بيت فلان ؟ نط واحد كان يلعب وقال انا بوديك لما وصلوا قاله هذا بيته بس تراه كان معنا يلعب الكورة.


    محشش سألوه بتعرف بيتهوفن؟؟؟!!!

    قال: انا خليني اعرف هوفن بالاول عشان اعرف بيتهم!!



    سأل الولد أباه قائلا كيف تعرف ان الشخص مخمور؟

    فقال الأب الشخص المخمور ياولدي يرى تلك الشجرتان أربع شجرات .

    ولما نظر الولد الى حيث أشار أبوه راى شجرة واحدة فقط ..


    فيه ذبانه دخلت غرفه شباب محششين واخر
    الليل قاموا
    الشباب يحششون وصكوا الباب انحشرت
    الذبانه وقالت اجلس
    الين يفكون الباب وبعد ما شفطوا ست سجاير
    نزلت عليهم
    الذبانه مسفحه تقول جااااااااااااكم
    الصقر.



    خطرة واحد مشحاح ( اي بخيل) جاءه ابنه عندو و قال له : بابا البارح حلمت بلي اعطيتني 5دينار جزائري

    ايا قالوا الاب: ردها لي كنت امزح معاك



    كيف بخيل بسأل مرته شو بدها تطلب في مطعم ...
    بسألها: " شو بدك توكلي يا ناصحه؟!؟!"'


    في واحد بخيل راح على محل ما دخل ليش ؟ للأنه مكيوب على الباب ادفع


    واحد بخيل كتير احترق بيتو قام عمل missed call للمطافي



    فيه إنسان بخيل بخيل وقال لزوجته عندما اقول السلام عليكم أطلبي ما تريدين ألبي لك طلبكي وحينها لم يعد يذكر السلام عليكم فلم تستطيع العيش معه فذهبت إلى أمها ..فقالت لها الأم راقبيه عند الصلاة..وعندما كان يصلي لحظأ الزوجة واقف عند رأسه وعند السلام عوضا أن يقول السلام عليكم.. فقال صباح الخير عليكم ومساء الخير عليكم


    عائلة معروف عنها النذالة طلب الزوج من زوجته تحظر له ماء سالها بعدين وش اخر ما وصل العائلة من نذالة قالت له الزوجة الماء اللي تشربه بنزين وليس ماء



    طفل صغير سال امة ازاى انا جيت الدنيا قالت له حطيت شوية سكر تحت
    السجادة لاقيتك جيت ... راح الطفل حاطط شوية سكر تحت السجادة... يومين و
    لاقى صرصار فقال له لو مكنتش ابنى كنت قتلتك



    بخيل اشترى خروف و اخدوا عند الجزار وقالوا
    سيبلى نص الخروف ...والنص الثاني قطعه كباب
    والراس اسلخها أعمل عليها شوربة
    والرجلين نظفها أعملها كوارع ...
    والجلد متاخدوش هعمل منه سجاده للصلاه
    .........والكرشه والمصارين فوارغ و كرشات والفضلات سماد للشجره
    والعضم للكلب
    طلع عليه الخروف وقالوا : ما تسجل صوتي عشان تعملو رنة لتليفونك يا روح امك

    وفى النهاية ارجوا ان يكون النكت عجبتكوا
    وتكون ضحكتوا

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3469
    تم شكره        1,577 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    20,760  
    **أبوجهاد** غير متواجد حالياً
    قروي يقول لابوه : يبه ابي اكمل دراستي برى ... قال له ماهيب مشكلة وانا ابوك قل لامك تفرش لك في الحوش ... بس انتبه للبرد

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  203
    تم شكره        63 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2012  
    المشاركات
    1,481  
    ميس الريم غير متواجد حالياً
    واحد تهاوش مع زوجته راح للقاضي يبي يطلقها

    قاله اخر كلام خلاص مطلق مطلق قال ايييييييييييييييييييييييييييييه اخر كلام قال ترى بتاخذ نص راتبك

    قال عاااااااااادي كانت تاخذه كله خلصنا بسسسسسسسسسسسسسسسسسس

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,239  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    ولد يسأل ابوه .... هل الحب اعمى ؟؟؟ رد عليه ابوه .. وقال : شوف امك وانت تعرف


    الغالي تم تداوله
    اضحك الله سنك
    جزاك الله خير

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  3469
    تم شكره        1,577 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    20,760  
    **أبوجهاد** غير متواجد حالياً
    اشكركم جميعاا واتمنى اني اضحكتكم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.