النتائج 1 إلى 15 من 15
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً

    منتخباتنا في خبر كان زالسبب اعضاء الهلال سلطان ونواف

    لم يمضى على رئاسة صاحب السمو الملكى نواف بن فيصل الكثير حتى يبين لنا سياسته في ادارة الاتحاد السعوديه وجميع الانديه التى تحت مضلته حيث كشف لنا سموه ان سياسته هى سياست سلفه صاحب السمو الملكى الامير سلطان بن فهد وانهما يعملان جميعا لخدمة نادى وليس لخدمة وطن
    وقد استغربنا كثيرا المده التى استغرقة اختيار المدرب لكن تشكيلة المنتخب الجديده كشفت لنا ان ماعطل احضار المدرب هو البحث عن اسم مدرب وليس هن مدرب البحث عن مدرب يدرب اللسته المنتقاه من صناع القرار وليس النجوم الذينا يثبتون وجودهم
    البحث عن مدرب يضع المنتخب اعداد لنادى الملكى على مايقولون البحث عن مدرب ينفذ جميع الاملاءات
    البحث عن طرطور بمسمى مدرب
    لايهم ان يكون ترتيب المنتخب السعودى في المراكز الخلفيه الاهم ان يصل الزعيم الى العالميه
    لايهم ان يوجد ناقل للمباريات الدورى بشفافيه المهم ان تضفر به قناة الهلال الخشبيه
    لايهم ان يكون هناك شفافيه المهم ان تكون جميع اللجان تعمل جميعا لرفع معنويات نادى واحد
    لايهم ان يقول العالم بان لدينا فساد المهم هو كيف يتم تطبيق الفساد
    لقد عوقبت الوحده بسبب رفضها الرئيس المنتدب من الهلال بالهبوط وتم مكافات القادسيه بالبقاء بدورى نضير تكليفه رئيس لاعضاء شرفها
    لم يبقى على سموه غير تغيير شعار المنتخب من الابيض والاخضر الى الابيض والازرق مع خط اسود لتكون الاضلاع متكافيه

  2. #2
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    أللهم أصلح البلاد و ألعباد و ألحال و ألمال

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1336
    تم شكره        99 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2009  
    المشاركات
    2,152  
    صدياني غير متواجد حالياً
    ناقد تحكيم


    نقدك عاطفي للقهر اللي حاصل في ناديك


    نعم للهلال معاملة خاصة كما النصر

    اليس رؤسائهم أمراء

    اليس رعاتهم الأتصالات السعودية وموبايلي

    اليس تعاقداتهم بملايين الريالات

    اليس .......الخ

    عزيزي

    نادي الطائي رحل بسبب سرقة محترفيه

    أتذكر نادي النصر حين سرق مامادوصو من الطائي اليس هذا دلال للنصر فحلت اللعنة ع النصر بعدم تحقيق بطولة محلية


    أتذكر نادي الوحدة حين سرق مهاجم الطائي حمادجي فحلت اللعنة ع الوحدة بالهبوط


    الطائي .. بدون مقر وبدون ملعب أذل الهلال والنصر

    ودعم منتخب المملكة العربية السعودية بعبدالله الدعيع وأخوه محمد كانوا تباشير بطولات السعودية منهم

    وناديهم بدون ملعب

    آما أندية القصيم الرائد والتعاون لهم مقرات من رعاية الشباب

    ولم يقدمون ماقدمه الطائي ..

    أذا أردت أن تبحث عن الدلال من منظور ناديك فستلاقي عيوب الأخرين مكشوفة

    نعم تدهورت الكرة السعودية .. آآن لنا أن نتبين أين الخلل بدون النظر بعين التعصب



  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6586
    تم شكره        1,873 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    14,854  
    الصياد الماهر غير متواجد حالياً
    طالما استمر التعصب لنادي الزعيق هذا فلن تتطور الكره لدينا ابدا!
    ياخي كل شي يبونه للهلال وبس والمنتخب بقريح
    شوف الكابتن لازم من الهلال في الاول والشباب والناشئين وحتى في المدارس والان طردوا نور عشان ياسر يصير الكابتن!
    الاعلام كله للهلال
    اللجان كلها للهلال
    صدقني لن تتطور الرياضه بهذه العقليات
    يا اخي اطلقوا التنافس الشريف بين ابناء البلد بدون تعصب واتركوا المدربين الاكفاء يختارون الافضل واعطوا كل ذي حق حقه في الاعلام واتركوا التعصب الطفولي وستنافسون على كأس العالم!
    ياخي ملينا هالرياضه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    الهلال وبس والباقي ........

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    نمشي بعواطفنا , مع أنه مدرب جديد >>> لاندري هل العيب منه أو من الإتحاد السعودي ؟
    أتمنى أن يكون البقاء للأفضل وأن تذهب المجاملات
    لي تحفظ كبير على التشكيلة ..؟؟!!!
    تحية



  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    بغض النظر عما ذكر أعلاه أنا لي ملاحظة على تشكيلة المنتخب
    المسؤلين والأعلامين يقولون أننا نمر بمرحلة بناء لذلك لن نركز على النجوم
    كبار السن من أمثال محمد نور وغيره من الأعبين
    وأنا أقول لهم تمام أنا معكم لكن من المعروف أن هدفهم هو كأس العالم 2014 في البرازيل
    وهذي أمنية كل رياضي سعودي بلاشك وممن المعلوم أن التصفيات القادمة سوف نخوض فيها
    مباريات قوية مع منتخبات قوية السؤال يطرح نفسه هل ههذي الفترة فترة بناء أو فترة تحقيق الحلم
    وهو التأهل طبعاً من العقل والحكمة أن أظمن التأهل وبعدذلك أبداء في تأهيل وبناء المنتخب لكأس العالم
    لكن الخوف أن نخسر فرصة التأهل لكأس العالم بسبب مقولة بناء المنتخب وهذا مع الأسف سوف يحصل
    وهل من المعقول أن نتأهل بمنخب يقوده لاعب مثل ياسر القحطاني ناديه تخلص منه بإعارته لفريق خليجي
    بعد أن تعب من مجاملته والصبر عليه وهل نتأهل بوجود لاعبين دخلوا التشكيلة بالواسطة وليس بمستوياتهم
    ولاعبين يستحقون الإنظمام للمنتخب ولكن أبعدوا لحاجة في نفس يعقوب
    أتمنى أن أكون جاوبنني الصواب في نظرتي ويخيب ظني في هذا المنتخب المفروض على المدرب

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD SOUD مشاهدة المشاركة
    أللهم أصلح البلاد و ألعباد و ألحال و ألمال
    جزاك الله خير ابو سماء

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدياني مشاهدة المشاركة
    ناقد تحكيم ا


    نقدك عاطفي للقهر اللي حاصل في ناديك


    نعم للهلال معاملة خاصة كما النصر

    اليس رؤسائهم أمراء

    اليس رعاتهم الأتصالات السعودية وموبايلي

    اليس تعاقداتهم بملايين الريالات

    اليس .......الخ

    عزيزي

    نادي الطائي رحل بسبب سرقة محترفيه

    أتذكر نادي النصر حين سرق مامادوصو من الطائي اليس هذا دلال للنصر فحلت اللعنة ع النصر بعدم تحقيق بطولة محلية


    أتذكر نادي الوحدة حين سرق مهاجم الطائي حمادجي فحلت اللعنة ع الوحدة بالهبوط


    الطائي .. بدون مقر وبدون ملعب أذل الهلال والنصر

    ودعم منتخب المملكة العربية السعودية بعبدالله الدعيع وأخوه محمد كانوا تباشير بطولات السعودية منهم

    وناديهم بدون ملعب

    آما أندية القصيم الرائد والتعاون لهم مقرات من رعاية الشباب

    ولم يقدمون ماقدمه الطائي ..

    أذا أردت أن تبحث عن الدلال من منظور ناديك فستلاقي عيوب الأخرين مكشوفة

    نعم تدهورت الكرة السعودية .. آآن لنا أن نتبين أين الخلل بدون النظر بعين التعصب


    مرحبا اخى الكريم سرنى نقدك واسلوب طرحك ان كل نادى يديره امير له معامله خاصه لكن مانلاحض ان كل امير يريد ان يثبت انه الاقوى وانه الاقدر على سلب حقوق نادى لحساب نادى اخر تعرف ياعزيزى ان هذه الانديه ارتباطنا بها مجرد ميول لكن المنتخب هو الممثل لنا في اى محفل فلما يصل الفساد الى المنتخب هنا يعجز الصمت

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصياد الماهر مشاهدة المشاركة
    طالما استمر التعصب لنادي الزعيق هذا فلن تتطور الكره لدينا ابدا!
    ياخي كل شي يبونه للهلال وبس والمنتخب بقريح
    شوف الكابتن لازم من الهلال في الاول والشباب والناشئين وحتى في المدارس والان طردوا نور عشان ياسر يصير الكابتن!
    الاعلام كله للهلال
    اللجان كلها للهلال
    صدقني لن تتطور الرياضه بهذه العقليات
    يا اخي اطلقوا التنافس الشريف بين ابناء البلد بدون تعصب واتركوا المدربين الاكفاء يختارون الافضل واعطوا كل ذي حق حقه في الاعلام واتركوا التعصب الطفولي وستنافسون على كأس العالم!
    ياخي ملينا هالرياضه
    سيستمر التعصب وسيكبر ويبقى الهلال زعيم فقط في نظر بعض مشجعيه لان الغالبيه منهم فيهم شوى عقل يقولون لم نرى بطوله تتحق بجداره لازم دعم لو جستى اما باخطاء تحكيميه واضحه او ايقاف المنافس بالكروت وتاجيل المباريات او ظلم الخصم مع الفرق الاخرى

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mokae مشاهدة المشاركة
    الهلال وبس والباقي ........
    هههههههههههههههههههههههه ويش يقول معمر القذافى طز مره تانيه فى ------- و---------

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــجــنــوبــي مشاهدة المشاركة
    نمشي بعواطفنا , مع أنه مدرب جديد >>> لاندري هل العيب منه أو من الإتحاد السعودي ؟
    أتمنى أن يكون البقاء للأفضل وأن تذهب المجاملات
    لي تحفظ كبير على التشكيلة ..؟؟!!!
    تحية


    اللى يعجبنى فيك يالجنوبي انك لاتسمح للعاطفه ان تتغلب على العقل وانا اعرف انك هلالى لكن اللى مستغربه اشلون صرت هلالى اما بخصوص المدرب فالمثل يقول اليالى تبين من عصاريها وتشكيلته الجديده اثبتت انه المدرب الطرطور الذى طال انتظاره تحياتى لك

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب المكان مشاهدة المشاركة
    بغض النظر عما ذكر أعلاه أنا لي ملاحظة على تشكيلة المنتخب
    المسؤلين والأعلامين يقولون أننا نمر بمرحلة بناء لذلك لن نركز على النجوم
    كبار السن من أمثال محمد نور وغيره من الأعبين
    وأنا أقول لهم تمام أنا معكم لكن من المعروف أن هدفهم هو كأس العالم 2014 في البرازيل
    وهذي أمنية كل رياضي سعودي بلاشك وممن المعلوم أن التصفيات القادمة سوف نخوض فيها
    مباريات قوية مع منتخبات قوية السؤال يطرح نفسه هل ههذي الفترة فترة بناء أو فترة تحقيق الحلم
    وهو التأهل طبعاً من العقل والحكمة أن أظمن التأهل وبعدذلك أبداء في تأهيل وبناء المنتخب لكأس العالم
    لكن الخوف أن نخسر فرصة التأهل لكأس العالم بسبب مقولة بناء المنتخب وهذا مع الأسف سوف يحصل
    وهل من المعقول أن نتأهل بمنخب يقوده لاعب مثل ياسر القحطاني ناديه تخلص منه بإعارته لفريق خليجي
    بعد أن تعب من مجاملته والصبر عليه وهل نتأهل بوجود لاعبين دخلوا التشكيلة بالواسطة وليس بمستوياتهم
    ولاعبين يستحقون الإنظمام للمنتخب ولكن أبعدوا لحاجة في نفس يعقوب
    أتمنى أن أكون جاوبنني الصواب في نظرتي ويخيب ظني في هذا المنتخب المفروض على المدرب
    زمان كنا نهزم جارتنا عمان بكميه وافره من الاهداف وهى دوله صغيره وعدد سكانها قليل الان هم افضل منا ولديهم لاعبين محترفين خارجيا عزيزى غريب المكان نحن لانتطور نحن ندحدر محسوبية المنصب جعلتنا نمشى للخلف ليس في الرياضه فقط بل في كل ادارة الدوله

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    187  
    الهيئه غير متواجد حالياً
    اخي الكريم اتمنى عدم تحميل فشل الاخرين على نجاح الهلال الهلال نادي كبير ويكفي انه يتعاقد مع لاعبين اجانب وبعد فتره يبيع عقودهم بمبالغ افضل هذا يدل على نجاح الهلال وليس كما قلت وقال بقية المعلقين
    اما المنتخب السعودى اتمنى عدم الاستعجال بالحكم على المدرب حتى نرى في المباريات القادمه ونحكم بعدها.
    ومن ناحية استبعاد نور ليش ماعصب جمهور الهلال عند استبعاد ياسر القحطاني من التشكيله الماضيه. لان هذه قرارت نعتبرها مصلحة الوطن وليس مصلحة لاعب او نادي مثل الاتحاد عصبو يوم تم استبعاد محمد نور هذا شيء عادي واتوقع لو يحتاجه المدرب راح يستدعيه مستقبلا واتمنى البعد عن التعصب االرياضي اللي ماله داعي.
    هلااااااااااااااااااااااااااااااالي من الصميم
    واتمنى ان لايكون في تعليقي تجريح لاي شخص (العذر والسموحه من الجميع)

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيئه مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم اتمنى عدم تحميل فشل الاخرين على نجاح الهلال الهلال نادي كبير ويكفي انه يتعاقد مع لاعبين اجانب وبعد فتره يبيع عقودهم بمبالغ افضل هذا يدل على نجاح الهلال وليس كما قلت وقال بقية المعلقين
    اما المنتخب السعودى اتمنى عدم الاستعجال بالحكم على المدرب حتى نرى في المباريات القادمه ونحكم بعدها.
    ومن ناحية استبعاد نور ليش ماعصب جمهور الهلال عند استبعاد ياسر القحطاني من التشكيله الماضيه. لان هذه قرارت نعتبرها مصلحة الوطن وليس مصلحة لاعب او نادي مثل الاتحاد عصبو يوم تم استبعاد محمد نور هذا شيء عادي واتوقع لو يحتاجه المدرب راح يستدعيه مستقبلا واتمنى البعد عن التعصب االرياضي اللي ماله داعي.
    هلااااااااااااااااااااااااااااااالي من الصميم
    واتمنى ان لايكون في تعليقي تجريح لاي شخص (العذر والسموحه من الجميع)
    بعيدا عن التعصب ثلاثه لاعبين انتهت قدراتهم تماما ولم يعودون يلعبون اساسيون في انديتهم وهم ياسر وسعد ومالك فاذا تم اختيار ياسر اسوى لاعب ليكون خليفة افضل لاعب في الملاعب العربيه فهذه فيها شى واضح وصريح وعلى شان اكون معك صريح انا لست اتحادى ولكن المنطق يقول ان اكره لاعب في الملاعب السعوديه هو الذى يشكل مع محمد نور افضل لاعبين في المملكه ومن السخريا ان تشكيلة المنتخب في كاس اسيا خليت منهما فاذا كان افضل لاعبين في المملكه خارج التشكيله فلماذ نسميه منتخب
    عزيزى المقارنه بين نور وياسر ظالمه فنور لاعب يشيل فريق وياسر لاعب يشيله الفريق تحياتى

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.