النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,915  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    مع قهوة الصباح 21-8 (صباح الخير) كلام في الحب

    صعب أن تحب شخصا لايحبك
    الأصعب أن تستمر في حبه رغم عدم إحساسه بك .

    ...............

    صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه .
    الأصعب أن يستمر الفراق لأن كل طرف ينتظر إشارة الرجوع من الآخر .

    ...............

    صعب الوداع في الحب
    الأصعب أن ينتهي الحب دون كلمة وداع .

    ...............

    صعب الفراق في الحب .
    الأصعب أن يظل طرف واحد فقط أسيرلذلك الحب والحبيب.

    ...............

    صعب أن تختار من تحب
    الأصعب. أن تحاول كراهية من كنت تحب

    ...............

    صعب أن تقع في الحب في الزمن الخاطئ .
    الأصعب أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ .

    ...............

    صعب أن يجفاك الحبيب لأسباب غير واضحه .
    الأصعب أن لايبرر لك غيابه رغم سؤالك الدائم عنه .

    ...............

    صعب أن تقع في حب شخص قلبه لا يزال ينزف من خيانه موجعه .
    الأصعب إقناعه بأنك شخص مختلف .

    ...............

    صعب أن تشعر بالحاجة الى الحب .
    الأصعب فقدان القدره على الحب .

    ...............

    صعب فقدان القدره على الحب .
    الأصعب أن تظل مؤمنا بفقدان هذه القدره .

    ...............

    صعب أن يبدأ الحب بالشفقه
    الأصعب. أن يستمر الحب بالشفقه

    ...............

    صعب أن يتحول الحب الى صداقه .
    الأصعب أن يتحول الحب الى عداوه.

    ...............

    صعب أن يأتي الحب قبل الزواج .
    الأصعب أن يأتي الحب بعد الزواج .

    صعب أن تحب أكثر من شخص في حياتك .
    الأصعب أن تجمع أكثر من حب في وقت واحد .

    ...............

    صعب أن يعود الحب كما كان بعد الفراق .
    الأصعب ان نظل ننتظر عودته كما كان.

    ...............

    صعب أن تختار بين أكثر من حب .
    الأصعب أن لاتجد من يستحق الإختيار .

    ...............

    صعب محاولة إرضاء الحبيب .
    الأصعب أن يكون من النوع الذي لا يرضى بسهوله .

    ...............

    صعب أن يغار عليك من تحب .
    الأصعب أن لايغارعليك مطلقا .

    ...............

    صعب الاختيار بين الحب والكرامه .
    الأصعب أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما .

    ...............

    صعب أن تقتل الحب من قلبك .
    الأصعب أن يحاول الأخرون قتل هذا الحب .

    ...............

    صعب أن تضحي من أجل الحب .
    الأصعب أن لا تجد من تضحي لأجله.


    اعزائي اختارو ما يتفق مع اهوائكم واقذفو الباقي للبحر
    مثل ما قال المثل اذا صار حبيبك باسكن روبنز الحسه كله خخخخخخخخخخخخخخ

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  553
    تم شكره        247 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    3,259  
    بتول السبيعي غير متواجد حالياً
    روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه والاروع انها منك
    يسلمو على الموضوع الحسا بوي

  3. #3
    رائعة المنتدي
    نقاط التقييم  :  1522
    تم شكره        632 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2011  
    المشاركات
    17,448  
    مزون غير متواجد حالياً
    صعب اني اقول ان اختياراتك مو حلوه لانها روووووووووووعه منك خفيف الظل ياولد الحسا

  4. #4
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً



    كلها صعبة ولكن مميزه منك أخي ولد الحسا
    ولكن خلينا بعيد عن الحس ههههههههههه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,071  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    صعب الاختيار بين الحب والكرامه .
    الأصعب أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما ..


    اذا كان يستاهل فاحنا مجبورين..
    نتنازل عن الكرامة وبنعتبرها تضحية..
    تسلم أياديك ولد الحسا

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  2645
    تم شكره        493 مره

    مقالات المدونة
    1  

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    10,978  
    وحـــــد1ني غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    صعب الاختيار بين الحب والكرامه .
    الأصعب أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما ..


    اذا كان يستاهل فاحنا مجبورين..
    نتنازل عن الكرامة وبنعتبرها تضحية..
    تسلم أياديك ولد الحسا
    صحيييييييح....يانورجنا....


    يسلموووو ولد الاحساء

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,915  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتول السبيعي مشاهدة المشاركة
    روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه والاروع انها منك
    يسلمو على الموضوع الحسا بوي
    هلا وغلا بتوله شحالج

    نورتي صفحتي

    كيف الشاليهات

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,915  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزنه2 مشاهدة المشاركة
    صعب اني اقول ان اختياراتك مو حلوه لانها روووووووووووعه منك خفيف الظل ياولد الحسا
    وصعبه اقول انك مو دائما تنورين صفحتي

    صفحتي بدون نورك مظلمه

    تحياتي

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,915  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة



    كلها صعبة ولكن مميزه منك أخي ولد الحسا
    ولكن خلينا بعيد عن الحس ههههههههههه
    هلا وغلا ابو أنس
    بسل للحين مادري شو معن الحس

    تسلم يالغالي على مرورك

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,915  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    صعب الاختيار بين الحب والكرامه .
    الأصعب أن تكون مجبرا على التنازل عن أحدهما ..


    اذا كان يستاهل فاحنا مجبورين..
    نتنازل عن الكرامة وبنعتبرها تضحية..
    تسلم أياديك ولد الحسا

    هلا وغلا بنور جنا
    رأيك سديد ولو ان هناك من يعارضه مثل القائل


    يخسي قلبي ان كـان لاجلـك يذلنـي
    الحب ماهـو مذلـة انسـان لانسـان

    ما انخلق بعده اللي تحت رجلـه يحطنـي
    ولا انخلق ياللي عشانه نفسي تنهـان

    ظنيت فيك حب صادق ..شوق وتمنـي
    ظنيـت قلبـك كلـه موده وحنـان

    ويـالاسـف خــاب فـيـك ظـنـي
    أثرك مـا تعـرف الحـب يـا فـلان

    اوهمتني بـه ونيتـك أصلا تذلنـي
    وانا عطيتك حب من خافـي الوجـدان

    توني عرفت انه حبي لك غلطه علمتني
    أفكر بعقلـي قبـل قلبـي والاعيـان

    يالله توكل .. روح ماعاد أمرك يهمني
    صرت يالمحبوب في صفحـة النكـران

    لا تظن في يوم احن لك ولا حبك يردني
    لا والذي سـواك مـا رد للـي كـان

    لاتذرف الدمع ولا تقول انـك تحبنـي
    عمر المحبة ماكانـت مذلـه وحقـران

    يخسي قلبي ان كـان لاجلـك يذلنـي
    نفسي عزيزة رافضـة في يوم تنهـان




    تحياتي لك ولمرورك ورايك

  11. #11
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,915  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحـــــد1ني مشاهدة المشاركة
    صحيييييييح....يانورجنا....


    يسلموووو ولد الاحساء

    تسلم اخوي وحداني
    تحياتي

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  54
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2011  
    المشاركات
    881  
    لين غير متواجد حالياً
    تسلم يدينك على الكلام

  13. #13
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  10783
    تم شكره        2,344 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    36,110  
    ياسمين غير متواجد حالياً
    كلها تجنننن ...

    تسلم إيدك ولد الحسا ,,,

  14. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,738 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,915  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين مشاهدة المشاركة
    كلها تجنننن ...

    تسلم إيدك ولد الحسا ,,,
    طيب ممكن طلب
    ليه ما تجين اول الصباح علشان تنعنشينا برائحة الياسمين
    دمتي سالمه


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.