النتائج 1 إلى 4 من 4

مدينة إعلامية في رابغ لإيصال منجز مدينة الملك عبدالله للعالم

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,779  
    Shares Shark غير متواجد حالياً

    مدينة إعلامية في رابغ لإيصال منجز مدينة الملك عبدالله للعالم

    أفاد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أن كل المعايير الإعلامية المثالية وجودتها ستكون في المدينة الإعلامية التي من المقرر أن تنشئها شركة إعمار المدينة الاقتصادية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ.
    وشدد في تصريح صحافي عقب زيارته للمدينة أمس أن هذه المدينة بكل ما تحتويه من منشآت أصبحت واقعا ملموسا من خلال الرؤية التي وضعها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ووجد معه رجال أعانوه على تحقيق هذه الرؤية.
    ووصف الدكتور خوجة مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بأنها مدينة المستقبل والحلم والحقيقة ومدينة الإنسان القادم وهو الحلم الكبير لخادم الحرمين الشريفين. مبديا إعجابه بما شاهده قائلا: إنني وجدت شيئا مذهلا ومخططا له تخطيطا سليما وستكون إن شاء الله مدينة نموذجية ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى العالم قاطبة في كل نواحيها سواء الاقتصادية أو الصناعية أو الإعلامية أو الثقافية أو التعليمية أو الصحية.
    وحول انطلاق القناة الاقتصادية السعودية أفصح وزير الإعلام بأنها أتت نتيجة مباشرة بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين من خلال ما تتمتع به المملكة العربية السعودية من مركز اقتصادي كبير على مستوى العالم ورؤيته بأهمية وجود وسيله إعلامية تعبر بصدق عن النشاطات والانطلاقة الاقتصادية الكبيرة التي تعيشها المملكة في الفترة الحالية، وأضاف نتيجة للتوجيه السامي انطلقت القناة الاقتصادية قوية كبيرة وسوف تعكس النشاط الاقتصادي الكبير للمملكة العربية السعودية.
    من جانبه أوضح محافظ ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار الاستاذ عمرو بن عبدالله الدباغ أن زيارة وزير الثقافة والإعلام لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية تأتي في إطار توثيق العلاقة بين الإعلام في فرعيه الخاص والعام والاستثمار في كافة قطاعاته من جهة، ومن جهة أخرى نقل صورة عن المدينة وأهدافها، ومن ذلك تنمية المواطن السعودي.
    وأكد الدباغ أن ما حققته المملكة في العام المنصرم من إنجازات اقتصادية، وحصولها على العديد من الجوائز والمناصب في الترتيب العام للدول الاقتصادية، يدفع الهيئة العامة للاستثمار ومنسوبيها، إلى تقديم الأفكار والحلول لدعم الاقتصاد السعودي، بدعم ومباركة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده، والنائب الثاني، كي تصل المملكة إلى المكانة المرموقة والوجهة الاستثمارية المنافسة عالمياً، لما تتمتع به من عوامل جذب حقيقية للاستثمار، وما يتوفر فيها من موارد طبيعة، وموقع استراتيجي، من خلال برنامج ثابت للتنمية الاقتصادية وتحسين مناخ الاستثمار بصورة تدريجية ومستمرة من أجل تفعيل دور القطاع الخاص كشريك استراتيجي في التنمية.
    إثر ذلك افتتح الوزير خوجة معرض (تصور وطنك) الذي ينظمه بيت العدسة في قرية البيلسان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمشاركة من عدة قطاعات تعليمية وتجارية حيث تضمن المعرض ورشة عمل في التصوير الفوتوغرافي والتصوير الحر.



  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    3,118  
    الجرح ارحم غير متواجد حالياً
    مشكووووووووووووووووووووووووووور

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    391  
    ربيع نجد غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    4,554  
    جبل غير متواجد حالياً
    الله يبارك فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.