صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 43

من داخل وزارة التجارة والصناعة استقالة الوزير

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    152  
    فهد الفهود غير متواجد حالياً

    من داخل وزارة التجارة والصناعة استقالة الوزير

    من داخل وزارة التجارة والصناعة تم اخبارنا بان الوزير قدم استقالته للملك عبدالله بن عبدالعزيز ونحن بانتظار بديل للوزير اما (القنيبط ،آل الشيخ ) وذلك حسب ماوصلني والله المستعان .

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    1,307  
    alsahir200 غير متواجد حالياً
    يارجال ما في خير لذا ولا ذاك كلهم سواسيه

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    364  
    مروق غير متواجد حالياً
    الظاهر انك صاحي من النوم


    غسلت وجهك او لا ؟

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    371  
    ali876 غير متواجد حالياً
    الله يبدلنا خيراً منه
    وهو اسوأ وزير مر على وزارة التجارة
    ونسأل الله أن يزيح وزيري المالية ومحافظ مؤسسة النقد

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    152  
    فهد الفهود غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروق مشاهدة المشاركة
    الظاهر انك صاحي من النوم


    غسلت وجهك او لا ؟
    ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش (ابشرك اني متروش مو مغسل وجهي بس)

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    اذا القنيبط

    فابشرو بالخير رجل بمعنى الكلمه

    ولا عنده في احد ......بس خوفك من غيره

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    33,263  
    طالع نسبه غير متواجد حالياً
    الله يجزاك خير

  8. #8
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        18 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2004  
    المشاركات
    7,175  
    التوفيق من الله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفهود مشاهدة المشاركة
    ياخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش (ابشرك اني متروش مو مغسل وجهي بس)


    ههههههههههه
    شكلك كان وراك مسرى دام فيه ترويشه

    نعود للخبر ياغالي تبي الصراحه اني غاسل يدي من الاول وممن راح يجي اذا كان فعلا الخبر صحيح والمثل بيقول امسك قردك لا يجيك اقرد منه

    تحياتي لك

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    135  
    الطياوي غير متواجد حالياً
    الله يسمع منك


    بصراحه نريد وزبر جديد

    لعلا وعسى ان تتغير الامور

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,711  
    kaled1980 غير متواجد حالياً
    وش الفايده من تغييره
    دام اللي يلعبون بالأسعار داخل المجلس الموقر

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    881  
    ابو احمد2006 غير متواجد حالياً

    Thumbs up يارب ياحي ياقيوم

    اللهم خارجنا من كل مسؤل لم يؤدي الأمانة بعزتك وقدرتك يارب العالمين

    اللهم هيء لمليكنا البطانه الصالحه الناصحه التي تدلهم على الخير وتحثهم عليه وتعمل لمصلحة هذا الشعب الطيب يارب العالمين



  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    806  
    5489 غير متواجد حالياً
    انا اوكد استقاله وزير التجاره وسوف يذكر ذلك بالاخبار يوم الاثنين

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    2,201  
    shaba7us غير متواجد حالياً
    مافي الفار فار طاهر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2007  
    المشاركات
    3,229  
    samoy1 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو احمد2006 مشاهدة المشاركة
    اللهم خارجنا من كل مسؤل لم يؤدي الأمانة بعزتك وقدرتك يارب العالمين

    اللهم هيء لمليكنا البطانه الصالحه الناصحه التي تدلهم على الخير وتحثهم عليه وتعمل لمصلحة هذا الشعب الطيب يارب العالمين




  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    960  
    Mazyoun غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الفهود مشاهدة المشاركة
    من داخل وزارة التجارة والصناعة تم اخبارنا بان الوزير قدم استقالته للملك عبدالله بن عبدالعزيز ونحن بانتظار بديل للوزير اما (القنيبط ،آل الشيخ ) وذلك حسب ماوصلني والله المستعان .
    اخي الحبيب فهد الفهود ان صح الخبر وتاكد يستحق ان يدرج في موسوعه جنس للارقام القياسيه كونها سابقه حد علمي اول مره تحدث بالمملكه !!
    الله يعين الشعب على البديل يبغاله وقت حتى يشبع الله المستعان

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.