صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

مشعل بن محماس الحارثي

  1. #1
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً

    مشعل بن محماس الحارثي

    الشاعر الذي وقف له
    الامير خالد الفيصل تقديرا وحترام


    .

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,296  
    خشم سلمى غير متواجد حالياً
    يستاهل كل خير

  3. #3
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    بن فطيس


  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    عبدالعزيز 1

    صح اختيارك وذوقك

    ويبقى ابن فطيس برايي غييييييييييييييير

    وصباحك مشرق كأنت

  5. #5
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DaReEeN مشاهدة المشاركة
    عبدالعزيز 1

    صح اختيارك وذوقك

    ويبقى ابن فطيس برايي غييييييييييييييير

    وصباحك مشرق كأنت

    مروركم اللي غييييير

    سعدت بتواجدكم الكريم

    دمتم بخير

  6. #6
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    ليه تجرح
    وانت تدري عن غلاك..؟!
    وليه تنكر
    طيبة اللي باع هالدنيا وشراك..؟!
    وانت عارف
    كم مشيت دروب تملاها الجراح..
    وكم تحديت الزمان صامد بوجه الرياح..
    ما بكيت
    ولا شكيت
    ولا نسيت
    إن انت قاسي..!!
    وإن كل اللي مضى راح من ضمن اللي راح..
    كنت أحبك وأتلذذ بالغرام..
    وما دريت إنْ مالي في حناياك اهتمام..
    كنت أشوفك نجمة تضوي وجودي..
    وكنت وحدك منيتي وأجمل وعودي..
    لكـــــن..!!
    للأسف كل شي تغير..
    بعد كل اللي سمعته انقلب وقتي ظلام
    و رحت أعزي فيك قلبي
    وإلا جرحي.. ما على جرحي سلام
    يارفيقي..لو تطول
    يمكن الدنيا تـــــدور
    والليالي والشهــــــــور
    ويمكن أنسى عشرتك..وكل اللى فات..
    بس قول..
    ودك أجمع من قسى الكلمات..؟!
    وأهديها لعيونك
    بكل جرح
    وبكل آآآه
    لأْن قصتنا عقيمة مالها عندي حلول..
    ليه ساكت.؟؟!

    وربي إني غارق بجرحي متألم..؟!
    يالله يامن كنت رفيقي والمعلّم..!!
    حط نفسك في مكاني
    وواجه اللحظة الحزينة..
    لو اْنك انت اللي تعاني
    وتبيع هالعالم عشاني
    وأنا أرمي بذكرياتك
    وكل أوراق المحبة
    خلف أسوار المدينة..


    وكل همي
    هي جراحك
    هي طعونك
    أتفننها في زماني..
    وأنت وحدك كل ليلة
    تذرف دموعك دفينة..
    لا أنيس ولا جليس ولا حناني
    غير جرحك تسامره بلحظة حزينة..
    يلله يامن كنت حلمي



    والأماني.........


    حط نفسك في مكاني
    وواجه الصدمة الحزينة....!!








  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً
    عبد العزيز تحياتي لك

    ولكن


    تــــــــــركي 2000


    عنوان القصيدة : آآه ياخوي


    كلمات وأداء : تركي الميزاني


    تصنيف القصيدة : رثاء




    خيم الحزن في صدري ونوخ ركابه
    وابتدا ليل هم ونوم عيني هجرته


    مابقى للقصايد وسط صدري رحابه
    غير همٍ ليا اجتاح الخفى ماشكرته


    كل مخلوق فالدنيا مقدر حسابه
    لو يقولون توه ماخلص من ثمرته


    والسبايب تفاوت والمنايا تشابه
    وجلَ الانسان تكسب ساعته من صغرته


    آهياخوي اللي ماتعوض غيابه
    اشهد اني فقدته واشهد اني خسرته


    كيف ابنساه وادله واتناسا مصابه
    وكل طاروق لاجيت ابتديبه ذكرته


    يابدر كل كسر يهون واجبر صوابه
    غير كسرن يبا يبطي وانا ماجبرته


    رحمة الله على اللي له مقام ومهابه
    منبع الطيب يوم الطيب تثمر شجرته


    من فراقه غديت اقنب قنيب الذيابه
    وبح صوتي ودمعي من عيوني نثرته


    ودي اسلا عن الهاجوس واصك بابه
    مير حزني وهمي ساقني ماقدرته



    ، ، ، صح لسان أبو عطا الله


    ورحم الله فقيد الملايين فيصل الرياحي





    . . .



  8. #8
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العضيلة222 مشاهدة المشاركة
    عبد العزيز تحياتي لك

    ولكن


    تــــــــــركي 2000


    عنوان القصيدة : آآه ياخوي


    كلمات وأداء : تركي الميزاني


    تصنيف القصيدة : رثاء




    خيم الحزن في صدري ونوخ ركابه
    وابتدا ليل هم ونوم عيني هجرته


    مابقى للقصايد وسط صدري رحابه
    غير همٍ ليا اجتاح الخفى ماشكرته


    كل مخلوق فالدنيا مقدر حسابه
    لو يقولون توه ماخلص من ثمرته


    والسبايب تفاوت والمنايا تشابه
    وجلَ الانسان تكسب ساعته من صغرته


    آهياخوي اللي ماتعوض غيابه
    اشهد اني فقدته واشهد اني خسرته


    كيف ابنساه وادله واتناسا مصابه
    وكل طاروق لاجيت ابتديبه ذكرته


    يابدر كل كسر يهون واجبر صوابه
    غير كسرن يبا يبطي وانا ماجبرته


    رحمة الله على اللي له مقام ومهابه
    منبع الطيب يوم الطيب تثمر شجرته


    من فراقه غديت اقنب قنيب الذيابه
    وبح صوتي ودمعي من عيوني نثرته


    ودي اسلا عن الهاجوس واصك بابه
    مير حزني وهمي ساقني ماقدرته



    ، ، ، صح لسان أبو عطا الله


    ورحم الله فقيد الملايين فيصل الرياحي





    . . .



    أضافه أثرت الموضوع

    لك مني أجمل تحيه

  9. #9
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    الشاعر سالم بن جخير العرجاني وقصيدة هل العوجا في الامير سلطان بن عبدالعزيز


  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    964  
    بردالصيف غير متواجد حالياً
    ابوعبدالعزيز من يتابعك يتابع الإبداع
    تقبل تحياتي
    وأهديك هذه القصيده وهي لشاعر مبدع ورد إسمه في أبيات القصيده وموضوعها عن فتوى الإختلاط :


    يا شيخ ياللي لحيتـه تاصـل محـاري سرتـه
    يعني بعد ما شابـت الحانـا تجيـز الاختـلاط ؟

    ما جزتها يوم ان ابـن دابـس مكبـس غترتـه
    واليوم من تحت الشباب الشيب يسحب بالبساط !

    من فرط بعرض امهـات النـاس فـرط بمرتـه
    يوم الفتاوي اصبحت فوضـه ولعبـه واعتبـاط

    مدري وش اللي صار بالماخوذ غير نظرتـه ؟ !
    يارب سترك مـن زمـان العولمـه والانحطـاط

    مدري وش اللي صار في صوته وغير نبرته ؟ !
    والمسبحه صارت لعب والمرجله صارت اهيـاط

    ماعاد نعرف وش يبي عجـزت أفكـك شفرتـه
    يكتب بدون انقاط وبعض احيان يكتب بالنقـاط !

    معاويه لوهـو حضـر يقـص حلمـه شعرتـه
    يسيـل دم الجاريـه فـوق الكراسـي والبـلاط

    يوم الشفق يسحر وتسحر كـل ناظـر حمرتـه
    واليوم اشوف القاهره تضحك على ليـل الربـاط

    حتى المطر ماهو مطر والقطـر ماهـي قطرتـه
    وقوس القزح كنه على صحراء ضمى الدنيا سياط

    وترى الرجل في ضحكته يا شيخ يدفـن عبرتـه
    يعني على راي المثل ما يعني الضحـك انبسـاط

    ليت الرجل يبقى رجل بالستـر يكسـب شهرتـه
    والا ترى ثوب الستر لانشق مـا يفيـد الخيـاط

    خالف وتعرف حيلـة المسكيـن وهـذي قدرتـه
    يجمع نقاطه من كثير الهرج في سـوق النقـاط

  11. #11
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردالصيف مشاهدة المشاركة
    ابوعبدالعزيز من يتابعك يتابع الإبداع
    تقبل تحياتي
    وأهديك هذه القصيده وهي لشاعر مبدع ورد إسمه في أبيات القصيده وموضوعها عن فتوى الإختلاط :


    يا شيخ ياللي لحيتـه تاصـل محـاري سرتـه
    يعني بعد ما شابـت الحانـا تجيـز الاختـلاط ؟

    ما جزتها يوم ان ابـن دابـس مكبـس غترتـه
    واليوم من تحت الشباب الشيب يسحب بالبساط !

    من فرط بعرض امهـات النـاس فـرط بمرتـه
    يوم الفتاوي اصبحت فوضـه ولعبـه واعتبـاط

    مدري وش اللي صار بالماخوذ غير نظرتـه ؟ !
    يارب سترك مـن زمـان العولمـه والانحطـاط

    مدري وش اللي صار في صوته وغير نبرته ؟ !
    والمسبحه صارت لعب والمرجله صارت اهيـاط

    ماعاد نعرف وش يبي عجـزت أفكـك شفرتـه
    يكتب بدون انقاط وبعض احيان يكتب بالنقـاط !

    معاويه لوهـو حضـر يقـص حلمـه شعرتـه
    يسيـل دم الجاريـه فـوق الكراسـي والبـلاط

    يوم الشفق يسحر وتسحر كـل ناظـر حمرتـه
    واليوم اشوف القاهره تضحك على ليـل الربـاط

    حتى المطر ماهو مطر والقطـر ماهـي قطرتـه
    وقوس القزح كنه على صحراء ضمى الدنيا سياط

    وترى الرجل في ضحكته يا شيخ يدفـن عبرتـه
    يعني على راي المثل ما يعني الضحـك انبسـاط

    ليت الرجل يبقى رجل بالستـر يكسـب شهرتـه
    والا ترى ثوب الستر لانشق مـا يفيـد الخيـاط

    خالف وتعرف حيلـة المسكيـن وهـذي قدرتـه
    يجمع نقاطه من كثير الهرج في سـوق النقـاط

    شهاده أفتخر بها مع انها أكبر من مقاسي


    وأضافه مميزه

    أشكرك برد الصيف

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    1,014  
    ابوعمر2004 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بردالصيف مشاهدة المشاركة
    ابوعبدالعزيز من يتابعك يتابع الإبداع

    تقبل تحياتي
    وأهديك هذه القصيده وهي لشاعر مبدع ورد إسمه في أبيات القصيده وموضوعها عن فتوى الإختلاط :


    يا شيخ ياللي لحيتـه تاصـل محـاري سرتـه
    يعني بعد ما شابـت الحانـا تجيـز الاختـلاط ؟

    ما جزتها يوم ان ابـن دابـس مكبـس غترتـه
    واليوم من تحت الشباب الشيب يسحب بالبساط !

    من فرط بعرض امهـات النـاس فـرط بمرتـه
    يوم الفتاوي اصبحت فوضـه ولعبـه واعتبـاط

    مدري وش اللي صار بالماخوذ غير نظرتـه ؟ !
    يارب سترك مـن زمـان العولمـه والانحطـاط

    مدري وش اللي صار في صوته وغير نبرته ؟ !
    والمسبحه صارت لعب والمرجله صارت اهيـاط

    ماعاد نعرف وش يبي عجـزت أفكـك شفرتـه
    يكتب بدون انقاط وبعض احيان يكتب بالنقـاط !

    معاويه لوهـو حضـر يقـص حلمـه شعرتـه
    يسيـل دم الجاريـه فـوق الكراسـي والبـلاط

    يوم الشفق يسحر وتسحر كـل ناظـر حمرتـه
    واليوم اشوف القاهره تضحك على ليـل الربـاط

    حتى المطر ماهو مطر والقطـر ماهـي قطرتـه
    وقوس القزح كنه على صحراء ضمى الدنيا سياط

    وترى الرجل في ضحكته يا شيخ يدفـن عبرتـه
    يعني على راي المثل ما يعني الضحـك انبسـاط

    ليت الرجل يبقى رجل بالستـر يكسـب شهرتـه
    والا ترى ثوب الستر لانشق مـا يفيـد الخيـاط

    خالف وتعرف حيلـة المسكيـن وهـذي قدرتـه

    يجمع نقاطه من كثير الهرج في سـوق النقـاط
    اخوى برد الصيف اولا اشكر اخونا عبدالعزيز1 ثانيا اشكرك انت ثالثا اسم الشاعر
    من هو ابن دابس وشكرا

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,023  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    صراحه أفضل قصيدة مدح سمعتها في حياتي ,,,

    علي الحرام لو انا لأعطييييه ملياار

    يسلمووا ثم يسلمووا عبدالعزيز ,,

  14. #14
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمر2004 مشاهدة المشاركة
    اخوى برد الصيف اولا اشكر اخونا عبدالعزيز1 ثانيا اشكرك انت ثالثا اسم الشاعر
    من هو ابن دابس وشكرا
    حياك الله أخي ابو عمر
    والجواب عند برد الصيف

  15. #15
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    صراحه أفضل قصيدة مدح سمعتها في حياتي ,,,

    علي الحرام لو انا لأعطييييه ملياار

    يسلمووا ثم يسلمووا عبدالعزيز ,,
    من غير ما تحرم

    يستاهل اكثر

    عبقري

    تسلم اخي ابي انام

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.