صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1285
    تم شكره        727 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012  
    المشاركات
    7,490  
    سكون الوردa غير متواجد حالياً

    من لساااااااني اعلنت احترااااامي\\\\\\\\\\\\



    الاســـم:	hff.png
المشاهدات: 126
الحجـــم:	89.5 كيلوبايتأليست الألفاظ الحسنة تدل على أن صاحبه ذو ذوق أدبي ورقي فكري؟!
    بلى..
    ماأوضح الفرق بين من ينضح حديثه بالخشونة والالفاظ الجافة
    والمعاني الجارحة وبين من يقطر حديثه رقة وعذوبة !!

    :: ::
    سلمت يداك ؛ تعبتك معاي ؛ الله يعطيك العافيه ؛ الله يرضى عليك ؛ ولاعليك أمر ؛ لا حرمك الله الأجر ؛ جزاك الله خير
    وغيرها كثير من الألفاظ العذبة؛ الراقية ؛ الجميلة
    الا ترون معي كم نفتقدها في مفردات أحاديثنا اليومية ؟!
    فقر مدقع نعاني منه لأبسط مبادئ صياغة الكلام المنظم المتسم بالرقة
    والمعبر عن أعماق آيات الحب والعرفان
    قالو قديما: قلبك دليلك ؛ لكنهم الآن يقولون وبقوة : لفظك دليلك ..
    فهل هناك أبلغ من تعبيرك وامتنانك لأمك أو لأختك أو لزوجك أو لصديقك
    الا أن تقول أحبك.. أشكرك .. أقدر معروفك معي .. الله يسعدك ؟!
    أن طريقة حديثك مع الأخرين تكشف كثيرا من جوانب شخصيتك ولو كان
    لقاؤك بهم قد حدث مرة واحدة

    :: ::
    فالكلمات الحلوة واللبقة كفيلة بأن تفتح لك في قلوب الأخرين دروباً
    واسعة من الحب ؛ ونظرات جمة من الود والاعجاب
    أذن هل تعجز أن تصنع من لسانك ألفاظا عذبة وحروفاً رقيقة تضفي على
    شخصيتك الكثير من التفرد والتميز؟
    أنا لا أدعوك الى التشدق ؛ لكن ألا يمكن أن تعود لسانك النطق بمثل
    تلك الألفاظ الناعمة

    :: ::
    اجعلها تنساب منك كما تنساب القطرة من السقاء... عذبة ندية
    كنداوة حبات المطر... حاول .. وستجد النتيجه .. رائعه ....

    الاســـم:	s.png
المشاهدات: 107
الحجـــم:	99.6 كيلوبايت




  2. 11 أعضاء قالوا شكراً لـ سكون الوردa على المشاركة المفيدة:


  3. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    3,046  
    لامـــــــــي غير متواجد حالياً
    • سلمت يداك
      تعبتك معاي
      الله يعطيك العافيه
      الله يرضى عليك





  4. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية سكون الورد
    ع الطرح القيم بحق

  5. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,710 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,762  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اسمحي لي بمداخله بسيطه


    ترا اللسان أحيان ينكب له إنسان ..وكم واحدٍ جت نكبته من لسانه

    وترا اللسان أحيان يكون ثعبان ..له لدغةٍ خطره وفيهاعفانه

    وترا اللسان حصان يبغى له عنان ..ويورط اللي ما يجوّدعنانه

    ويحتاج له في كل الأوقات ميزان ..ميزان عدل ولا تجيه الخيانه

    ميزان عدلٍ معتدل كل الأحيان ..وكل الجوارح تعتبر كالأمانه

    وكم واحدٍ قد ورطه غلطة لسان ..وكم واحدٍ غره لسانه وهانه

    ويا كم لسانٍ زل راعيه وإنهان ..وقال المثل كلٍ لسانه حصانه

    ومن يستمع لفلان ويصدق فلان ..تلقاه دايم متعبٍ في زمانه

    والهرج يرضي أحيان ويزعّل أحيان ..ويحتاج له حكمة ومعه افطانه

    ويا شين هرجٍ ما يجي فيه ثبتان ..ويا زين هرجٍ ينوجد في مكانه

    ويا شينها لا قالوا فلان غلطان ..ويا زين من جوّد لسانه وصانه

    تقبل تحياتي وشكري
    الاســـم:	lpl].png
المشاهدات: 97
الحجـــم:	11.6 كيلوبايت

  6. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1285
    تم شكره        727 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012  
    المشاركات
    7,490  
    سكون الوردa غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورجنا مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية سكون الورد
    ع الطرح القيم بحق
    =================================
    ا لله يعطيك العافيه
    ياعسل الله يسعدك
    تقبلي ودي ووردتي
    الاســـم:	fhf.jpg
المشاهدات: 89
الحجـــم:	12.8 كيلوبايت

  7. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1285
    تم شكره        727 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012  
    المشاركات
    7,490  
    سكون الوردa غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    اسمحي لي بمداخله بسيطه


    ترا اللسان أحيان ينكب له إنسان ..وكم واحدٍ جت نكبته من لسانه

    وترا اللسان أحيان يكون ثعبان ..له لدغةٍ خطره وفيهاعفانه

    وترا اللسان حصان يبغى له عنان ..ويورط اللي ما يجوّدعنانه

    ويحتاج له في كل الأوقات ميزان ..ميزان عدل ولا تجيه الخيانه

    ميزان عدلٍ معتدل كل الأحيان ..وكل الجوارح تعتبر كالأمانه

    وكم واحدٍ قد ورطه غلطة لسان ..وكم واحدٍ غره لسانه وهانه

    ويا كم لسانٍ زل راعيه وإنهان ..وقال المثل كلٍ لسانه حصانه

    ومن يستمع لفلان ويصدق فلان ..تلقاه دايم متعبٍ في زمانه

    والهرج يرضي أحيان ويزعّل أحيان ..ويحتاج له حكمة ومعه افطانه

    ويا شين هرجٍ ما يجي فيه ثبتان ..ويا زين هرجٍ ينوجد في مكانه

    ويا شينها لا قالوا فلان غلطان ..ويا زين من جوّد لسانه وصانه

    تقبل تحياتي وشكري
    الاســـم:	lpl].png
المشاهدات: 97
الحجـــم:	11.6 كيلوبايت
    =================================

    تسلم الله يسعدك
    تقبل ودي ووردتي
    الاســـم:	fhf.jpg
المشاهدات: 77
الحجـــم:	12.8 كيلوبايت

  8. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2350
    تم شكره        937 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2011  
    المشاركات
    8,057  
    alghamdin غير متواجد حالياً
    العاقل الذكي :
    من لا يدقق في كل صغيرة وكبيرة من كلامه .....
    مع [ أهله ، أقاربه ،أحبابه ،أصحابه ، جيرانه , وزملآئه ] ...
    كي تحلو مجالسته و تصفو عشرته ......
    بارك الله فيك اختنا سكون الورد......
    تحيااااااتي ........................

  9. #8
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        307 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً


    اسم حيث ماوجد وجد الابداع

    موضوع يستحق النجوم الخمس

    لك اجمل تحيه

  10. #9
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8877
    تم شكره        1,531 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,738  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    طرح مميز مع الشكر والتقدير أختي الكريمة

  11. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك سكون الورد

  12. #11
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1136
    تم شكره        329 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    13,241  
    أبن حمدي غير متواجد حالياً
    ساكن
    سكون
    فيه فرق بالاسماء
    ساكن رصييييييييف
    و
    سكون الورد
    لكنكم تسكنون القلب

    ام يزيد
    بحق موضوع متميز
    تستاهلين عليه الشكر وبقوه
    بيض الله وجهس

  13. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  2299
    تم شكره        419 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2011  
    المشاركات
    7,913  
    سلام عليكم غير متواجد حالياً
    السلام عليكم سكون الورد

    جزاك الله خير، أحسنت الطرح القيم والهام،لك الشكر والتقدير،بارك الله فيك

  14. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبن حمدي مشاهدة المشاركة
    ساكن
    سكون
    فيه فرق بالاسماء
    ساكن رصييييييييف
    و
    سكون الورد
    لكنكم تسكنون القلب

    ام يزيد
    بحق موضوع متميز
    تستاهلين عليه الشكر وبقوه
    بيض الله وجهس

    يسلم قلبك ياأبو تركي
    ياخوي وش جاب الورد للرصيف هههههههههههههههه > متحطم بس مايبي يعترف

  15. #14
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1285
    تم شكره        727 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2012  
    المشاركات
    7,490  
    سكون الوردa غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alghamdin مشاهدة المشاركة
    العاقل الذكي :
    من لا يدقق في كل صغيرة وكبيرة من كلامه .....
    مع [ أهله ، أقاربه ،أحبابه ،أصحابه ، جيرانه , وزملآئه ] ...
    كي تحلو مجالسته و تصفو عشرته ......
    بارك الله فيك اختنا سكون الورد......
    تحيااااااتي ........................
    ===============================================
    تسلم الله يسعدك
    تقبل ودي ووردتي
    الاســـم:	fhf.jpg
المشاهدات: 29
الحجـــم:	12.8 كيلوبايت

  16. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  3936
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2011  
    المشاركات
    9,972  
    فهد ابو سلمان غير متواجد حالياً
    تحياتي لك والله يعطيك العافيه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.