صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

من .فشل فى التعامل مع سوق الاسهم .قال الهوامير

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً

    من .فشل فى التعامل مع سوق الاسهم .قال الهوامير

    هذا الكلام اصبح .مالوف لدا العديد من الكتاب...................
    سوقنا ليس فيه شركات اجنبيه ولااعدا للامه .ينطبق عليها هذا النوع من التعبير
    ولايعقل ان فئه قليله .تسيطر على السوق.مثل مايدعون .قاصرين النظره......
    ولا يعقل .ان الجميع اليوم خاسر....فيه مستثمرين .يجنون ارباح هائله وهذا من شطارتهم .
    والمثل الكويتى يقول القانون لايحمى مغفلين .....
    عند ماتحدث عن الهوامير .منهم الهوامير .هم اهل البلد ليس غربا.واهل المليارات ومن حقهم
    الحفاظ على ارباحهم .والبحث عن الفرص الافضل ......وليس فى مقدورهم السيطره على السوق
    السوق تسيطرعليه نفسيات المتداولين.والشريحه الاكثر .وهم صغار المستثمرين....
    ولكن الثقافه الاقتصاديه متدنيه.....والنظره قاصره ..لوالجميع التبع المعايير الصحيح
    للاستثمار وكذالك المضاربه.اصبح الارباح معقوله والخسائر معقوله..............
    لاكن الاغلبيه لايملك قراره الاستثماري .ويبحث عن الخيال لايبحث عن الواقع.......
    يبحث عن توصيه تدبيله .من يشخص لايعرف .ولا يبحث عن .20/0مظمونه بدون توصيه
    لايسال عن قوائم الشركات.ولاعن الحوافز ولاالتوسعات........يسال عن العبه القديمه
    وهذا النوع يستحق الخساره...ولايستحق الربح.....ولايضع اللوم على الاخرين..اوتوريطهم
    معه......والمفرط اولى بالخساره.....والافضل تبحث عن الربح .وتجنب المخاطره العاليه
    وتقنع بالربح القليل.ولامرارة الخساره العاليه....والتمنا التوفيق للجميع

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,425  
    سـ ج ـين غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك اخي فارس

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,743  
    درعـــــــة غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك اخي فارس

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    1,458  
    alsab غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك والله يزينهاااااااااااااااااااااا

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    القانون لايحمى مغفلين كلام كبـــــــــــــــيـــــــر طيب والعالم اللي راحت شربة بسبب الهيئة

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    ذكرتني بقصة من احد الزملاء بالادعاء العام . لبناني ضحك على سعودي بمبلغ من المال يوم راح يشتكي السعودي واجه الخصمين

    مع بعض والسعودي لا يملك اي دليل ادانة قام قال اللبناني وقال الحمدالله القانون لايحمي المغفلين ويقوم الضابط الحاضر بينهم ويصنه

    بذاك الكف ويجلس يحوس اللبناني وقال احنا هنا نحمي المغفلين من امثالك طبعا القصة با اختصار واعترف اللبناني بعد ما عطاه الضابط مافيه النصيب ورجع للسعودي حقه بس لو الضابط
    هذا يجي رئيس للهيئة وش بيصير

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  82
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    12,387  
    حركات غير متواجد حالياً
    يعطيك العافيه

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,129  
    محتـار غير متواجد حالياً
    يبحث عن توصيه تدبيله .من يشخص لايعرف .ولا يبحث عن .20/0مظمونه بدون توصيه


    كلام معلمين وهذه الحقيقه وسبب خسارتنا

    السوق نفسيات لذلك اقول دائما لاتجعلوا ( صبيه الهوامير ) يكسروا ثقتكم

    الشكر لك اخوي فارس هوازن ,,

  9. #9
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتر001 مشاهدة المشاركة
    القانون لايحمى مغفلين كلام كبـــــــــــــــيـــــــر طيب والعالم اللي راحت شربة بسبب الهيئة

    كلام جميل.نعم الهيئه.عليها ماسوليه.ويجب .عليها اصدار لوايح والنظمه تساعد على استقرار السوق......لاكن اول من يخالفها الصغير........
    واعطيك مثال صغير.اللذى يشتري الاسماك .400ريال لايعرف مركز الشركه
    واللذى يشترى الباحه...270لايعرف مركز الشركه...انها شركات خاسره ولاتستحق هذا السعر
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الهيئه.كل ثلاثه.شهور تعلن قوائم الشركات....وهذا حدود مسوليتها....تتجاوزها انت المخطى

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    اسمح لي استاذي انا اخذت سابك قبل مايقارب السنة وجلست 6 شهور وانا اعاني منها

    توكلت على الله وبعتها بخساره فادحة واستبدلتها بالمواشي اي والله ورجعت لي الخسارة

    واعطتني ربح بعد ايش استفدت انا من القيادي غير الخساير اعتذر لك اخي العزيز لكن من واقع

    تجربة

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتر001 مشاهدة المشاركة
    اسمح لي استاذي انا اخذت سابك قبل مايقارب السنة وجلست 6 شهور وانا اعاني منها

    توكلت على الله وبعتها بخساره فادحة واستبدلتها بالمواشي اي والله ورجعت لي الخسارة

    واعطتني ربح بعد ايش استفدت انا من القيادي غير الخساير اعتذر لك اخي العزيز لكن من واقع

    تجربة
    تحياتى لك.والتفق معك .سابك للمستثمر وفيها مضاربه.
    وانا لايمكن اقول رح لسابك وانت مضارب .السوق كله خيرات.هذه القائمه للمضارب القنوع
    وخاليه من الخطوره..........
    الجماعى
    جيوان الزراعيه
    الكيميايئه
    الكابلات
    السيارات
    الصحراء
    نادك
    يامنتيت
    التعمير
    البحري
    تبوك الزراعيه
    حائل.وسسكو.الى....45ريال
    سبكيم
    ينساب
    هذه القائمه للاستثمار والمضاربه.حسب ضروف السوق.وابتعد عن الركض ورا السراب

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    وازيدك من الشعر اخذت المواشي بعد 17.5 وبعتها 42

    وارجع واخذ قيادي وعينك ماتشوف الا النور ويش رايك والله والله انه هذا اللي حصل معي

    رجعت لي الخسارة دبل

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    سلمت يمينك يافارس الكيميائية تبوك ز روعة بمعنى الكلمة

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  179
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,116  
    مجرد هاوي غير متواجد حالياً
    الجميع دخل الأسهم على أساس الربح السريع... وكما قلت فارس هوازن كان الأمل كبير... والربح وفير... وكانت الخبرات قليلة بل تكاد تكون معدومة... ولكن لم يكن للخبرة أي دور كبير... الكل يكسب... حتى بعض الناس ما يدري وش معنى اسهم وكان يكسب... حتى الأن الجميع يتفق مع ما قلت... ثم انقلبت الآية وصار الرابح خاسر... والفاهم لا يعرف شيء... والدنيا تغيرت... والكثير متشائم... والهدف نصف رأس المال...

    بعد هذه المقدمة، من المسئول؟


    ومن المستفيد؟


    وهل هناك شاطر في السوق كان يكسب؟


    اللعبة كبيرة، وفي اعتقادي أنها أكبر من الطرح الحالي...


    قد نكتشفها بعد عشرين سنة... إذا الله كتب لنا عمر... منشورة في كتب ذكريات... يمكن يكون عنوان الكتاب... مصيدة السوق السعودي عام 2006م ...

    اتمنى أن يكون هذا الرد يرضي الغالبية، ويلامس شيء من الواقع...

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    8,706  
    الفـ1ـارس غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجرد هاوي مشاهدة المشاركة
    الجميع دخل الأسهم على أساس الربح السريع... وكما قلت فارس هوازن كان الأمل كبير... والربح وفير... وكانت الخبرات قليلة بل تكاد تكون معدومة... ولكن لم يكن للخبرة أي دور كبير... الكل يكسب... حتى بعض الناس ما يدري وش معنى اسهم وكان يكسب... حتى الأن الجميع يتفق مع ما قلت... ثم انقلبت الآية وصار الرابح خاسر... والفاهم لا يعرف شيء... والدنيا تغيرت... والكثير متشائم... والهدف نصف رأس المال...

    بعد هذه المقدمة، من المسئول؟


    ومن المستفيد؟


    وهل هناك شاطر في السوق كان يكسب؟


    اللعبة كبيرة، وفي اعتقادي أنها أكبر من الطرح الحالي...


    قد نكتشفها بعد عشرين سنة... إذا الله كتب لنا عمر... منشورة في كتب ذكريات... يمكن يكون عنوان الكتاب... مصيدة السوق السعودي عام 2006م ...

    اتمنى أن يكون هذا الرد يرضي الغالبية، ويلامس شيء من الواقع...
    كلام 100/0.الله يعافيك.والنصح المستثمر الصغي ر ان يكون هامور وليس تبع للهامور
    وان يقئم السهم لاينتظر الهامور يقيمه.........

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.