النتائج 1 إلى 12 من 12

منع ممدوح بن عبدالرحمن من الظهور في بعض القنوات

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    551  
    الجلاد ابوعدي غير متواجد حالياً

    منع ممدوح بن عبدالرحمن من الظهور في بعض القنوات

    ممدوح بن عبد الرحمن يُمنع من الظهور في القنوات السعودية والعربية وMBC مباشرالعربية-

    ذكرت مصادر إعلامية أنه صدر قرار سري يمنع ظهور عضو شرف نادي النصر الأمير ممدوح بن عبد الرحمن في أي قناة فضائية سعودية، إضافة إلى مجموعة قنوات MBC.
    وأشارت مصادر مطلعة ، إلى أن وليد بن إبراهيم آل إبراهيم رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC، وجّه بعدم استضافة الأمير ممدوح، وذلك بعد خروجه عن النص في لقاء مع قناة (العربية) الأسبوع الماضي، حيث تهكم بشخصيات رياضية لها ثقلها في الوسط الرياضي السعودي، ووجّه عديدا من التهم لشرفيين نصراويين مؤثرين في تاريخ النادي، الأمر الذي لم يقبله أصحاب القرار في السعودية أو في نادي النصر.
    يُذكر أن قنوات (الجزيرة) الرياضية وكذلك قناة (الدوري والكأس) القطرية، كانت قد أصدرت قبل قرابة الشهر قرارا بعدم ظهور الأمير ممدوح في قنواتها على خلفية وصفه دولة قطر بحصان إبليس
    منقول عن صحيفة مباشر
    خبر مفرح واتمنى ان يشمل غيره ممن يتطاولون على الناس بقوة البشت.
    وان يطول جميع روؤساء الاندية واداريهم واللاعبين.
    صرنا في غابة كل يحقر بالناس على كيفه.

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    187  
    الهيئه غير متواجد حالياً
    الله المستعان

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    551  
    الجلاد ابوعدي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيئه مشاهدة المشاركة
    الله المستعان
    مشكووووووووووور على المرور.

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,022  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    الله معاك يابو سعود أنت مظلوم وأنت تقدر ترد حقك ,,

    بكل بساطه الرجال يقول الرئاسه العامه فصلت فالموضوع وإداره النصر

    مارضت ثم ديوان المظالم وأيضا رفضت الاداره الحكم فوق هذا كله تقولوا غلطاان ,,

    الشغله واضحه مايبغوه فالنادي فمالهم الا محاربته ,, بس اللي مصبرني أنه أسد وماعليه من أحد ,,

    وهذي المقابله اللي بسببها مُنع من الظهور الإعلامي






    وأخر شغله بقولها كحيلان اللي تمدحوا فيه مادفع من يوم جا أكثر من مليونيين والباقي من الأتصالات حتى سألوه بالكلام ذا وقال أنا والأتصالات وااااااااااحد خخخخ

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    سُبحآن الله نفس خُطى وآلده من تهميش واحتقآر الآخرين ولكن زآد عليه بسرقة المآل وعدم خدمة الفريق

    وصدق المثل القائل من شبه أبآه فما ظلم

    يسلمووووووو يالغالي أبو عُدي

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    لاتستغرب فحرية الراى اصبحت لفئه معينه فقط فقط فقط

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2009  
    المشاركات
    301  
    رمز المعالي غير متواجد حالياً
    لا يا جنوبي لا تلحق المرحوم المخلص ابو خالد
    الا بالخير فتغتابه وهو ميت اشنع من ان تغتابه
    وهو حي صحيح انك تريد اظهار وجهك الحقيقي
    ضد كل ما يتعلق بالنصر فانا سامح لك الا مع
    الرمز فاحذر وانا خوك ترى الرياضة اسمى
    من كذا وابو خالد ليس له منا الا الدعاء
    بالرحمة

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  723
    تم شكره        23 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    2,096  
    ابو راسين غير متواجد حالياً
    [QUخبر مفرح واتمنى ان يشمل غيره ممن يتطاولون على الناس بقوة البشت.
    وان يطول جميع روؤساء الاندية واداريهم واللاعبين.
    صرنا في غابة كل يحقر بالناس على كيفه.OTE][/QUOTE]

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2010  
    المشاركات
    4,150  
    ليلى الأخيلية غير متواجد حالياً


    عجباً ..!!!

    وهل إبداء الرأي والحقائق أصبحَ ضمن لوائح المغضوبِ عليهم والموقوفين !؟

    لاأريدُ خوض النقاش في خبرٌ عقيم ومُجرد من أوجهِ العداله ..

    سقى الله تاريخ وعهد ورجال تترنمْ بها ذاكرةِ " تاريخ النصر " وكفى ,,

    أخيْ الكريم : الجلاد ..

    صدقاً : لو حاول الإعلام العربي / الغربي دثرُ التواريخ الناهضه للنصر والتيْ دونتها الكرة الرياضيه في مسيرتها لما أستطاعوا تجاهلُ [ مجد النصر ] ..

    وأكتفيْ بأن المُشجع أو المُشجعه النصراويه تعرفُ مكان إلمْ الفرس

    تحيه بلونْ الماء ..




  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    1,366  
    ورق خسـرااان غير متواجد حالياً
    لن تفلح الرياضه السعودية وخصوصاً نادي النصر مادام هذا ومن شاكلته في وسطها..

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    1,150  
    الهدد.com غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق خسـرااان مشاهدة المشاركة
    لن تفلح الرياضه السعودية وخصوصاً نادي النصر مادام هذا ومن شاكلته في وسطها..
    ولن تفلح الرياضه السعوديه ولها طفلا مدلل يردى القباعة الزرقاء

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    551  
    الجلاد ابوعدي غير متواجد حالياً
    اخي وجه الارض شكراً لمرورك ورايك.
    ميحز بالنفس اخوي هو التطاول على الخلق واحتقارهم والتنقيص منهم.
    وكما تعلم ان هولاء المحقرين لايستطيعون الرد.
    فبالله عليك لو اخذنا مثال :موضوعنا اللي هو ممدوح وانت ابن او اخ للقنباز او السعيد ويتهكم بك على الملآ.
    اسألك بالله كيف موقفك مع زملائك واصدقائك وابوك يتهكم به شخص ولا له من رادع ولا يستطيع اخذ حقه.(ضع نفسك بالموقف وتخيله)
    اما النصر والنصراويين على العين والراس نادي كبير له كيانه ومركزه وان غفى لايموت.
    والشكر لكل من عطر الصفحة بمروره وان اختلفنا اخوان واعزاء

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.