النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2014  
    المشاركات
    8  
    Selena غير متواجد حالياً

    مليونيرات حيروا العالم

    مليونيرات حيروا العالم


    دور في أذهان الكثيرين خيالات فخمة عن المليونير، فهو ذلك الشخص الذي ينام على مخدة حريرية مطرزة بماء الذهب، ويرتدي أغلى الماركات، ويعد له طعامه أفضل الطهاة، وتركض أمامه بالجريدة واللابتوب 5 خادمات.. هذه ليست إلا بداية المعلومات، ولكن أليس المليونير بشر، قد يقوده المال إلى حد الجنون؟


    مليونير التغوط
    رغم أن المليونير الأميركي"سالفاتور كيريتو"، يعيش في قصر بحي الأثرياء، ويملك على الأقل 20 حماماً، إلا أنه لم يتخلص من هواية التغوط أمام المتاجر والمطاعم ليلاً، حيث كشفه أحد أصحاب المطاعم من خلال كاميرا مراقبة سرية صوره به وهو يقوم بتصرفه والغريب، الذي لا يتلاءم مع مكانته.


    بنك نوبل
    قرار المليونير الأميركي "روبرت غراهام كلارك"، كان أغرب ما سمعه العالم، فقد قرر افتتاح بنك حيوانات منوية، ولكن لاستقبال الحيوانات المنوية للحاصلين على جائزة نوبل فقط حتى يسهم في تكوين جيل عبقري من هذه العينات. وقد واجهت "غراهام" بعض الصعوبات للحصول على عينات من الحيوانات المنوية من أصحاب نوبل لهذا انتقل إلى الرياضيين وأصحاب معدلات الذكاء المرتفعة.
    البنك أغلق بعد وفاة المليونير صاحب المشروع الغريب عام 1999.


    لعبة الدولارات
    تعتبر مدرسة اللغة الصينية "إيلين غريف"، أول شخصية تصبح مليونيرة بفضل لعبة إلكترونية في الإنترنت، فقد تمكنت "غريف" من بناء العديد من العقارات في لعبة Second Life وهي لعبة ثلاثية الأبعاد تحاكي الحياة الواقعية. "غريف" تقوم ببيع هذه المباني إلى المشتركين الآخرين مقابل عملة اللعبة التي اتضح أنها يمكن أن تحول إلى دولارات، وقد اكتسبت الكثير من الأموال بسبب تفانيها في هذه اللعبة التي جعلتها أول مليونيرة بفضل حساب في لعبة إلكترونية.


    لأجل السعادة
    هل تصدقون أن من يذوق طعم الثراء، يحن للعودة ليذوق طعم الفقر؟ هذا ممكن، فعندما نشأ "كارل رابيدير" فقيراً، اعتقد بأن المال هو الذي يجلب السعادة، ولكنه بعد أن أصبح مليونيراً اكتشف أن المال لا يسبب أي سعادة بل هو يمنع وجودها، لهذا قرر أن يترك عقاراته الفخمة ويبيعها، ثم يتبرع بكل ثروته ليعود فقيراً مرة أخرى.


    كلب ابن..
    وصلنا إلى زمان نتحسر فيه على أنفسنا عندما نجد حيواناً يملك المال حتى الثراء، وهذا فعلاً حال الكلب "جانثر"، من فصيلة الكلب الراعي الألماني حيث يبلغ حجم ثروته 372 مليون دولار وقد ورث هذه الأموال من كونتيسة ألمانية تركت له ولوالده من قبله ثروة ضخمة، هذا الكلب اشترى من قبل فيلا من الفنانة "مادونا".


  2. الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Selena على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8454
    تم شكره        3,390 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,115  
    الزعيمه غير متواجد حالياً

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.