صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
  1. #1
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً

    من أروع الهمسات ..



    من أروع الهمسات ..


    ( 1 )

    لا تذهب الى حيث تأخذك الحياة بل خذ الحياة
    الى حيث انت ذاهب دائما تذكر انك ولدت لتحيا
    ولست حياً لأنك ولدت وتذكر دائما شكر الله .

    ( 2 )

    عش يومك
    أمس انتهى وغداً لا نملك ضماناً لمجيئه
    فقط اليوم هو ما نملكه ونملك الإستمتاع به.
    عش يومك
    واستفد من تجارب الماضي من غير أن تعيش مشاكله وهمومه ,
    ثق بخالقك الذى يعطى للطائر رزقه يوما بيوم

    هل سمعت عن طائر يملك حقلاً أو حديقة ؟
    إنه اليقين بالله والتوكل عليه والثقة بما عنده .
    الأفضل قادم شريطة أن تحسن الظن بخالقك ولا
    تضيع يومك.

    ( 3 )

    لا تنشد السكون … فلن يكون
    الركض خلف الإنتهاء من الأعمال
    والسعى المحموم كي نغلقها لن يزيد الأمر إلا توتر وإرهاق.
    طالما أننا نحيا ونتنفس فنحن في
    حركة وسير متواصل وعمل لا ينتهي لن
    يموت أحدنا وقد أتم أعماله وستكون
    لدينا أعمال يتمها من بعدنا أبناء وأحفاد .

    ( 4 )



    الحياة ليست حالة طواريء
    استمتع بحياتك وعش الحياة بسكون وهدوء
    فإن وجدت نفسك فى مضمارها المحموم
    فالجأ لركن الله،
    ركعتين فى جوف الله ومناجاة لا يسمعها سواه،
    ولحظات تدبر وتأمل تنجيك من شرك الحياة الغرار .

    ( 5 )

    إن ظل دربك لحظة ، أو تهت في صحراء موبقة،
    ورجعت تبكي من ندم..
    .فأقم الصلاة فنورها سيضيء دربك في الظلم

    ( 6 )

    هل تعرف ما هو أحلى حضن في الوجود ؟
    أن تحضن الأرض ، وأنت ساجد للودود...


    ( 7 )



    ليتق أحدكم أن تلعنه قلوب المؤمنين ،
    وهو لايشعر..
    يخلو بمعاصي ،
    فيلقي له الله البغض في قلوب المؤمنين .

    ( 8 )


    المحبة التي تلم شعث القلب ، وتسد خلته

    ،وتشبع جوعته وتغنيه من فقره هـــــــــــــــــــــي :
    محبة الله عز وجل ..
    فالقلب لا يسر ، ولا يفلح ، ولا يطيب ، ولا يسكن ،
    ولا يطمئن إلا بعبادة ربه، وحبه والإنابة إليه .

    ( 9 )

    لو علمت القلوب عظمة الرحمن ..
    لكان شهيقها الذكر ، وزفيرها الذكر .





    مما قرأت وراق لي ..

  2. 7 أعضاء قالوا شكراً لـ الصقرالحر على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8733
    تم شكره        3,461 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,453  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    لو علمت القلوب عظمة الرحمن ..
    لكان شهيقها الذكر ، وزفيرها الذكر .

    جزاك الله على طرحك القيم

    بارك الله فيك واثابك الجنه

  4. #3
    فريق المتابعة والاشراف
    نقاط التقييم  :  8733
    تم شكره        3,461 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    31,453  
    الزعيمه غير متواجد حالياً
    يثبت الموضوع

  5. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1514
    تم شكره        675 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,453  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    همسات جميلة يعطيك العافيه ابو طلال

  6. #5
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيمه مشاهدة المشاركة
    لو علمت القلوب عظمة الرحمن ..
    لكان شهيقها الذكر ، وزفيرها الذكر .

    جزاك الله على طرحك القيم

    بارك الله فيك واثابك الجنه
    ولكِ بمثل مادعيتي وزيادة أختي الزعيمة ..
    شاكر مرورك وحضورك العاطر ..
    وشكراعلى تثبيت الموضوع ..

  7. #6
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصحرا مشاهدة المشاركة
    همسات جميلة يعطيك العافيه ابو طلال
    هلا وغلا أخي الغالي أبا فارس ..
    أشكر مرورك الذوق وحضورك العاطر ..
    لك موفور حبي وودي لاعدمتك ..

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7146
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,071  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    المحبة التي تلم شعث القلب ، وتسد خلته*

    ،وتشبع جوعته وتغنيه من فقره هـــــــــــــــــــــي :*
    محبة الله عز وجل ..
    فالقلب لا يسر ، ولا يفلح ، ولا يطيب ، ولا يسكن ،
    ولا يطمئن إلا بعبادة ربه، وحبه والإنابة إليه .*

    وكلها رائعة
    تسلم الأيادي أبوطلال

  9. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2877
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2009  
    المشاركات
    12,578  
    كانت تحب غير متواجد حالياً
    متميز استاذي كما و كيفا

    همسات ولا اروع

    لا عدمناك

  10. #9
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5738
    تم شكره        834 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    57,510  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    • لا تذهب الى حيث تأخذك الحياة بل خذ الحياة
      الى حيث انت ذاهب دائما تذكر انك ولدت لتحيا
      ولست حياً لأنك ولدت وتذكر دائما شكر الله .
      ************
      ************
      المثل يقول :
      الحي يحييك والميت يزيدك غبن.

      رااااااااااائع يا أبا طلال
      في طلتك وإطلالتك وهمساتك ولمساتك



    لا تحسبن دموع عيني مذلة @@ أحيان دمع العين معناه ثاني
    ....

  11. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4747
    تم شكره        188 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    7,195  
    أم وافي غير متواجد حالياً
    هل تعرف ما هو أحلى حضن في الوجود ؟
    أن تحضن الأرض ، وأنت ساجد للودود...*


    ماشاءالله فعلآ من اروع الهمسات اخوي ابو طلال الف شكر لك عليها ...@

  12. #11
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    المحبة التي تلم شعث القلب ، وتسد خلته*

    ،وتشبع جوعته وتغنيه من فقره هـــــــــــــــــــــي :*
    محبة الله عز وجل ..
    فالقلب لا يسر ، ولا يفلح ، ولا يطيب ، ولا يسكن ،
    ولا يطمئن إلا بعبادة ربه، وحبه والإنابة إليه .*

    وكلها رائعة
    تسلم الأيادي أبوطلال
    الله يسلمكِ نور المنتدى .. والرائع مروركِ الذوق ..
    دمتي بخير ولكِ موفور ودي وتقديري ..

  13. #12
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كانت تحب مشاهدة المشاركة
    متميز استاذي كما و كيفا

    همسات ولا اروع

    لا عدمناك
    التميز والذوق مروركِ أختي أم فيصل ..
    دمتي بخير ولكِ موفور ودي وتقديري ..

  14. #13
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إفهموني مشاهدة المشاركة
    • لا تذهب الى حيث تأخذك الحياة بل خذ الحياة
      الى حيث انت ذاهب دائما تذكر انك ولدت لتحيا
      ولست حياً لأنك ولدت وتذكر دائما شكر الله .
      ************
      ************
      المثل يقول :
      الحي يحييك والميت يزيدك غبن.

      رااااااااااائع يا أبا طلال
      في طلتك وإطلالتك وهمساتك ولمساتك


    • هلا وغلا أخي الغالي أبا سلطان ..
      أشكر مرورك الذوق وحضورك العاطر ..
      لك موفور حبي وودي لاعدمتك ..




  15. #14
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4969
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,625  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم وافي مشاهدة المشاركة
    هل تعرف ما هو أحلى حضن في الوجود ؟
    أن تحضن الأرض ، وأنت ساجد للودود...*


    ماشاءالله فعلآ من اروع الهمسات اخوي ابو طلال الف شكر لك عليها ...@
    الرائع مروركِ الذوق وحضورك المتميز أختي الوفية أم وافي ..
    دمتي بخير ولكِ موفور ودي وتقديري ..

  16. #15
    عضو
    نقاط التقييم  :  1028
    تم شكره        336 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012  
    المشاركات
    7,261  
    إستبرق غير متواجد حالياً
    تعرف انا نسختها وبجد ارسلتها لكم قروب لإنها ب الفعل إنتقاء من واسطة العقد كما يقال ..

    تسلم اخوي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.