صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

مقال مسح بتركي الدخيل في الأرض

  1. #1
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    1,990  
    <---A---> غير متواجد حالياً

    مقال مسح بتركي الدخيل في الأرض

    كل عام وانتم بخيييييييييير ومن العايديييين
    أقروا المقال بالكامل


    يقول جوهر دوداييف رحمه الله : ( العبد الذي لا يحاول تحرير نفسه فهو عبد مرتين ) ، هكذا هو الكاتب والصحفي السعودي تركي الدخيل وهو يلمع المنظومة الأمريكية عبر صحيفة الوطن السعودية برعاية من الأستاذ الكبير عدنان خاشقجي . فتنكب انهزاميته النفسية وانبهاره بالغرب في مقالة أبلغ ما فيها أن المغلوب ينتصر للغالب في روح ليس بها أي ذرة مقاومة أو اعتزاز بالهوية مختلطة بإهانة مبطنة لصحابة الرسول صلى الله عليه وسلم وتشبيه لكافر بصحابي جليل .

    )بلال المؤذن... بلال الرئيس! ) هكذا انطلق الدخيل ليقول : (حسناً فعلها أوباما... وانتصر لا للحزب الديموقراطي، وليس للسود فقط، ولا للملونين، ولا للأقليات فحسب، بل لكل المهمشين في العالم ) أقول صدقت أيها الدخيل فلقد انتصر أوباما لكل المهمشين ، انتصر أوباما لكل مسلم ، انتصر لعشرات المسلمين المدنيين الأبرياء الذي يقتلون يوميا ً على الحدود الباكستانية وأباما يصرخ لن نترك أي هدف إرهابي إلا وضربناه حتى لو كان داخل باكستان ، انتصر أوباما لكل مهمش فوضع ايمانويل الإسرائيلي الأمريكي رئيسا ً لموظفي البيت الأبيض كيف لا ايمانويل خدم خدمة تطوعية للجيش الإسرائيلي وهو يقصف أبرياء لبنان ، انتصر أوباما انتصر أوباما أيها المخدوع اصرخ ، اصرخ يا تركي الدخيل دعني اسمع صوتك وأنت تشبه بلال بن رباح مؤذن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بأخلاقياته الرائدة بالأنجلوسكسوني الأسود ، لقد ذهبت المروءة فينا حينما نسمح للدخيل وأضراب تركي الدخيل وهم يشبهون بلال بأوباما .

    لكن الذي يغيض ويجعلك تحترق في مكانك استهتار الدخيل بشهدائنا ، استهتاره بالدم المسلم الرخيص ، والله إنه لعار أن يكتب الدخيل حروفه من على منبر يسمى منبر الوطن ، يقول الدخيل : (أمريكا أوباما، هي أمريكا الفرص للمؤهلين. هي التي تنتصر للعلماء والمختصين والمتعلمين والفنيين ) ، هل أمريكا انتصرت للعلماء المصريين الذين رفضوا الجنسية الأمريكية والبقاء في أمريكا فقصفتهم الصواريخ الأمريكية وهم في طريقهم إلى مصر فتناثرت جثثهم في المحيط ، هل هذا انتصار للعلماء ؟ أم إن العلماء المقصودين في مقالتك هم كل عالم ينتصر للأنجلوسكسونية الصهونية ؟ هل الإنتصار للعلماء هو ملاحقة العلماء في بغداد وقتلهم واحدا ً تلو الآخر ؟ بل نقول أن الدخيل انتصر للقيم الأمريكية الفاشية تجاه الآخر في مقال قصير في صحيفة الوطن ، هذا هو الإنتصار وليس انتصار أمريكا للعلماء والمختصين الذين إن غردوا خارج السرب الأمريكي قتلوا بدم بارد واسأل شوارع بغداد وطائرة العلماء المصريين حينما تناثرت جثثهم على سواحل الحرية الأمريكية .

    أيها القارئ العزيز هل تعتقد أن الدخيل توقف عند هذا الحد ، لا وألف لا بل ختم مقالته بهذه الجملة : ( أمريكا العظيمة اختارت بلالاً ليكون رئيساً لها في الوقت الذي لا نزال نصر على اعتبار بلال مؤذناً، دون أن نتيح له فرصة، ليكون إماماً ) ، كبرت كلمة تخرج من أفواههم إن يقولون إلا كذبا ، أمريكا اختارت بلالا ً يدعو لزيادة القوات في أفغانستان لكي يحكم الإحتلال المباشر لها ومزيدا ً من قتل الأطفال ، أمريكا اختارات بلالا ً وقف أمام الأيباك ليقول القدس عاصمة أبدية للصهاينة ، أمريكا اختارت بلالا ً يختار أول موظف في البيت الأبيض إسرائيلي جلد ، ماذا عساي أن أقول عن بلال أمريكا كما يدعي الدخيل - حاشا بلال رضي الله عنه وأرضاه - ؟

    تركي الدخيل وأضرابه لم يكتفوا بالهزيمة النفسية ، إنها ليست عقدة أن المغلوب ينتصر للغالب ، بل إن النظرية متعدية حينما يصبح المغلوب والمهزوم بلا أي مقاومه ، يصبح إنسانا ً فارغا ً أجوفا ً يردد أبجديات عدوه ويعتبرها مثاليات لا مثيل لها ، إن الإنسان الذي يفقد كل معاني المقاومه والجهاد حتى لو بالقلم فإنه يأتي بعظماء رموزه ليشبه بهم أخبث أعداءه ، هكذا فعل الدخيل فقد قال بلال ووضعه في صف أوباما وأتى بأمريكا وقال العظيمة هيا أيها الشعب المسلم لك بها أسوة حسنة ، كان الأجدى بتركي الدخيل أن يتحدث بسطر واحد عن الإحتلال والقتل وقصف طائرات الإف 16 ، كان الأولى به أن يتحدث عن القدس وفلسطين والتحييز الكبير الذي أظهره الأسود الإنجلوسكسوني لليهود ، كان الأولى أن يشمر الدخيل عن ذراعيه ليكون إنسانا ً قبل أن يكون مسلما ً ، كن أيها الدخيل إنسانا ً فنزويليا ً أو مكسيكيا ً أو هندورسيا ً أو كوبيا ً أو عراقيا ً أو أفغانيا ً أو كوريا ً شماليا ً ، والله إننا لا نطلب من الدخيل وأضرابه المهزومين والمبهورين بالأخلاقيات السياسية الأمريكية الرائدة سوى أن يكون لديهم ذرة من إنسانية تحس بمرارة كل دولة وقفت أمام الإمبريالية الأمريكية ولو لدقيقة واحدة وتجرعت مرارة الظلم والكبت والحصار واسألوا أطفال العراق عن ظلم الديموقراطية في سنوات الحصار .

    فهل عرف تركي الدخيل العبد الذي لا يحاول تحرير نفسه ؟ هو العبد المبهور بقوة أعداءه ، هو المهزوم الذي ينتصر لعدوه ، هو الإنسان الذي محيت من كيانه روح المقاومه يظن أن النهضة والشأن والحرية والتقدم في نهج أعداءه ، حتى لو كان عدوه محتلا ً وقاتلا ً وسفاكا ً للدماء ، حتى لو كان عدوه يقدم أجمل صور الحرية داخل حدوده ويقدم ألوان الفاشية والعنصرية خارج حدوده وناجزاكي وهيروشيما وفيتنام خير شاهد ، و لأنك فلسطيني تحرم من حق العودة لوطنك وتصادر أرضك ويسمى فعل عدوك دفاعا ً عن النفس ، لأن العنصرية الإنجلوسكسونية الصهونية ضاربة في أعماق الديموقراطيين والجمهوريين على حد سواء مهما تغيرت ألوانهم ، كنت أسودا ً أم أبيضا ً سيظل الأيباك فارشا َ جناحه متمتعا ً بقوته الضاغطه التي يجهلها تركي الدخيل ، ويجهل معها ملايين الدولارات الداعمه لإسرائيل في عهد رجل أبيض أو رجل أسود . ولإن كان باراك أوباما حرر نفسه من رق العبودية فقد ولج إلى عبودية أوسع ، لأجلها صرح مرارا ً أنه لم يكن مسلما ً يوما ً من الأيام وكأن الإسلام لوثة يتلوث بها ولا يصل بها للسلطة ، حتى أنه زار الكنيسة علننا ً ليثبت أنه كافر ناقع في الكفر وسافر مسرعا ً إلى إسرائيل ليصلي صلاة اليهود أمام حائط المبكى وهو يرتدي الكوفية اليهودية ، أليست هذه عنصرية ضد المسلمين حينما يعتبر الناخب المتنفذ أن الإسلام مانع للوصول للرئاسة فيفعل المرشح المستحيل ليثبت عكس ذلك ؟

    ألم يقرأ الدخيل تقرير منظمة كير في عام 2007 ( بدن خوف من التمييز ) والذي سجل أكثر من 2000 حادث كراهية وتمييز وتحرش ضد المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام واحد فقط ؟ !!

    ألا يعلم تركي الدخيل أنه في بلد الأحلام دعت منظمة كير ( المعتدلة ) إلى التحقيق في حريق مسجد بولاية ميريلاند باعتباره جريمة كراهية محتملة هذا العام ؟ !!

    ألا يحرر تركي الدخيل نفسه ؟ ويعتق ذاته من رق المغلوب المنهزم الذي لا يقرأ شيئا ً سوى مجد أمريكا وديموقراطيتها ؟

    ختاما ً هذه دعوة لتكريم وتنزيه صاحب الرسول صلى الله عليه وسلم سيدنا بلال بن رباح رضي الله عنه من هرطقات الدخيل وقبح أوباما ، فهذا الإنتقاص من صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم بأنهم لم يجعلوا بلال بن رباح إماما ً واكتفوا به مؤذنا ً ، هذا الإنتقاص المبطن في حديث الدخيل غير مقبول ومرفوض فليس أوباما وليست أمريكا تستحق هذا التشبيه وهذه الجلبه


    تركي بن عبدالله العبدالحي



    كاتب سعودي


    منقووووووووووووووووووووووول

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    مقال جميل

    وياكرهي لتركي الدخيل

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  803
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    10,305  
    أبوتركي. غير متواجد حالياً
    تركي الدخيل ما هو إلاّ واحد من أذناب الغرب
    المزروعين على أرضنا

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    6,259  
    nayef 1 غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  5. #5
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    20  
    sb-delphi غير متواجد حالياً
    لا جديد , عوايدنا السعوديين ,

    اذا اختلفنا مع شخص لازم نكسر مجاديفه حتى نكون على حق

    لا جديد , ومن شر حاسد اذا حسد

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  320
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    5,160  
    mufaker 7 غير متواجد حالياً
    قبح الله تركي الهزيل , وقبح الله اوباما
    سبحان الله الاثنان صنيعة , المصالح الامريكية الاسرائيلية
    الهزيل ومناصرته لكل ضد للاسلام والعرب ,فهو يقوم بواجبه , تنفيذا لمبادئ اسياده الماسونين ,,,اللذين اختير وامثاله من الحثالة , ليمثل التيار والفكر الماسوني , وليشكك , ويتصدى لكل مبادئ الشريعة الغراء , والتقاليد العربية الاصيلة ,,,
    مثله في ذلك مثل اوباما اللذي اختاره اللوبي الصهيوني بعناية ,ودراسة شاملة , وتمحيص ,لتاريخه , وعائلته , وميوله نحو اسرائيل وجهله بتفاصيل النكبة الفلسطينية , والعراقية , والسودانية والصومالية , وكل بلاد الاسلام والعرب ,,,
    اوباما ,,, هذا المسخ المرتد ,اهو بلال ابن رباح مؤذن رسول الله ,,, خسئت وخسئ باراك اوباما ,,,
    تذكر ايها الهزيل ,,, قول الله سبحانه في سورة الواقعة ,,,
    بسم الله الرحمن الرحيم ,,,( وتجعلون رزقكم انكم تكذبون , فلولا اذا بلغت الحلقوم , وانتم حينئذ تنظرون ,,, الآية )
    وانا لله وانا اليه راجعون

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    458  
    النويصر غير متواجد حالياً
    أحبائي .. الأخ تركي أصلحه الله .. دس كثيراً من السم في العسل .. وشاهدنا النقاط التالية :

    - تشبيه أوباما ببلال رضي الله فيه كثير من التحقير والإمتهان لذلك الصحابي الجليل ..

    - نفى المقال وفي تورية بغيضة مسألة العدالة والمساواة التي نادى بها الدين الإسلامي ..

    وكأننها تحققت هناك وإنتفت هنا ..

    - لم يبادر أخينا تركي الدخيل إلى قراءة تاريخ الأمة الإسلامية والسعودية على وجه الخصوص

    في إحتلال ذوي البشرة الملونة لمناصب قيادية .. ولعل ذلك المسار التاريخي من الكتب خلت منه

    مكتبته العامرة ..

    - رد صاحب السمو الملكي أمير الرياض فيه هندرة وإعادة صياغة لمفاهيم كثيرة لما قاله تركي

    الدخيل ..

    - التأثر البالغ الملاحظ لفكر تركي الدخيل بمفاهيم غربية وحضارة قائمة على مزيج من الأكاذيب

    الأخلاقية .......... وكفى

    نسأل الله العلي القدير أن يصلح شأن الأمة الإسلامية وأن يقيظ لها كل ما فيه صلاحها ورفعة شأنها

    إنه سميع مجيب الدعاء ..

    وكل عام وأنتم بخير

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,480  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    أولا من قال أن بلالا رضي الله عنه لم يعط الامامة
    عند استشهاد الفاروق رضي الله عنه أمر (بتشديد الميم ) عمر رضي الله عنه بلالا ليرى مصالح المسلمين بعده الى ان يتم اختيار خليفة للمسلمين

    وبالفعل حكم بلالا 3 أياما بعد عمر رضي الله عنه حتى تم اختيار عثمان رضي الله عنه

    ----------------------------

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    391  
    ربيع نجد غير متواجد حالياً
    ياكرهي الدخيل هو برامجه الي مثل وجه

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,942  
    الضمير الحي غير متواجد حالياً
    تركي الدخيل وووووو الزلفه ووووووو الكثير من الليبراليين المتعطشين للانفتاح والمحرفين لثوابت الدين والزاعمين انهم يفقهوا في الدين من اجل صياغته بشكل يتوافق مع اهوائهم وطموحاتهم الغربيه وجدوا مجال خصب لخيانة الدين وضرب قواعده عبر دعم غربي لامحدود واعلام قذر ينشر الرذيله والفساد ومحطات فضائيه خليعه تبث العري وتحارب الفضيله وتشوه الاسلام ومسؤلين لاحول لهم ولاقوه فهذ ه فرصتك ياتركي الدخيل وهذ ه فرصتك يازلفة الشر. ويااتاترك السعوديه الى ان يهيي الله للامه الخلاص ويلفضكم الزمن في مزبلت التاريخ

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    4,921  
    عوده غير متواجد حالياً
    تركي الدخيل انتبهو انه افه خطيره

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    86  
    التكسي غير متواجد حالياً
    قبح الله تركي الدخيل وقبح الله أوباما

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    1,191  
    @الواثق بالله@ غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sb-delphi مشاهدة المشاركة
    لا جديد , عوايدنا السعوديين ,

    اذا اختلفنا مع شخص لازم نكسر مجاديفه حتى نكون على حق

    لا جديد , ومن شر حاسد اذا حسد

    يعني تشبيهه بلال رضي الله عنه بأوباما ما حرك فيك شيء
    ولا قوله لأمريكا بالعظيمه وهي تقتل آلاف المسلمين عادي عندك
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  14. #14
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    58  
    WAL99EED غير متواجد حالياً
    عليك من الله ماتستحق يا تركي الدخيل أنت وأمثالك
    صاحب البرامج الفاسدة والافكار المنحرفه
    تغير كبير في سيرة هذا الرجل الذي اعتبرة مريض نفسيا ولو قرأنا عن ما ضيه لرأينا الفرق الكبير ............

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,414  
    الروشن غير متواجد حالياً
    من العيدين

    كل عام وانتم بخير

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.