النتائج 1 إلى 9 من 9

منالساعة11 --- 11.30 تبدل الالوان والسبب ....ســــــــــــــ

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    325  
    ابوبشار غير متواجد حالياً

    منالساعة11 --- 11.30 تبدل الالوان والسبب ....ســــــــــــــ

    لا تدخل / خذ الزبده
    .. توقع شخصي ليس الا////// ان اعلان سابك الذي سينزل على تداول سوف يعمل تغيير كامل للسوق اليوم والله يكتب اللي فيه الصالح للجميع

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    260  
    fhadsaad غير متواجد حالياً
    السوق ان شاء الله بخير
    بس الله يهدي الناس يحسبون الشهر الماضي الذي به تصحيح بيعود مرة ثانية
    يعني فاقدين الثقه من السوق
    انا الله وانا الية راجعون واللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    710  
    المحتار- غير متواجد حالياً
    من خلال الشموع السرلانكية ........... أعطا السوق علامة إرتداد ........لأن السوق كون رأس ضب بدون ذنب طبعاً رأس الضب على شكل ....w .....وهذا إن شاء الله علامة إرتداد قوية من 5000 إلى 8000 بدون جني أرواح. هذا ما وصلني من ثقه وله ثقله في السوق رأس ماله كابرس موديل 79م .... بعد صلاة الفجر من يوم الاربعاء الموافق14/3/1427هـ ....................... تقبلوا تحياتي.

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,282  
    شفلوت غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتار-
    من خلال الشموع السرلانكية ........... أعطا السوق علامة إرتداد ........لأن السوق كون رأس ضب بدون ذنب طبعاً رأس الضب على شكل ....w .....وهذا إن شاء الله علامة إرتداد قوية من 5000 إلى 8000 بدون جني أرواح. هذا ما وصلني من ثقه وله ثقله في السوق رأس ماله كابرس موديل 79م .... بعد صلاة الفجر من يوم الاربعاء الموافق14/3/1427هـ ....................... تقبلوا تحياتي.
    ههههههههههههههههههه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2005  
    المشاركات
    759  
    الوهاج غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يعطيك العافية اخي المحتار الله يوسع عليك انشاء الله
    تقبل خالص تحياتي

  6. #6
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    12  
    الرحال2005 غير متواجد حالياً

    Exclamation #المجرم الحقيقي#

    المجرم الحقيقي هو الشخص الذي يشتري باعلاء سعر ثم يبيع بنسبه الادني لماذا لانه غير مقتنع بسهمه واذا سالته عن السوق اجاب بانه سوف يرجع الا الاعلي اذا انتضر الشخص ولم يبيع اسهمه بخساره اذا لماذا تعرض اسهمك بهاذه الخساره وانت مقتنع انه سوف يرجع سهمك



    ولاكن لااقول الاكما قال المثل الشعبي


    مع الخيل ياشقراء

    ان عرضوالهوامير بنسبه الادني عرضوا معهم وان اشترؤا بنسبه العلياء اشترؤا معهم


    اخوكم /هاجدالذيابي ام الدوم

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,621  
    ق ذهب والماص غير متواجد حالياً
    مع الخيل ياشقراء
    حلوه هذي والله انك صادق

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,547  
    ابو العيد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتار-
    من خلال الشموع السرلانكية ........... أعطا السوق علامة إرتداد ........لأن السوق كون رأس ضب بدون ذنب طبعاً رأس الضب على شكل ....w .....وهذا إن شاء الله علامة إرتداد قوية من 5000 إلى 8000 بدون جني أرواح. هذا ما وصلني من ثقه وله ثقله في السوق رأس ماله كابرس موديل 79م .... بعد صلاة الفجر من يوم الاربعاء الموافق14/3/1427هـ ....................... تقبلوا تحياتي.
    بس البنقالية تقول العكس

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    4,308  
    sa2005ad غير متواجد حالياً
    وش عند سابك هاليوم مافي اي سبب يطلع لها اعلان اما ارباح الربع الافلن تأثر زي الراجحي ماعندك احد ويعطيك العافيه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.