صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 55

من هو أسطورة الكره السعوديه.......؟؟؟

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً

    Thumbs up من هو أسطورة الكره السعوديه.......؟؟؟

    من هو الأسطوره ؟ في السعودية

    في نظر الأتحاد الدولي ((فيفا))

    أعلى سلطة رياضية في العالم

    بالإثباتات , والصور , والإحصائيات


    بعد ان شكك البعض في أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( FIFA ) لم يذكر من قبل بأن سامي الجابر أسطورة

    يسرني أن أقدم هذه الاثباتات من موقع الفيفا لمن شكك في لقب الاسطوره للكابتن سامي الجابر

    وسأثبت أيضاً بأن الفيفا لم يسبق له ان أطلق لقب الاسطوره على اللاعب ماجد عبدالله..!

    وسيتضح للجميع في هذا الموضوع من هو الاسطورة السعوديه في نظر الإتحاد الدولي لكرة القدم .((الفيفا))

    لا أريد دغدغة مشاعر أو أحاسيس أوخيال أو مقالات كبار الكتاب دويشية أو غيرها أو مقالات منتديات

    أو مقالات فلان وعلان من المتعصبين الذين لايرون إلا أنفسهم في عليين وهم بالأحقاد ظاهرين ..!!

    خبر من موقع الفيفا في تاريخ FIFA.com- 16 June 2006

    بعنوان :
    ( الاسطورة السعوديه الجابر اللاعب الـ 15 الذي سجل في ثلاثة بطولات لكأس العالم )





    لمشاهدة الخبر في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم - إضغط هنا

    وهناك اخبار اخرى تم اطلاق لقب الاسطوره على سامي الجابر منها :





    خبر حضور مانشستر لاعتزال الاسطوره سامي الجابر





    فقره في تقرير الفيفا لكاس العالم 2006 تصف سامي بالمهاجم الاسطوري





    خبر قبل بداية كاس العالم 2006 يشير الى انضمام سامي لاساطير الكره مثل بيليه وماردونا


    والآن سيتم اثبات عدم إطلاق لقب الاسطوره على اللاعب ماجد عبدالله من قبل الفيفا ..!!

    وان اللاعب المؤسطر تم اطلاق اللقب عليه من قبل الصحافه الصفراء و جمهور اللاعب فقط .والكتاب المتعصبين والأعضاء في المنتديات الغيورين

    ومن حق أي نادي يطق على لاعبه المفضل بالأسطوري

    ولكن في الأول والأخير لاتساوي شيئاً ..!!!!!!!!!!!!!!!

    مقارنة بالمعايير والنقاط الدوليه وهي الموثقه والصحيحه

    لانسلب حق الآخرين بسبب التعصب والحقد والغيره وبسبب العجز والضعف

    أرجو الدخول الى موقع الفيفا على الرابط التالي يالمهايطين على عماها

    و ادخال كلمة saudi legend أي الاسطوره السعوديه في محرك البحث في الموقع كما هو في الصوره




    ستظهر فوراً نتائج البحث وهي كما هو في الصورة التاليه





    محاوله اخرى للبحث ربما نجد للاعبهم لقباً :

    الدخول الى موقع الفيفا على الرابط التالي

    و ادخال كلمة saudi legend majed في محرك البحث في الموقع كما هو في الصوره



    ستظهر فوراً نتائج البحث وهي كما هو في الصورة التاليه



    خبر واحد فقط وليس له علاقه بماجد عبدالله يتحدث الخبر عن اسطوره تشيلي مارسيلو سالاس ولاعب يدعى ماجد الحاج . ..!!!


    ربما احدهم يقول باننا لم نكتب اسم ماجد عبدالله كاملاً اثناء البحث لذا سنقوم بذلك لكي لايكون لهم عذراً .

    الدخول الى موقع الفيفا على الرابط التالي

    و ادخال كلمة saudi legend majed abdullah في محرك البحث في الموقع

    ستظهر فوراً نتائج البحث وهي كما هو في الصورة التاليه



    لاتوجد اي نتائج للبحث ( No results found )



    سأقوم الان بالدخول الى موقع الفيفا على الرابط التالي

    و ادخال كلمة saudi legend sami في محرك البحث في الموقع كما هو في الصوره




    ستظهر فوراً نتائج البحث وهي أخبار الأسطورة سامي الجابر كما هو في الصورة التاليه




    وأقدم لكم مقارنه من موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم ( fifa ) لإحصائيات الاسطورة سامي الجابر و اللاعب ماجد عبدالله ..!!

    إحصائيات الاسطورة سامي الجابر في موقع الاتحاد الدولي ( fifa )









    لمشاهدة صفحه الاسطورة سامي الجابر في موقع الفيفا - إضغط هنا


    إحصائيات اللاعب المؤسطر ماجد عبدالله في موقع الاتحاد الدولي ( fifa )







    لمشاهدة صفحه اللاعب ماجد عبدالله في موقع الفيفا - إضغط هنا

    يبدو ان اللاعب مجهول بالنسبه للاتحاد الدولي على المستوى العالمي ، لايعرف الاتحاد الدولي هل اسم اللاعب ماجد عبدالله او ماجد محمد حيث يوجد للاعب صفحتين الاولى ماجد عبدالله في الرابط اعلاه والاخرى ماجد محمد في الرابط التالي

    صفحة اللاعب ماجد محمد في موقع الفيفا - إضغط هنا




    اهداء الى جماهير الاسطوره

    موقع كوري يضع صورة سامي الجابر مع نجوم العالم ويبرز خبر انضمام سامي الجابر لأساطير الكره في العالم بيليه ومارادونا بعد المشاركه الرابعه للاسطوره السعوديه في المونديال و تسجيله هدفه الثالث في نهائيات كاس العالم .




    لمشاهدة الصوره في الموقع الكوري - إضغط هنا


    قائمة اللاعبين الاكثر مشاركه في كاس العالم من ضمنهم ( الاسطوره سامي الجابر )








    يتبع

    *****

    ***
    **
    *

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    قائمة اللاعبين الذين سجلوا 3 اهداف في كأس العالم من ضمنهم ( الاسطوره سامي الجابر )


    قائمة اللاعبين الدوليين في نادي القرن ( الاسطوره في المركز السادس )




    ألف ألف مبروك لمحبين الأسطوره سامي الجابر


    الأسطوره الحقيقيه سامي الجابر


    إنه أسطوره الحقيقيه بالأرقام وبالمقاييس الدوليه

    ليس بالمقالات الدويشيه أو مقالات المنتديات الصفراء أو الصحافه الصفراء..!!

    هذه نقاط ومعايير اعلى سلطه في العالم الإتحاد الدولي ((الفيفا))

    ويجب علينا أن نصدقها ولا نكون سذّج كرعاع القوم الضعفاء والعاجزين عن تحقيق الألقاب والبطولات والإنجازات..!!

    هنيئاً لك ياسامي وهنيئاً لمحبيك

    ومع ذلك أقول أن ماجد لاعب أسطوري ولم أنتقصه في شيء كان, ويبقى لاعب كبير

    لست مثلكم يالمشككين المتعصبين الحاقدين الغيورين

    تحياتي...

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  14
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    862  
    ملك الكاش غير متواجد حالياً
    مع احترامي لسامي الجابر وماجد عبدالله الاسطوره هو الملك عبدالعزيز الذي وحد الجزيره العربيه .. واذا كان لابد ان يكون هناك اسطوره في الرياضه فهو فيصل ابن فهد اللي كان يلسبهم بالعقال اذا خارت قوى الكديشششششششششششش اما كلمة اسطوره بعيده كل البعد عن الخنزير واللي يطرده ..

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الكاش مشاهدة المشاركة
    مع احترامي لسامي الجابر وماجد عبدالله الاسطوره هو الملك عبدالعزيز الذي وحد الجزيره العربيه .. واذا كان لابد ان يكون هناك اسطوره في الرياضه فهو فيصل ابن فهد اللي كان يلسبهم بالعقال اذا خارت قوى الكديشششششششششششش اما كلمة اسطوره بعيده كل البعد عن الخنزير واللي يطرده ..

    أنا أقول لك أسطورة كرة قدم ماقلت لك أسطورة دوله ...!!

    وأناقلت لك أيضاً أسطورة كرة قدم ماقلت لك أسطورة رأس الهرم الرياضي

    والله يرحمهم جميعاً

    وبعدين الكلمه الي كتبتها مالها داعي ياملك الكاش صعبه تسب اللاعب كذا

    الله يصلحك هد نفسك , شكلك ماتبغى الحقائق ....!!

    عموماً شاكر لك ....

    تحياتي..

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    zaidn غير متواجد حالياً
    شكلك جداً متعصب الخبر اللي فوق يقول سامي اللاعب رقم 15 اللي يسجل في ثلاث نهائيات مختلفة وماله علاقة بأي اسطورة فقاعية.. وش قدم سامي للمنتخب؟؟؟ يمكن قدم شي لناديه وبس اما المنتخب يبقى ماجد عبدالله هو اسطورة الكورة السعودية الحقيقي والدليل كأس أمم آسيا مرتين متتاليتين 84 و88 واولمبياد لوس انجولس وغيرها.

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    5,871  
    أبا احمد غير متواجد حالياً
    الأسطوره الحقيقيه غضيان2


    إنه أسطوره

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    362  
    سلطان العقل غير متواجد حالياً
    متعب نفسك حييييييل!!!!
    الله يعافيك

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    1,296  
    الفقيرللـه غير متواجد حالياً
    يارجال يازينك ساكت بس انت وابو يمن هذا

    ياخي اليمنيه ماكلينا في كل شي .. واوسخ عماله عندنا اليمن

    لانهم خونه

    المهم ياخي انا اول مره اشوف اسطوره ما حسم ولا مباراه لمنتخب بلاده
    انا اول مره اشوف اسطوره ماجاب ولا لقب لمنتخبه

    ياخي تضحك على مين انت وياه .. ترى ربي خلق لنا عقول
    مو بزران عند صحافتكم
    انتم مشكلتكم يالجمهور الهلالي .. ضحية صحافة كذابه
    وانتم ينطبق عليكم المثل الي يقول معاهم معاهم عليهم عليهم

    ياخي والله عيب عليك يوم تجيب مقارنه لماجدونا مع سامي باجابر
    ياخي والله ثم والله فرق شاسع ..

    اخوي لك لما يجي لاعب وهو ماحسم ولا مباراه لمنتخب بلاده ولا جاب ولا لقب لهم
    وتقول انه اسطوره .. تضحك وتقول انت شكلك تنكت
    هذا هو فعــلا حال لاعبكم الورقي سامي باجابر

    ولن اتكلم كثيراً لانك راح تتعب معي وراح تشوف الحقائق الي يمكن انت تجهلها
    عن سامي الجابر ..

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرللـه مشاهدة المشاركة
    يارجال يازينك ساكت بس انت وابو يمن هذا

    ياخي اليمنيه ماكلينا في كل شي .. واوسخ عماله عندنا اليمن

    لانهم خونه

    المهم ياخي انا اول مره اشوف اسطوره ما حسم ولا مباراه لمنتخب بلاده
    انا اول مره اشوف اسطوره ماجاب ولا لقب لمنتخبه

    ياخي تضحك على مين انت وياه .. ترى ربي خلق لنا عقول
    مو بزران عند صحافتكم
    انتم مشكلتكم يالجمهور الهلالي .. ضحية صحافة كذابه
    وانتم ينطبق عليكم المثل الي يقول معاهم معاهم عليهم عليهم

    ياخي والله عيب عليك يوم تجيب مقارنه لماجدونا مع سامي باجابر
    ياخي والله ثم والله فرق شاسع ..

    اخوي لك لما يجي لاعب وهو ماحسم ولا مباراه لمنتخب بلاده ولا جاب ولا لقب لهم
    وتقول انه اسطوره .. تضحك وتقول انت شكلك تنكت
    هذا هو فعــلا حال لاعبكم الورقي سامي باجابر


    ولن اتكلم كثيراً لانك راح تتعب معي وراح تشوف الحقائق الي يمكن انت تجهلها
    عن سامي الجابر ..
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وربي ذبحني الضحك
    والله انك صادق

  10. #10
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaidn مشاهدة المشاركة
    شكلك جداً متعصب الخبر اللي فوق يقول سامي اللاعب رقم 15 اللي يسجل في ثلاث نهائيات مختلفة وماله علاقة بأي اسطورة فقاعية.. وش قدم سامي للمنتخب؟؟؟ يمكن قدم شي لناديه وبس اما المنتخب يبقى ماجد عبدالله هو اسطورة الكورة السعودية الحقيقي والدليل كأس أمم آسيا مرتين متتاليتين 84 و88 واولمبياد لوس انجولس وغيرها.



    أهلاً بك أخي زيدان

    وصدقني لست متعصباً أريد إحقاق الحق لأهله فقط..!!


    كعادتكم تكابرون ولا تريدون الحقائق


    أنا أعطيك الحقائق والدلائل والإثباتات الدامغه

    وأنت تعطيني إحصائيات منتديات ومقالات كتاب





    تحياتي...

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غضيان 2 مشاهدة المشاركة
    الأسطوره الحقيقيه غضيان2



    إنه أسطوره

    ولك الحب والتقدير أخي غضيان

    شكراً لك

    تحياتي..

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العقل مشاهدة المشاركة
    متعب نفسك حييييييل!!!!
    الله يعافيك

    ويعافيك يارب أخي سلطان العقل

    ولماذا سميت نفسك بسلطان العقل

    لأن أصحاب العقول في راحه ..!!

    وجزاك الله خيراً وبارك فيك

    شكراً لك

    تحياتي..

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرللـه مشاهدة المشاركة
    يارجال يازينك ساكت بس انت وابو يمن هذا

    ياخي اليمنيه ماكلينا في كل شي .. واوسخ عماله عندنا اليمن

    لانهم خونه

    المهم ياخي انا اول مره اشوف اسطوره ما حسم ولا مباراه لمنتخب بلاده
    انا اول مره اشوف اسطوره ماجاب ولا لقب لمنتخبه

    ياخي تضحك على مين انت وياه .. ترى ربي خلق لنا عقول
    مو بزران عند صحافتكم
    انتم مشكلتكم يالجمهور الهلالي .. ضحية صحافة كذابه
    وانتم ينطبق عليكم المثل الي يقول معاهم معاهم عليهم عليهم

    ياخي والله عيب عليك يوم تجيب مقارنه لماجدونا مع سامي باجابر
    ياخي والله ثم والله فرق شاسع ..

    اخوي لك لما يجي لاعب وهو ماحسم ولا مباراه لمنتخب بلاده ولا جاب ولا لقب لهم
    وتقول انه اسطوره .. تضحك وتقول انت شكلك تنكت
    هذا هو فعــلا حال لاعبكم الورقي سامي باجابر

    ولن اتكلم كثيراً لانك راح تتعب معي وراح تشوف الحقائق الي يمكن انت تجهلها
    عن سامي الجابر ..

    ..



    ولماذا هذا التهجم أخي الفقير إلى الله

    إن لك من إسمك نصيبٌ في إفتقار المعلومات وتدليس الحقائق وإتيان الشبهات..!!

    والسباب والشتام بكل الهفوات


    وشاهدت بعض الآراء والإنطباعات عن الأسطوره سامي

    ورأيت سيلاً من الإستغراب والشّجب والإستنكار عن إعطاء الأسطوره سامي هذا اللقب الذي يستحقه

    وسبّه وشتمه دون أدنى ضمير أو أمانه أو أخلاق أو مسؤوليه

    لا حول ولا قوة إلا بالله .............

    ياسبحان الله .............

    أعطيهم دلائل وبراهين يندى لها الجبين ...........!!!!!!!!!!!!

    وتقشعر منها الأبدان والجلود من صدقها وقوتها وحقيقتها

    ومن أعلى سلطة رياضيه في العالم ((الفيفا))

    وإذا بهم يعطونني مقالات وتفاهات من منتدياتهم الصفراء

    ويقولون إنه قد أثنى على لاعبهم الأسطوره الورقيه الكرتونية فلان وفلان..؟؟

    وطبطب على ظهره المسؤول والأمير فلان..وعلان

    أهل هذا يعقل ياشرفاء.....!!!!!!! بالله عليكم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟يامسلمين..!!

    إصحوا يالملايين هبو يالملايين لنصرت أسطورتكم يريدون أن يسرقوا اللقب ..!!

    رجعت بي الذاكره عندما كان يُحارب العملاق والأسطوره سامي الجابر بأنه لا يصلح أن يكون

    مهاجماً وقائداً للمنتخب السعودي ؟؟؟....!!!!!!!!!!!

    ومن النصراويين فقط بسبب العجز والضعف

    والمشكلة الكبيرة أن أغلب المهاجمين في ذلك الوقت لعبوا مع المنتخب

    يريدون أن يزيحو سامي عن المنتخب ويقللون من قدراته ......كونه مهاجم أسطوري

    حاربو سامي في ذلك الوقت وقالو إن فهد الحمدان لاعب نادي الرياض أفضل منه ولم

    يشفع له مستواه في البقاء مع المنتخب ... والكل يعلم أنه لاعب نادي ليس إلا

    وحاربو سامي الأسطوره وقالو إن الحسن اليامي أفضل منه وتقهقر وأنزاح من المنتخب بسبب

    هبوط مستواه في الإتحاد

    وحاربو سامي وقالو إن سليمان الحديثي لاعب النجمه أفضل منه وأعطي فرصته ولم

    يفعل شيئاً يذكر إلا لباس فنيلة الأخضر

    وقالو عبيد الدوسري أفضل وذهب أدراج الرياح

    وقالو الشيحان .......... وهو نفس الوضع مباره وإنتهت.......... وإنتهى معها

    وعبيد الدوسري كذالك

    وقالو كثراً ....وكثيراً نريد فلاناً وفلاناً من اللاعبين ولم يفعلو شيئاً إلا المشاركه

    والتشّرف ولبس الفانيله الخضراء فقط

    ويا سبحان الله؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!

    يعيد التاريخ نفسه.......

    وها هو سامي الجابر يحارب بنفس الأسلوب والسذاجه ويقولون إنه غير أسطوري

    ولقد إعترفت به الفيفا وصادقت على ذلك ولكن دون جدوى لايريدون إلا إبن السودان الأصلي وطباخ النادي سابقاً..!!!

    ولكن التعصّب الزائد والعنصرية ومحاربة كل ما هو هلالي وضعتهم في دائرة الشكوك

    والإستغراب والتهجم في كل وقت ولا يميزون ذلك..!!

    التعصب أعمى أبصارهم وعقولهم وقلوبهم عن ذكر الحقائق

    ويقولون إن الإعلام يضلل ويدنس التاريخ ...!!

    وها نحن نشتكي منهم الآن مثلما كانوا يحاربون كل أسطوره وكل بطوله وكل إنجاز للهلال

    يريدون أن يسرقوه مثل ماسرقوا البطولات المزيفه والتظلم عن التحكيم في كل شاردة ووارده

    ماذا يريدون منها هؤلاء ...!!منى؟؟

    وهم يعلمون أن الأسطوره سامي أفضل من هؤلاء المهاجمين في كل شيء كروي

    ((ضارب رأس .......مراوغ ....... هداف في أي وقت........

    ويستغل الفرص الصعبة أكثر من السهله........ وصاحب قدم قويّه........

    وحس كروي....... ومهارات ولا في الحسبان.......

    ويجيد اللعب داخل المنطقه والمراوغه فيها...وصانع العاب ))

    بالله عليكم هل يستحقها غيره ..........؟؟؟لا وألف لا

    وأن مهاجميهم لعيبة أنديه ليس إلا

    وأتمنى أن يطورون مستواهم لخدمة منتخبهم قبل أنديتهم..!!

    ولكن التعصّب الزائد ومحاربة كل ما هو هلالي ..... هو هدفهم ....

    لماذا كل هذا التعصّب على الأسطوره سام 6 وعلى ناديه حتى الوطنيّه لم تعد في

    قلوب البعض بسبب الغيره والحقد على لاعب النادي الغريم والملكي والقرن والزعيم

    إتقو الله يا شرفاء يجب علينا أن نميز اللاعب المتميز رغماً عن أنوفنا مهما إختلفت ميولنا

    وأقول لهم:؟؟؟؟؟



    ولن ننساك يا سامي أسطورة الكره السعودية مهما كان ......... تعصب هؤلاء السذج

    أنت المهاجم وصانع الألعاب في نفس الوقت ولن تتكرر إلا ماشاء الله أيها الأسطوره

    وأنت الوحيد الذي أنجبتك الكره السعوديّه بلا منازع

    أي نعم وقد جمعت بين صناعة اللعب ورأس الحربه والتهديف

    لنكن واقعيين ومنصفين ............ ولو مره واحده فقط ونتقي الله فيما نقول

    ونعطي الحق لأصحابه ونحق الحق لهم

    ونترك وننبذ التعصب على حساب منتخبنا الوطني وعلى حساب أنديتنا الحبيبه

    ونفكر برواق وتأمل.......... بأنه لايستحق في بلاد الحرمين

    لقب الأسطوره إلا سامي عبدالله الجابر

    خواطر وتحيات عزيزعزيزي


  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2008  
    المشاركات
    4,637  
    عزيزعزيزي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ملايين مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وربي ذبحني الضحك
    والله انك صادق
    أهلاً أخي هاوي الملايين... الفقيرلله صادق..!

    صادق من ناحية ترابط الميول والعاطفه فقط

    وإما الحقيقه فهي مريره عليكم

    وجميع الإثباتات موثقه من أعلى سلطه رياضيه في العالم

    ويجب عليكم إحترامها وتصديقها

    شكراً لك

    تحياتي..

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    1,296  
    الفقيرللـه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيزعزيزي مشاهدة المشاركة


    ..


    ولماذا هذا التهجم أخي الفقير إلى الله


    إن لك من إسمك نصيبٌ في إفتقار المعلومات وتدليس الحقائق وإتيان الشبهات..!!



    والسباب والشتام بكل الهفوات




    وشاهدت بعض الآراء والإنطباعات عن الأسطوره سامي



    ورأيت سيلاً من الإستغراب والشّجب والإستنكار عن إعطاء الأسطوره سامي هذا اللقب الذي يستحقه



    وسبّه وشتمه دون أدنى ضمير أو أمانه أو أخلاق أو مسؤوليه



    لا حول ولا قوة إلا بالله .............



    ياسبحان الله .............



    أعطيهم دلائل وبراهين يندى لها الجبين ...........!!!!!!!!!!!!



    وتقشعر منها الأبدان والجلود من صدقها وقوتها وحقيقتها



    ومن أعلى سلطة رياضيه في العالم ((الفيفا))



    وإذا بهم يعطونني مقالات وتفاهات من منتدياتهم الصفراء



    ويقولون إنه قد أثنى على لاعبهم الأسطوره الورقيه الكرتونية فلان وفلان..؟؟



    وطبطب على ظهره المسؤول والأمير فلان..وعلان



    أهل هذا يعقل ياشرفاء.....!!!!!!! بالله عليكم.؟؟؟؟؟؟؟؟؟يامسلمين..!!



    إصحوا يالملايين هبو يالملايين لنصرت أسطورتكم يريدون أن يسرقوا اللقب ..!!



    رجعت بي الذاكره عندما كان يُحارب العملاق والأسطوره سامي الجابر بأنه لا يصلح أن يكون



    مهاجماً وقائداً للمنتخب السعودي ؟؟؟....!!!!!!!!!!!



    ومن النصراويين فقط بسبب العجز والضعف



    والمشكلة الكبيرة أن أغلب المهاجمين في ذلك الوقت لعبوا مع المنتخب



    يريدون أن يزيحو سامي عن المنتخب ويقللون من قدراته ......كونه مهاجم أسطوري



    حاربو سامي في ذلك الوقت وقالو إن فهد الحمدان لاعب نادي الرياض أفضل منه ولم



    يشفع له مستواه في البقاء مع المنتخب ... والكل يعلم أنه لاعب نادي ليس إلا



    وحاربو سامي الأسطوره وقالو إن الحسن اليامي أفضل منه وتقهقر وأنزاح من المنتخب بسبب



    هبوط مستواه في الإتحاد



    وحاربو سامي وقالو إن سليمان الحديثي لاعب النجمه أفضل منه وأعطي فرصته ولم



    يفعل شيئاً يذكر إلا لباس فنيلة الأخضر



    وقالو عبيد الدوسري أفضل وذهب أدراج الرياح



    وقالو الشيحان .......... وهو نفس الوضع مباره وإنتهت.......... وإنتهى معها



    وعبيد الدوسري كذالك



    وقالو كثراً ....وكثيراً نريد فلاناً وفلاناً من اللاعبين ولم يفعلو شيئاً إلا المشاركه



    والتشّرف ولبس الفانيله الخضراء فقط



    ويا سبحان الله؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!



    يعيد التاريخ نفسه.......



    وها هو سامي الجابر يحارب بنفس الأسلوب والسذاجه ويقولون إنه غير أسطوري



    ولقد إعترفت به الفيفا وصادقت على ذلك ولكن دون جدوى لايريدون إلا إبن السودان الأصلي وطباخ النادي سابقاً..!!!



    ولكن التعصّب الزائد والعنصرية ومحاربة كل ما هو هلالي وضعتهم في دائرة الشكوك



    والإستغراب والتهجم في كل وقت ولا يميزون ذلك..!!



    التعصب أعمى أبصارهم وعقولهم وقلوبهم عن ذكر الحقائق



    ويقولون إن الإعلام يضلل ويدنس التاريخ ...!!



    وها نحن نشتكي منهم الآن مثلما كانوا يحاربون كل أسطوره وكل بطوله وكل إنجاز للهلال



    يريدون أن يسرقوه مثل ماسرقوا البطولات المزيفه والتظلم عن التحكيم في كل شاردة ووارده



    ماذا يريدون منها هؤلاء ...!!منى؟؟



    وهم يعلمون أن الأسطوره سامي أفضل من هؤلاء المهاجمين في كل شيء كروي



    ((ضارب رأس .......مراوغ ....... هداف في أي وقت........



    ويستغل الفرص الصعبة أكثر من السهله........ وصاحب قدم قويّه........



    وحس كروي....... ومهارات ولا في الحسبان.......



    ويجيد اللعب داخل المنطقه والمراوغه فيها...وصانع العاب ))



    بالله عليكم هل يستحقها غيره ..........؟؟؟لا وألف لا



    وأن مهاجميهم لعيبة أنديه ليس إلا



    وأتمنى أن يطورون مستواهم لخدمة منتخبهم قبل أنديتهم..!!



    ولكن التعصّب الزائد ومحاربة كل ما هو هلالي ..... هو هدفهم ....



    لماذا كل هذا التعصّب على الأسطوره سام 6 وعلى ناديه حتى الوطنيّه لم تعد في



    قلوب البعض بسبب الغيره والحقد على لاعب النادي الغريم والملكي والقرن والزعيم



    إتقو الله يا شرفاء يجب علينا أن نميز اللاعب المتميز رغماً عن أنوفنا مهما إختلفت ميولنا



    وأقول لهم:؟؟؟؟؟





    ولن ننساك يا سامي أسطورة الكره السعودية مهما كان ......... تعصب هؤلاء السذج



    أنت المهاجم وصانع الألعاب في نفس الوقت ولن تتكرر إلا ماشاء الله أيها الأسطوره



    وأنت الوحيد الذي أنجبتك الكره السعوديّه بلا منازع



    أي نعم وقد جمعت بين صناعة اللعب ورأس الحربه والتهديف



    لنكن واقعيين ومنصفين ............ ولو مره واحده فقط ونتقي الله فيما نقول



    ونعطي الحق لأصحابه ونحق الحق لهم



    ونترك وننبذ التعصب على حساب منتخبنا الوطني وعلى حساب أنديتنا الحبيبه



    ونفكر برواق وتأمل.......... بأنه لايستحق في بلاد الحرمين



    لقب الأسطوره إلا سامي عبدالله الجابر



    خواطر وتحيات عزيزعزيزي




    خلاص سامي افضل من ماجد وماردونا وبيليه

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.