صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

منقول( لحماية حقوق الطبع)

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    منقول( لحماية حقوق الطبع)

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    مرحبا جميعا....وش أخباركم انشالله دوم مستانسين

    في بادئ ذي بدأ:::::>>عز الله راح فيها أفلاطون:11[1]:

    هذي مداخله بسيطه عن سوالف و خبايا حريم بريده

    يوم كنت صغير كنت جالس أنا و أمي و أختي فقالت أمي:

    يا بنت وينس قبل كم يوم ما جيتي, و إلا لا يكون جايتس العمه.

    أنا يا ويلي ما أدري وش السالفه.

    قلت:يمه متى جت عمتي حصه من الرياض.:5[1]:

    على طول أمي كف مع العلبات:c6: و قالت لي:يالله طس و فارز هناك.

    لكن بعد ما كبرت عرفت وش تكون العمه عند هالحريم.:ash:

    و صدق المثل القايل: قال أنفخ يا شريم قال و على نياتكم ترزقون.

    المهم زبدة قيمر أقصد زبدة الهرج:36_1_2[1]

    هذي بعض الدراسات التي أجريت في الجامعات العالميه عن بنات بريده.حفظهن الله.

    1-أثبت العلماء و الباحثون بأن بنات بريدة هن بنات العز و الدين و الحشمه و الرزانه و الاصاله
    و الاخلاق الحميده.( عساها دوم انشالله )


    2-أثبتت الدراسات التي أجرتها كلية الطب في الخرطوم أن 90% من بنات بريدة
    هن جميلات العالم....بس بشرط لا يهرجن. أحسن شي لها تكون طرماء.


    3_و في دراسة أجرتها نفس الكليه اللي بالسودان أن 95% من بنات بريدة لا يعرفن يتكلمن
    و يطغى على كلامهن حرف التساء.مثل:
    سبريت=كبريت & مسوى=مكوى & باسر=باكر أو غدا & سبدة حاشي=كبدة دجاج

    كما أستطاع العلماء أستخراج بعض الكلمات الغريبه و هي:

    اغديه=ياليته & وراه=ليش & من مبطي= من مدة... و غيرها الكثير


    4-أثبتت الدراسات التي أجرتها كلية التربيه ببريدة أن 99% من بنات بريدة هن آكلات لحوم البشر
    اسف أقصد آكلات للكراث و بشراهة كبيرة. و الله يعيننا حنا يالرجال على هالريحه.


    5_أثبت العلماء في دراسة أجرتها جامعة أكسسفورد الهنديه أن 88,50% من حريم بريدة مشيهن
    سريع بالمرة كأنهن ملحوقات. حتى أن شركة نبرقيني تحاول معرفة السبب لأستخدامه في سياراتهم.

    كما أثبتت نفس الجامعه أن اللي ما تسرع بمشيتها هذي جايتها العمة أنظر الى فوق و تعرف وشي العمه.


    6-أثبتت الدراسه التي أجريت في جامعة يوكاهاما أن 70,66% من بنات بريده هن شيطانيات و أن
    فيهن نجاسه و لعانه....و يا ليتكم ما تشوفونهن اذا أنهبلن و استهبلن.


    7-أثبتت الدراسات التي أجرتها جامعة القصيم أن 96% من بنات بريدة ما عندهن نيولك
    و لا عندهن أتكيت::::>>ما أعرف معناها بس سامع فيها بقناة سبيد ستون.:36_1_2[1]

    كما أثبتت أن لبسهن يقتصر على قميص و نعال زنوبا و أذا خربتها أشترت شبشب كعب.


    8-أثبتت الدراسات التي أجريت في جامعة قبة رشيد بنيوزلندا أن 80% من بنات بريدة أنزاحن أنزحاحا
    شديدا من سوق الصناعه و أتجهن الى النخيل و العثيم:::>>عز الله راح فيها الكسائي و الرسيني.


    9-أثبتت الدراسات التي أجريت في جامعة أطايب أن 75% من بنات بريدة يحوفن الطبخ السنع من جريش
    و مرقوق و مراصيع و مطازيز::::>>ايه هين ألحين حدهن يسون رز أندومي و شاهي بدون هيل.


    10-أثبتت الدراسات التي أجريت في الكليه التقنيه أن 66% من بنات بريدة هن خفيفات دم.
    خاصة بوجود كراث المسيطير بينهن.


    11-أثبت العلماء بأن 99.9% من بنات بريدة تتغير أطباعهن بعد الزواج من حيث ملبسهن
    و كلامهن و أسلوبهن...يعني خلاص صارت مره سنعه.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  486
    تم شكره        70 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2008  
    المشاركات
    6,824  
    غريب المكان غير متواجد حالياً
    بجاد ياويلك من أمل زهب الرد الزنع تراها جاية مثل المبرقيني

  3. #3
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    وووووووووووواووووووووووووووو ياناس

    يازين المواضيع توك تصيررررر

    نشمي

    فززز البي

    في دراسة أجرتها نفس الكليه اللي بالسودان أن 95% من بنات بريدة لا يعرفن يتكلمن
    و يطغى على كلامهن حرف التساء.مثل:
    سبريت=كبريت & مسوى=مكوى

    علامة الجووده بنظري

    والي تقووول كككا
    ماودي اناضررر

    وجهها
    لانها ماهي اصليه اكيددددددددددددددددددددددد

    تصدق اول مره المح موضووع

    ولا افكر ادخله بعد القرف الصراصير

    قلت شكله موضووع ادبي بحت

    بس لمحت بعض الاعضاء داخلين ولفت انتباهي قلت كذا فضووول بس

    ويطلع احلى موضووع

    ياعل يدك
    مايمسها لاهب الناررر
    ر

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    633  
    الدبلوماسي2 غير متواجد حالياً
    تصدق ان بنات بريده والقصيييييييم , اقرب الى قلبي , من بنات اي منطقه ثانيه.

    مدري لييييييييييييييه

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    9,989  
    silver2002 غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههههه

  6. #6
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,768  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اصل اسم كابوتشينو

    عندما جاء لورانس الى ارض الجزيرة قدم قهوة بالحليب الى أحد أهالي القصيم فظهرت رغوة ثم
    شرب القصيمي رشفة وقال: وش هذا ؟ وع كبوه ياشينوووه فسرق لورنس هذه الكلمة من القصمان وتم تداول تلك الكلمة في الأوساط العالمية؟؟؟
    العهدة على الراوي ههههههههه

  8. #8
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدبلوماسي2 مشاهدة المشاركة
    تصدق ان بنات بريده والقصيييييييم , اقرب الى قلبي , من بنات اي منطقه ثانيه.

    مدري لييييييييييييييه
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    الله يقربك للجنه ويبعدك عن الناررر

  9. #9
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    اصل اسم كابوتشينو

    عندما جاء لورانس الى ارض الجزيرة قدم قهوة بالحليب الى أحد أهالي القصيم فظهرت رغوة ثم
    شرب القصيمي رشفة وقال: وش هذا ؟ وع كبوه ياشينوووه فسرق لورنس هذه الكلمة من القصمان وتم تداول تلك الكلمة في الأوساط العالمية؟؟؟
    العهدة على الراوي ههههههههه
    ههههههههه

    حلوه

  10. #10
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004  
    المشاركات
    7,175  
    التوفيق من الله غير متواجد حالياً
    ههههههههههههه
    والله يابجاد زعلتني منك اعز اصدقائي من بريده وناوي ....
    المهم ماقلت وش تعني العمه لاتكون الزوجة الثانية
    ههههههههه

    صيامك مقبول ياغالي بإذن الله
    التعديل الأخير تم بواسطة التوفيق من الله ; 09-02-2009 الساعة 02:36 PM

  11. #11
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004  
    المشاركات
    7,175  
    التوفيق من الله غير متواجد حالياً
    العمه بفتح العين المهمله والميم ولا يا بجاد
    هههههههههه
    شكل الاعمش من عندكم من بريده

    دمت بحفظ الرحمن

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوفيق من الله مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههه
    والله يابجاد زعلتني منك اعز اصدقائي من بريده وناوي ....
    المهم ماقلت وش تعني العمه لاتكون الزوجة الثانية
    ههههههههه

    صيامك مقبول ياغالي بإذن الله
    انتبه تراك مراقب بالرادار
    بالمنتدى
    وبعدين تفلس

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    6,852  
    آخـ العنقود ــر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة



    يا بنت وينس قبل كم يوم ما جيتي, و إلا لا يكون جايتس العمه.

    حتى انا مافهمت وش معنى العمة لايكون تقصد اسبوع المرور

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,320  
    Bejad M غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخرالعنقود مشاهدة المشاركة
    حتى انا مافهمت وش معنى العمة لايكون تقصد اسبوع المرور
    اتصل فى صديق من بريده...

  15. #15
    كاتبة متميزة
    نقاط التقييم  :  59
    تم شكره        9 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2009  
    المشاركات
    15,682  
    أمل ومشتاقه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة
    اتصل فى صديق من بريده...
    جن بسم الله


    عيب يا اخر العنقوود السؤال هذاااااااااا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.