النتائج 1 إلى 5 من 5

مـــاهــو شعورك

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  70
    تم شكره        71 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    9,687  
    الفجرالبعيد غير متواجد حالياً

    مـــاهــو شعورك

    مـآهـوٍ شعوٍرٍگ :
    عندما تتحدث الى احد في موضوع مهم وتتعمق

    معه بالكلام ويجاوبك
    ( ياأخي ياكثر ما تتكلم )





    ما هو شعورگ :
    عندما تطلب من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
    معين او نصح او ارشاد
    ويرد قائلا
    ( انا مو فاضي لك )






    ما هو شعورگ :
    عندما تتعامل مع شخص بكل طيبه واحترام وتمد له يد العون
    وتقدره وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبه على ذلك
    يرد قائلا
    ( لو دريت ماعطيتك وجه !!!! )





    ما هو شعورگ :
    عندما يطلب منك واجب مدرسي او مهني منسوب اليك
    وقمت بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز .
    وفي الآخر .
    يرد عليك
    ( شكرا لك )
    بالعربي كانك ماسويت شي مميز !!!




    ما هو شعورگ :
    عندما تتعامل مع الناس باللطف والحسنى واللين
    وترد عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
    ويرد عليك
    ( هات من الاخر انت تبي شي )







    ما هو شعورگ :
    عندما تشعر بالوحده والضيق وتريد التحدث مع شخص
    معين لتشكو له لو قليل من مابداخلك
    ويرد عليك
    ( ياخي ايش النكد هذا الي فيك )






    ما هو شعورگ :
    عندما تقول لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك
    وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك
    ويرد عليك
    ( امحق وجهة نظر )






    ما هو شعورگ :
    عندما تقوم بارسال هديه لشخص معين
    ولو كانت بسيطه جدا
    لكن بمعناها لديك كبيره
    ويرد عليك
    ( مالقيت احسن من هذي )





    ما هو شعورگ :
    عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين ولا
    تتكلم الا بما هو مفيد
    ومنفع
    ويرد عليك
    اخي انت معقد , انت انسان ممل)




    و....و....و......و.......و......




    آللـے موؤ محتـرٍمـٍ ويآ نفسـه شلوؤنـٍ بيگؤونـٍ محترٍمـٍ معـٍ آلآخرٍينـٍ ؟



    .. سؤآلـے لگـمـ ..


    م ـآ هوٍ شعوؤرك عندمـآ يرٍد عليگ بـ مثـل هذآ آلرٍد ..







    تحياتي







  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    شعوري نفس شعووور اي واحد سعيد في الدنيا

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  178
    تم شكره        72 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    3,152  
    أبوالمثنى غير متواجد حالياً
    سلام على الدنيا إذا لم يكن بها......صديق صدوق صادق الوعد منصف

    يعطيك العافيه..........حليفي

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    2,677  
    ابو نادر غير متواجد حالياً
    موضوع رائع ولاكن الناس اجناس لو زاد النقاش بس فيه فايده معليه
    بس لو في تعديات اللي مافيه خير تركة خير

    المثل يقول

    واثق الخطوة يمشي ملكا

    لاهنت يا العضيلة

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    1,743  
    هجلوس غير متواجد حالياً
    ألي يبقى على قمة جبل
    يبقى نجم ساطع
    كما تعودنا منك أخي الفاضل
    بكل ماهو مفيد وجميل
    الله يسلمك من كل مكروه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.