النتائج 1 إلى 2 من 2

محمد بن نايف يفاجئ والد من اعتدى عليه باتصال تعزية

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    1,022  
    الرحال الحزين غير متواجد حالياً

    Arrow محمد بن نايف يفاجئ والد من اعتدى عليه باتصال تعزية





    في خطوة غير مسبوقة تجسد نبل وشهامة وأخلاقيات القيادة
    محمد بن نايف يفاجئ والد من اعتدى عليه باتصال تعزية
    كتبها سبق ( الرياض)
    الجمعة, 04 سبتمبر 2009 03:49
    في لفتة أبوية حانية غير مستغربة , لفتت الأنظار بادر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بالاتصال شخصياً بوالد المغرر به الشيخ حسن طالع عسيري، وقدم له التعازي بما حل به من مصيبة جراء العمل المشين الذي ارتكبه ابنه في حق دينه ووطنه، وسأل سموه الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان.
    وأكد سموه في الاتصال الهاتفي أن الدولة لا تأخذ المواطنين بجريرة ما يرتكبه أبناؤهم وأنها دوماً تفتح أبوابها لكل من لديه رغبة العودة لطريق الحق والصواب، مشيراً سموه إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز تقضي بالتعامل الحسن والمثالي مع جميع العائدين إلى جادة الصواب.
    وشدد سموه على أن ما تعرض له من عمل لن يثنيه عن مواصلة جهوده في مكافحة الإرهاب، ومواصلة الرسالة الوطنية باستيعاب واحتضان كل من لديه رغبة من عناصر الفئة الضالة داخل أو خارج المملكة.
    ووفقا لخبر أعده الزميل معاذ الجعوان , نشرته الجزيرة اليوم , عبر الشيخ حسن طالع عسيري عن شكره وتقديره واعتزازه بمواساة سمو مساعد وزير الداخلية، وقال: إن سموه غمرنا بعطف وشيم وأصالة القيادة السعودية من خلال هذا الاتصال، وأننا لم نتوقع أن يصل عطف الأمير وسمو أخلاقه إلى هذا المقام، على الرغم مما ارتكبه ابني في حقه وحق هذا الوطن.
    وأشار إلى أنه قام بتربية جميع أبنائه التربية السليمة المبنية على الأخلاق الإسلامية الحميدة، لكن قيام الفئة الضالة بالتغرير بهم ودس السم لهم من خلال الأفكار الهدامة هو ما دفع ابنه إلى ارتكاب هذا العمل بحق سمو الأمير النبيل محمد بن نايف، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ سموه ويقيه الشرور لمواصلة جهوده في خدمة دينه ومليكه ووطنه.
    ودعا الشيخ عسيري الفئة الضالة ممن انسلخوا عن دينهم وتمسكوا بالأفكار الهدامة للعودة سريعاً إلى جادة الحق والصواب واستثمار أخلاقيات قيادتنا الرشيدة ودعوتها لهم لتسليم أنفسهم.
    وأشار إلى أن جميع أفراد أسرته صغاراً وكباراً يستنكرون مثل هذه الأعمال، وصدموا أشد الصدمة بأن يكون بينهم من يرتكب ذلك.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    3,229  
    samoy1 غير متواجد حالياً
    قمة الأخلاق و النبل فعلا صاحب سمو ملكي

    ياليت الباقي يتحلون بأخلاقه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.