النتائج 1 إلى 3 من 3

مصرف الراجحي يطلق مشروع " ارادة " لنظام تداول الأسهم الجديد

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  39
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    18,664  
    تاج الفرح غير متواجد حالياً

    مصرف الراجحي يطلق مشروع " ارادة " لنظام تداول الأسهم الجديد

    مصرف الراجحي يطلق مشروع " ارادة " لنظام تداول الأسهم الجديد
    أطلق مصرف الراجحي مشروع نظام التداول الجديد للأسهم " ارادة " للتشغيل النهائي بعد انتهاء فترة التشغيل التجريبي وإجراء كافة الاختبارات التشغيلية على النظام .

    وقال الأستاذ عبدالله السليمان الراجحي الرئيس التنفيذي للمصرف ان المشروع الجديد يعتبر أهم مشاريع المصرف لهذا العام في تطوير وتحديث الأنظمة الالكترونية لمواكبة التطورات العالمية في هذا المجال ، ولمقابلة الزيادة المضطردة في حصة المصرف السوقية من تداول الأسهم المحلية والعالمية .

    وأضاف ان النظام الجديد يتمتع بجملة من المزايا ركزت على اختصار الوقت وتحقيق فعالية كبيرة في التنفيذ عبر جميع القنوات الالكترونية التي تستقبل حركات الأسهم باستخدام احدث التكنولوجيا الفنية والبرمجية وقواعد البيانات في العالم .

    وأكد الراجحي استمرار المصرف في تبني مشاريع التطوير والتحديث لاستثمار البنية الالكترونية الضخمة التي أسسها المصرف من جهة ولتلبية الطلب المتزايد على تداول الأسهم خصوصا عبر القنوات الالكترونية ( الانترنت ، الهاتف المصرفي ، ورسائل الجوال اس ام اس ) التي صمم النظام لاستيعابها جميعا مع مراعاة النمو المتوقع على التداول خلال الفترة المقبلة .

    من جهته أوضح الأستاذ سليمان العبيد مدير عام مجموعة التقنية والخدمات المشتركة ان النظام الجديد مصمم لتلبية كافة العمليات والإجراءات للتداول والاستثمار آليا مع سرعة فائقة في معالجة وحفظ البيانات وسرعة في إرسال واستقبال الرسائل من والى نظام التداول المركزي .

    وأشار إلى ان النظام يعتمد على إدخال الحد الأدنى من البيانات حيث يتم استرجاع البيانات الثابتة من النظام آليا ويتم فقط إدخال البيانات المتغيرة ، مع إمكانية الاحتفاظ ببيانات تاريخية لفترات طويلة جدا مع إمكانية استرجاعها واستعراضها في أي وقت ، إضافة إلى انه متعدد الاختيارات في إجراء الحركات بالاعتماد على أكثر من محدد للوصول إلى بيانات العميل مثل رقم العميل الموحد ، رقم الهوية ، رقم حساب العميل في مؤسسة النقد .

    وأضاف العبيد ان النظام الجديد للتداول في مصرف الراجحي مصمم بحيث يمكن متابعة مسار ومراحل الحركات ومنشأ الحركة لكل مرحلة أو مسار مع إمكانية متابعة حالة الأوامر بشكل مباشر من إصدار الأمر إلى التنفيذ النهائي .

    يذكر ان مصرف الراجحي هو صاحب القاعدة الأكبر من العملاء في المملكة كان سباقا إلى إتاحة القنوات الالكترونية في تداول الأسهم حيث يعتبر أول مصرف عربي ومن أوائل المصارف في العالم الذي يتيح التداول عبر رسائل الهاتف الجوال اس ام اس ، وهو أول مصرف سعودي يتيح تداول الأسهم عبر أجهزة الصراف الآلي عند الاكتتابات الجديدة ، كما انه صاحب المركز الأول في معظم عمليات الاكتتاب الكبرى التي شهدتها المملكة خلال السنوات الثلاث الماضية .

  2. #2
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2005  
    المشاركات
    1,177  
    majed900 غير متواجد حالياً
    نتمنى أن نرى ذلك فعلين لا كلامين مثل العاده

    شكراً لك

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    131  
    حمر عين غير متواجد حالياً
    وردنى التالى

    التداول عن طريق النت فى الراجحى بالشروط التاليه

    50000 فقط خمسو ن الف ريال فقط والاشتراك مجانا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.