النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    مع قهوة الصباح ( صباح الخير ) بنات لا تزعلون

    سنه 1930
    الأب : الضيف إلي جاي عندي خطبك الحين ، يالله جهزي أغراضك علشان تروحي معاه .
    البنت : إن شاء الله أبوي .
    سنه 1950
    الأم : الاسبووع الجاي عرسك ' مبروووك '.
    البنت : إلي تشوفيه يمه ، وعلامات الرضى على الوجه .
    سنه 1960
    الأم : ولد عمش حاجر عليش والعرس بعد شهر ، ألف مبروك
    البنت : سكوووووووت ووجه مملوء بالخجل والفرحة
    سنه 1970
    الام : ابن فلان تقدملك موافقة ولا لا ؟
    البنت : صارت تدلع
    تقول : ' لا لسا صغيره ' ( سبحان مغير الاحواااال)
    سنه 1980
    هوب هوب هوب البنت صارت تسأل وش اصله وفصله وش يشتغل
    و عن حالته الماديه .... وبعد كل هذه الاسئله والكل ينتظر الجواب
    ترد عليهم : الرجال كبير ، يعني مو حلووو بالعربي افهموااا
    سنه 1990
    إنعكست الآيه والبنت تتشرط وتقول : ابي اجلس معه
    وأتعرف عليه اكثر عااادي موغلط وبالأخر موموافقه
    سنه 2000
    البنت : شوفي يمه ، حبيبي جاي يخطبني اليوم موافقين ولا مو موافقين ؟
    وحتى إذا مش موافقين راح أتزوجه غصبن عنكم .
    سنه 2010
    البنت : انااحبك ومستعده أتزوجك !! أنا موافقة وإذا ما تتزوجني راح أنتحر
    سنه 2015
    البنت : اليوم خطبتي يا بابا ..... لا تطلع من البيت اوكي ,
    الاب : كويس اللي قلتيلي قبل بكم ساعه
    سنه 2020
    البنت : بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي وانت معزوووم
    لا تنسا تكلم عمامي وخوالي واللي تبي تعزمهم بس حدك 50 شخص !!!
    سنه 2030
    البنت : بابا أعرفك بـ فادي ولدي...
    الأب : ليش أنتي تزوجتي؟؟
    البنت : بصراحة ما كان عندي وقت أخبرك !!!

  2. #2
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012  
    المشاركات
    53  
    فارس الأشراف غير متواجد حالياً
    ههههههههههه الله يسعدك زمن اقشر الله يكفينا شر بس برضة بناتنا فيهم الخير مثل شركتنا احيانآ يعطون نسبة وتدبيلة هههههه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,823  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    صباح الورد والفل والكادي
    وينك حارمنا من قهوة الصباح رؤسنا صكتنا وأدمنا قهوتك
    كذا تعلقنا وتسويها فينا الله يسامحك بس
    أخاف يجيء يوم وتقول البنت على الذوق مثل قولة حبحب على السكين
    الله يستر بس من تاليها

  4. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الأشراف مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه الله يسعدك زمن اقشر الله يكفينا شر بس برضة بناتنا فيهم الخير مثل شركتنا احيانآ يعطون نسبة وتدبيلة هههههه
    مشكور على هالطله الحلوه
    تحياتي والدعوه هزار في هزار
    اكيد بناتنا احسن البنات
    مثل ما قال المثل
    القرش الالبيض ينفع في اليوم الاسود خخخخخخخخخ وشدخل هذا في ذا


  5. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    صباح الورد والفل والكادي
    وينك حارمنا من قهوة الصباح رؤسنا صكتنا وأدمنا قهوتك
    كذا تعلقنا وتسويها فينا الله يسامحك بس
    أخاف يجيء يوم وتقول البنت على الذوق مثل قولة حبحب على السكين
    الله يستر بس من تاليها
    هلا وغلا بحبيب البي غريب
    والله مو فاضي
    تحرجوني بطلتكم على مواضيعي في نفس الوقت الي ما أحصل وقت ارد على تعليقاتكم
    قهوتي انشاء الله دابمه بوجودكم
    والله حيرونا هالبنات متأكد بيجي يوم بتخطبني وحده ( اخ يالثقه )
    على العموم وربي وربي ما كذبت ان وحده عرضت علي الزواج
    عيش رجب تشوف عجب



  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    سنة 2080 م > لا يزال هذا الشخص عانس

    هههههههههه روعه ياولد الحسا الله يسعدك هههههه

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن رصيف مشاهدة المشاركة
    سنة 2080 م > لا يزال هذا الشخص عانس

    هههههههههه روعه ياولد الحسا الله يسعدك هههههه
    هلا وغلا بحبيبي ساكن رصيف روعة الموضوع تشريفك والله صار هالزمن ما يعرف له احد
    تخيل جرأة بنت تطلب منك الزواج
    تحياتي وتقديري
    لا حرمنا الله من طلتك

  8. #8
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    الله يدكرك بالخير ياولد الحسا وين بجاد

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل ومشتاقه مشاهدة المشاركة
    الله يدكرك بالخير ياولد الحسا وين بجاد

    هلا وغلا بأمل المنتدى
    بصراحه انا شخصيا زعلان عليك
    من ناحية بجاد كل بين فتره يطل يعطينا كلمتين ويختفي
    بصراحه انا ربطت غيبته مع غيبتك خخخخخخخخخخ

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.