النتائج 1 إلى 6 من 6

مع قرب عمل شركات الوساطة 2007 هل تحظى با الثقة من المستثمرين

  1. #1
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  130
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2004  
    المشاركات
    502  
    ابو فيصل1 غير متواجد حالياً

    مع قرب عمل شركات الوساطة 2007 هل تحظى با الثقة من المستثمرين

    مع قرب شركات الوساطة لبدء عملها هل سيكون الاقبال عيها بنسبة كبيرة من المستثمرين

    ولا بيصير سالفة المثل اللى يقول امسك مجنونك لايجيك اجن منه
    خاصة وان البنوك با الفعل بدات بتحسين عملها بفتح
    وحدات تداول منفصلة عن البنوك وتسعى الى تحسين الاداء بهدف مواجهة شركات الوساطة التى
    الى الان لم تتضح لنا طريقة عملها ونجهل اليات عملها الجديد وليس لدينا الثقة با الدخول لهذة الشركات
    عن نفسى لن ادخل بهذة الشركات حتى تتضح الرؤيا وتبدا با العمل فى السوق ونتمكن من معرفةانظمة ولوائح هذة الشركات بعد عملها خاصة ان هذة الشركات تقوم با العمل الذى يشابه عمل البنك بفتح حساب لديها
    وتحويل حساب المستثمر الذى يريد التداول به من حسابة من البنك الى شركة الوساطة
    والسؤال الذى يدور فى ذهن كثير من المستثمرين
    هل لدى شركات الوساطة احتياطيات مالية
    هل الهيئة تحمى اموال المستثمرين فى اى حالة تتعرض لها شركات الوساطة
    لان لنا عبرة فى الاموال التى سلبت من المواطنين من مؤسسات مصرح لها من جهات حكومية
    وانتم تعرفون ذلك وهذة المؤسسات
    ؟ اسئلة تحتاج اجــــــــــــابات
    اذا كانت هذة الشركات تتطابق فى عملها وانظمتها لما هو معمول به فى كثير من الدول المتميزة فهذا جدارائع وجذب لكثير من المستثمرين فى السوق
    لان من ادوار هذة الشركات اعمال مميزة ستنعكس على السوق با الايجاب منها
    التوعية للمستثمرين اثنا رغبته الدخول باى شركة قبل بدا امر الشراء او الاستثمار
    انشاء صناديق اسثمارية ستكون داعمه للســـــــــــــــوق
    الاستثماربا الشركات الاستثارية التى اصبحة اسعارها مغرية وسنرى التحرك بها

    اسال الله ان يكون عام 2007 م 1428 ه عام خير على الجميع
    ونهاية سنه تجرعنا الخساير المريرة فيها والحمد لله على كل حال

    كل عام والجميـــــــــــــــــــــع بخير

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    8,703  
    fantazian غير متواجد حالياً
    لاأظن ذلك فمعظم المتداولين سيديرون محافظهم بأنفسهم





  3. #3
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  130
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2004  
    المشاركات
    502  
    ابو فيصل1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fantazian مشاهدة المشاركة
    لاأظن ذلك فمعظم المتداولين سيديرون محافظهم بأنفسهم





  4. #4
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  130
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2004  
    المشاركات
    502  
    ابو فيصل1 غير متواجد حالياً
    والخيبه فى قاضى الاسهم

    ما خلانا نترك المنتدى الا قاضى الاسهم واشكاله

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,743  
    درعـــــــة غير متواجد حالياً
    --------------------------------------------------------------------------------

    الله يعطيك العافية وكل عاااااااااااااام انتم خير

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  68
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    1,513  
    ابو ساندى غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وكل عام وانت بخير

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.