النتائج 1 إلى 11 من 11

من وسط البحر ا حييكم

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Red face من وسط البحر ا حييكم

    بين ايران والسعوديه
    بارجه لشركة ارامكو مهمتها صيانة لابار البترول
    احيانا لا اعلم اين انا
    هل بالكويت ام بالسعوديه
    الاتصالات السعوديه سفرتني للكويت وانا بالسعوديه
    جوالي احيانا يشبك معى ( فيفا ) اتصالات الكويت
    وازيدك من الشعر قصر هههههههه حلوه قصر
    رساله من الاتصالات السعوديه
    مرحبا بك في دولة الكويت ونعلمك ان رقم السفاره السعوديه بالكويت 00965 الخ ههههههه
    بعدها بدقيقه
    نرحب بعودتك الى ارض الوطن هههههههه شبكنا معى ال اس تي سي
    شكل اتصالات ايران ضعيفه ولا كان جاتني رساله خوش خبري محمد نجاد زعيم دولة اسلامي ايراني هالو هالو مشقاندي اسم هالو مشكاندي اذا عرفتو الرطنه انا فهمتها بس والله تذكرتها يوم مات الخميني قامو الناس يرددون هالعباره عقبال ما نسمعها دوم لما يفطس الي مسمين انفسهم ايات الله الباقيين


    شحالكم
    اشتقنا لكم اول ما رجعت لكم وللقهوه الصباحيه شدينا الرحال
    شغلنا شنسوي
    المشكله ان عندي جوالين واحد N8 والثاني مروح من ايام ابو جهل
    المروح تلاقي فيه ابراج فول واحيانا نص واذا تكلمت من الهوا ما تفهم شي واذا دخلت داخل انقطع الارسال
    ال ان 8 كبير هبيل وقت الشده ما تحصله
    شاطر يشبك معى شبكات الخلق وشبكتنا المنحوسه في حيص بيص

    ثلاثة ايام من وصلنا والحال اكل ومرعى وقلة صنعه حتى وزني زاد 1 كيلو الله يستر
    من كثر الفضاوه تذكرت حكم وامثال وحزاوي تخيلت وانا اطالع البحر مسلسلات عن عيشة الاولين بالبحر وشلون يغوصون علشان اللؤلؤ والمواويل البحريه الي كانت تسلي البحاره وتذكرت الكثير من امثال وحكم ومصطلحات من البحر وغيرها منها ا لاتعتمد على الآخرين كثيراً في مشوار حياتك .. فحتى ظلك يتخلى عنك في الظلمة
    البحر له ناس لفيحه يعرفون التوح من اليره ما بكل من تاح سريحه قال هذا خيط بايره ·

    لفيحه: الناس الذين يجيدون صيد الاسماك بطريقة اللفح وهي رمي الخيط في أعماق البحر وسحبه بسرعة·
    التوح: هي رمي ما يتعلق بمعدات البحر من خيط وشباك·
    سريحه: اي خيط من القماش التي لا يعتمد عليها في ادوات البحر أو الصيد لعدم قوتها·
    الخيط: هو الذي يستعمل لصيد الاسماك بواسطة السنارة·
    المعنى: ان الانسان الذي ليس له خبرة في مجال من المجالات ينطبق عليه المثل في تصرفاته وتماديه في الاشياء التي لا يفهمها·
    ** السمكة الخايسة
    تخيس السمك كله ·
    المعنى: مثل الانسان صاحب السمعة السيئة اذا خالط الناس الجيدين فإنهم سيتأثرون به ويصبحون مثله·
    * الماء يكذب الغطاس ·

    المعنى: اي أن الانسان الذي يتظاهر بما ليس فيه فإنه عند التجربة يتضح صدقه من كذبه·
    ** إذا خرب الملح بشو بنملح ·

    المعنى: صاحب الرأي السديد وصاحب الأسرة المعتمد عليه اذا أصابه أي مكروه وجار عليه الزمن فكيف يكون من هو تحت طائلة يده ان ينتهي مثل ما انتهى من هو بظله·
    خرب: تبلل وذاب وانتهى·

    ** المايه ما تسير عن العاف ·

    العاف: ما يتبقى من آثار ومعالم خلال عملية المد·
    المعنى: أي من تعود على عادة لا يمكن ان يتركها ولابد ان يعاودها·
    المايه: المد·

    ** زاد سهيل ·

    المعنى: ينطبق على الشيء البسيط والقليل لأن سهيل من الحسابات الشمسية، هو أحد الدروب عند أهل البحر ويسمى در سهيل·

    ** السفينة إذا كثرت ربانيها غرقت ·

    المعنى: مثل ينطبق على كثرة القيادات في عمل واحد يفشل ويسقط هذا العمل والمفروض ان يكون قائداً واحداً لهذا العمل· وجاء في المثل ايضا (أنت أمير وأنا أمير فمن يقود الحمير)·

    * صمخ النواخذه·الصمخ: هو عدم السمع أو من يتصنع عدم السمع·
    المعنى: ان النوخذة يتصنع عدم السمع في بعض الأوقات على ظهر السفينة حتى لا يسمع لما يقال سواء أكان هذا الكلام في مصلحته أو مصلحة الآخرين لا يهتم به ولا يعطل عمل السفينة ويحتفظ بما سمعة لوقت آخر الى نهاية العمل ويقوم بمحاسبة من آثار القال والقيل وبعض الناس يتصنع عدم السمع فيكون المثل بمثابة توبيخ وعدم استجابة وعدم انتباه أو التظاهر بذلك·
    * العومة مذمومة

    العومة: نوع من السمك الصغير
    المعنى: المثل بنطبق ان الشيء غير السليم وغير واقعي يعود على صاحبه بالسمعة السيئة·
    * دميت كلني السمك غفيت كلني الطير·

    دميت: غصت بالبحر حتى القاع·
    غفيت: عمت على سطح البحر


    تحياتي وانشاء الله اشوفكم على خير وانا على اليابسه

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  653
    تم شكره        198 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    10,308  
    Bejad M غير متواجد حالياً

    احسن الظن
    معك دجاجه
    ههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    اهلا وسهلا ولد الحسا

    خذيتنا معك بالبحر مع الموضوع الحلو

    اما مسج الاتصالات ضجكت من كل قلبي ع الشطحه ههههههههه

    تروح وترجع بالسلامه يابطل

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  424
    تم شكره        39 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    11,020  
    ابو تومي غير متواجد حالياً
    ياخي رديت رد طويل عريض وينه ماظهر ؟؟


    خخخخخخخخ وش فيني أسألك !!

    المهم دير بالك على حالك ,,

  5. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    هلا آل Hasa و با وجود متولد شد.. موضوع بیش از فوق العاده.. گارد قدیمی ما Ialitk ماهی کبابی..



    تحيه لك ولد الحسا .. أكثر من رائع

  6. #6
    أبو طلال
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  4937
    تم شكره        1,406 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2009  
    المشاركات
    24,619  
    الصقرالحر غير متواجد حالياً
    hassa boy يعطيك العافية وأنتبه لنفسك لاتروح ملح خخخخخ ،،
    وبالنسبة للشبكات شيء عجيب ومابهذلنا غير الشبكات المصرية ،،
    كل ما رحنا لرأس الشيخ حميد ،،خذ رسائل ترحيب ورسائل مغادرة من الجانبين السعودي والمصري
    وأحياناً اليهوديه اسرائيل

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bejad M مشاهدة المشاركة

    احسن الظن
    معك دجاجه
    ههههههههههه ههههههههههههه ههههههههههههه
    بجت ولا ما بجت ههههههههههه
    لا والله الشباب معاهم سنانير لكن شكل السمك الي حدرنا ذكي
    وربي انه ياكل الطعم وينحاش هههههههههه

  8. #8
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss jojo مشاهدة المشاركة
    اهلا وسهلا ولد الحسا

    خذيتنا معك بالبحر مع الموضوع الحلو

    اما مسج الاتصالات ضجكت من كل قلبي ع الشطحه ههههههههه

    تروح وترجع بالسلامه يابطل
    هلا وغلا بمس جوجو ولو اني ماخذ على خاطري منك لكن يالله
    نورتي صفحتي
    تحياتي

  9. #9
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3847
    تم شكره        1,739 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,924  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana Abi Anam مشاهدة المشاركة
    ياخي رديت رد طويل عريض وينه ماظهر ؟؟


    خخخخخخخخ وش فيني أسألك !!

    المهم دير بالك على حالك ,,
    يا خوي يكفي طلتك على مواضيعي يفداك الردود كلها
    البرده من عند الله ادعو لنا نردد سالم غانم اقصد ارد لاهلي مثل ماكنت hassa boy هههههههههههههههههههه

    تحياتي

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً
    ترجع لنا بالسلامه ولد الحسا
    وترجع لنا قهوتك الذيذة

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        21 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    6,534  
    m!ss jojo غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassa boy مشاهدة المشاركة
    هلا وغلا بمس جوجو ولو اني ماخذ على خاطري منك لكن يالله
    نورتي صفحتي
    تحياتي
    ماعاش من يزعلك ياولد الحسا ؟؟

    مالك الا اللي يرضيك ؟

    الموضوع مفتوح والخاص مفتوح والمنتدى مفتوح يباااا >> كلمة الشرقاويه

    ترى اختك قلبها كبييييييييير وماتزعل لو تصفقها اخواني وحبايبي والصراحه بينا شعار

    واللي ياخذ ع خاطره من الثاني يصارحه ع طووووووول

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.