النتائج 1 إلى 10 من 10

(( مذيع كويتي يبكي على الهوا ألما على مبارك ))

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        139 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    3,945  
    nawafel غير متواجد حالياً

    (( مذيع كويتي يبكي على الهوا ألما على مبارك ))


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  71
    تم شكره        74 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2011  
    المشاركات
    3,383  
    أميرة غير متواجد حالياً
    أدام الله لنا عطائك
    ولا حرمنا منك ولا من مشاركاتك
    الرااااااااااااائعة

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  60
    تم شكره        139 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2010  
    المشاركات
    3,945  
    nawafel غير متواجد حالياً


    شفتوا شلون بتتخذ أمريكا القرارات للي بتروح فيها ارواح وثروات ودول
    بين عشية وضحاها

    التعديل الأخير تم بواسطة nawafel ; 05-04-2011 الساعة 07:50 PM

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    3,045  
    لامـــــــــي غير متواجد حالياً

    نحبك يامبارك سقين,,,وللعدالة رهين
    وماراح يبكي عليك الا كل بدين
    والعيون بتغرق وتعرق
    وبكرة عليك
    بنحرق/ج
    آه من عيونك آه

  5. #5
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,619  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    الله يعطيك العافية أختي نوافل ويحفظك ،،،،
    حال العرب لايسر وهذا هو الذي جعل اعداءهم يطمعون فيهم ،،،،
    نسأل الله صلاح الحال ،،،، دمتي بخير

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    2,358  
    طارق عبدالعزيز غير متواجد حالياً
    الله يرحم العباد والبلاد
    و يصلح احوال المسلمين
    يعطيك الف عافية اختي نوافل

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  166
    تم شكره        35 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2011  
    المشاركات
    3,097  
    القصيميه غير متواجد حالياً
    وش يقول هالمذيع حسني معطيه رشوه



    وحسني مبارك وينوه يوم هو يسرق ديرتوه يوم شعبوه يسكنون المقابر
    والله ياهالدب ما يدري وين ربي حاطوه سوري على كلامي
    بس انا والله مصريه تقول لي بالسانه حسني خلانا مهانين ببلدنا وخارج بلدنا انا رحت لمصررررر قسم اغلبهم ينرحمون

    هالمذيع ماقد سمع بالمثل اللي يقول على الباغي تدور الدوائر والظالم يجيه يوم
    شوفوا زايد الله يرحموه عاش محبوب ومات محبوب يقول المثل بعد اطعم الفم تغمض العين وتنسد الا ذن
    اذا عز الحاكم شعبوه ربي عزوه بكل شئ الاخلاص حب الشعب تضحيه الشعب اعطي تاخذ وسلامتكم

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,358  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    الكويتي بكا تعاطفا مع حسني مبارك لانه من اول من وقفوا مع الكويت يوم احتله جاره ويوم تناكرو الاصحاب -

    منكر المعروف تشهد على جوره = دار جاره يوم دنس شوارعها

    وشق ديد ٍ قد شرب حالي دروره = مع يمين ٍ غذته عض اصابعها


    اما شعب مصر بيبقا على حاله مع حسني او غير حسني لانه ليس مليون او عشره ملايين بل 90 مليون من الرئس الذي يستطيع تلبية رغبته
    التعديل الأخير تم بواسطة ابن الصحرا ; 05-05-2011 الساعة 12:43 PM

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    115  
    محمد القصر غير متواجد حالياً
    من هالشدوق .........

  10. #10
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,742  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية أختي نوافل
    الله يرحم العباد والبلاد
    و يصلح احوال المسلمين



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.