النتائج 1 إلى 14 من 14
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,922  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    مع قهوة الصباح 25 ( صباح الخير )

    اليوم اربعاء يعني قهوتنا خفيفه
    ومن اليوم بيكون فيه ترقيم مو ترقيم بنات اشوف سعبيلكم طلعت
    لا يا تماسيح
    حتى انتو يالقطيوات ما اقصد ترقيم شباب ( الموضه هالايام البنات هن الي يرقمون والدليل ان وحده رقمتي في اكسترا الاحسا ء قبل 3 اشهر خخخخخخخخ )

    اقصد ترقيم للقهوه بناء على اقتراح حبيبنا وشاعرنا راعي الفهده الي نتوقع منه بيتين بهالمناسبه
    حياكم على قهوتنا

    شمري بالطيارة يشوف المضيفة تروح وتجي وقال :
    وشفيها هالمضيفة بس خري مري؟
    وهي تسمع هالكلمة ولا تدري وش معناها!
    وتبي تستفسر عن هالكلمة ومن القرادة ،،سألت واحد عنزي:
    وقالت وش تطلع كلمة خري مري؟ قال ::يعني خيطي بيطي :
    سألت إللي جنبه طلع غامدي قال يعني سردح مردح
    سألت الي جنبه طلع عتيبي قال يعني سردادي مردادي
    فسألت اللي جنبه طلع قحطاني قال يعني خيقي بيقي
    يقولون ان المضيفة مازالت بالصحة النفسية
    هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ hassa boy على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        312 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,432  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    اكيد انت حلووووووو والا ما واحده بترقمك

    علشان ماني حلو لو أرتز سنه ماواحده طالعتني

    يمكن لو شافتك المضيفه ترجع لها العافيه

  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,431  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    أهل الركايب لامشوا لين يصلوك
    قدمت لهم ياااامرحبا ببتسااامه

    ربعك هل الطلات مافيهم شكوك
    ودلالك العامره أكبر علامه


    سردادي مردادي على قهوتك يا راعي القهوه

  5. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,922  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz1 مشاهدة المشاركة
    اكيد انت حلووووووو والا ما واحده بترقمك

    علشان ماني حلو لو أرتز سنه ماواحده طالعتني

    يمكن لو شافتك المضيفه ترجع لها العافيه
    هلا وغلا بعبدالعزيز اخونا وحبيبنا

    شوف يالغالي
    يقول المثل الجود من الموجود يعني شكلها ما حصلت احد يعطيها وجه قالت مافيه الا هذا الاجلح الاملح خخخخخخخخخ
    سرني مرورك
    واتمنى قضاء عطلة نهاية اسبوع سعيده
    تحياتي


  6. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,431  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفهدة مشاهدة المشاركة
    أهل الركايب لامشوا لين يصلوك
    قدمت لهم ياااامرحبا ببتسااامه

    ربعك هل الطووووووووووووووولات مافيهم شكوك
    ودلالك العامره أكبر علامه


    سردادي مردادي على قهوتك يا راعي القهوه


    حاولت أعدلها والإتصال رديء


    سلام على القلوب النظيفة والطيّبة

  7. #6
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,741  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    ههههههههههه
    حلوه أوي ويسلم ليَ ها الصباح يا عسل
    وهذاني أنتظر الترقيم خخخخخخ

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,431  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    خيطي ميطي هذه حربية

  9. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,922  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفهدة مشاهدة المشاركة
    أهل الركايب لامشوا لين يصلوك
    قدمت لهم ياااامرحبا ببتسااامه

    ربعك هل الطلات مافيهم شكوك
    ودلالك العامره أكبر علامه


    سردادي مردادي على قهوتك يا راعي القهوه
    حببنا راعي الفهده
    شاعر المنتدى

    ابيات حلوة
    واحلى منها طلتك
    يسلمو
    حاولت اجاريك لو بيت واحد ماقدرت
    مع اني اكتب شعر على خفيف لكن يبي له ميزان بقر يمكن ينوزن خخخخخخخخخخ

    تحياتي

  10. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,071  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    ههههههه
    يسلموووووا

  11. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,823  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    صباح الخير
    المسكينة تطيح من جرف لدحديره الله يعينها
    قهوتك مذاقها روعة

  12. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  280
    تم شكره        93 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    1,833  
    آخ...ياقلبي غير متواجد حالياً
    حللوة ... الله يسعدك اخوي ولد الحساا

  13. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,922  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    ههههههه
    يسلموووووا
    الله يسلمك
    يسلمو


  14. #13
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههه
    قهوه دايمه

  15. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    ههههههههههههههههههههههههه
    الله يسعدك ولد الحسا .. تحيه لك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.