النتائج 1 إلى 9 من 9
  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً

    من منكم يستطيع ان يتحدى ساهر

    يقولون ساهر هو جزء من النظام بل هو النظام نفسه هو الذى لاتنفع معه الشفاعه ولابوسة الخشم ولا الرشوه ولا المعرفه ولاينفع معه كلمة ماكنت اقصد او لن اعيدها او كنت مسرح
    لاينفع معه كلمة عندى دوام او موعد رحله او حاله خطره تحتاج المستشفى بسرعه
    على قولت اخوننا الكويته على قولت اخواننا المصريين مافيه حيله
    لكنك بالنظام وحده والتقيد بالانظمه المحدده تستطيع تتحداء ساهر وتوفر وقود سيارتك ودم نفسك واحترام الاخرين
    قبل ساهر لم اتجاوز السرعه المحدده اطلاقا ولكن مع وجود ساهر حبيت اقتدى بالمثل القائل كل ممنوع متبوع واسرع لكن سرعتى محفوفه بالمخاطر والحذر الشديد
    اسرع وانا في اشد الانتباه وهذه خدمه يقدمها لى ساهر حتى لو كسرة انظمته فانني اتحسس خطر الطريق
    يقولون السياقه فن وذوق واخلاق واحد الاصدقاء يقول لى انت يابو بندر ماعندك منها غير الاخلاق لكن الحمدلله اختار لى افضلها
    اما الفن والذوق فهى فى وادى وانت في وادى اخر
    قلت له قول عنى ماتقول لقد تحديت ساهر وانظمة الرصد السابقه ولن تكتب عليه مخالفه انشاء الله ماحييت
    قال انا لن افعل مثلك سوف احسب لى فى كل سفره الف ريال رسوم ساهر والطريق
    ياترى من منكم يستطيع ان يتحداء ساهر ومن منكم مستعد ان يدعم ساهر

  2. #2
    نائب المشرف العام
    نقاط التقييم  :  7571
    تم شكره        1,561 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    14,499  
    الـبـقـمـي غير متواجد حالياً
    أبو بندر النظام شي مطلوب لك ولغيرك ،، الناس صاروا يطبقون أنظمة المرور بعد ساهر (السرعة ـ الوقوف )

    نسبة الحوادث المرورية أنخفضت بنسبة كبيرة وهذا بفضل الله أولاً ثم ساهر

    لا ننكر بأنه هناك سلبيات في ساهر مثل تحديد السرعة المحددة في بعض الطرقات

    الله يعطيك العافية ،،،
    " منتدى الأسهم السعودية "

  3. #3
    عمدة المنتدى
    نقاط التقييم  :  8847
    تم شكره        1,526 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010  
    المشاركات
    30,723  
    أبو أنس2011 غير متواجد حالياً


    سلمت يداك أخي أبو بندر والحمد لله فقد لاحظ الجميع منافع
    ساهر وحفاظه على الأرواح والممتلكات بعون الله ومهما أعتراه
    من عيوب فأنا ممن سعد بتطبيقه ومن تضجر منه قد يكون من
    وجود بعض سلبياته ونتمني معالجتها وتلافي هذه السلبيات
    أو أنه لا يحب النظام والألتزام وتعود على حياة الفوضي
    التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنس2011 ; 08-14-2011 الساعة 07:06 PM

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  29
    تم شكره        13 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2009  
    المشاركات
    5,249  
    mokae غير متواجد حالياً
    ساهر في قلووووبنا....

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـبـقـمـي مشاهدة المشاركة
    أبو بندر النظام شي مطلوب لك ولغيرك ،، الناس صاروا يطبقون أنظمة المرور بعد ساهر (السرعة ـ الوقوف )

    نسبة الحوادث المرورية أنخفضت بنسبة كبيرة وهذا بفضل الله أولاً ثم ساهر

    لا ننكر بأنه هناك سلبيات في ساهر مثل تحديد السرعة المحددة في بعض الطرقات

    الله يعطيك العافية ،،،
    اشكرك ياابوفيصل تحياتى

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أنس2011 مشاهدة المشاركة


    سلمت يداك أخي أبو بندر والحمد لله فقد لاحظ الجميع منافع
    ساهر وحفاظه على الأرواح والممتلكات بعون الله ومهما أعتراه
    من عيوب فأنا ممن سعد بتطبيقه ومن تضجر منه قد يكون من
    وجود بعض سلبياته ونتمني معالجتها وتلافي هذه السلبيات
    أو أنه لا يحب النظام والألتزام وتعود على حياة الفوضي
    اشكر يابوانس تحياتى

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  50
    تم شكره        46 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    972  
    ناقد التحكيم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;5841600
    ساهر في قلووووبنا....
    اشكرك mokae

  8. #8
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    ساهر
    كان من المفترض ان يتم وضع اشارات للسرعه في داخل المدينه لأن اكثر الناس لم يتعودو على ذالك لعدم وجودها في السابق
    والاكتفاء بها على الخطوط السريعه
    ولكنها صارت حلى في كل مكان و بدون تو عيه و بدون ارشادات مروريه من شركه تجاريه لا يهمها مصلحتك
    وأخيرا
    صـــــــارت ربويه
    حسب فوى المفتي العام
    فلذالك يجب مقاطعتها مهما كلف الامـر

  9. #9
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  15
    تم شكره        10 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011  
    المشاركات
    113  
    -القرش غير متواجد حالياً



    بارك الله فيك



    دمت في حفظ الرحمن

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.