النتائج 1 إلى 6 من 6

من يبيع الان فهو منتحر نعم

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1393
    تم شكره        144 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013  
    المشاركات
    1,485  
    باحث عن رزق غير متواجد حالياً

    من يبيع الان فهو منتحر نعم

    من يبيع الان فهو مثل المنتحر والله حرام تعطي فلوسك للهوامير والله اني خسران ومراح ابيع

    لو يفطسون . اذا غلبوك بالمال اغلبهم بالصبر . ويا صبر ايوب

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  617
    تم شكره        55 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2014  
    المشاركات
    541  
    فايز حميد الم غير متواجد حالياً
    ومن يثق في السوق أو المحللين فهو اما مجنون أو عديم الإحساس

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  77
    تم شكره        14 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2015  
    المشاركات
    376  
    البطل المزيف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن رزق مشاهدة المشاركة
    من يبيع الان فهو مثل المنتحر والله حرام تعطي فلوسك للهوامير والله اني خسران ومراح ابيع

    لو يفطسون . اذا غلبوك بالمال اغلبهم بالصبر . ويا صبر ايوب
    يا اخي خلاص انتهينا سلبو منا كل شيء ولم يعد لدينا ما يستحق التحكم فية فواللة البيع الان ارحم من ان يكوشو على ما تبقي
    والمثل يقول ريال في ليد ولا خمس هلالات من عند هامور حقود حسود مريض

  4. #4
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2014  
    المشاركات
    35  
    alrsam غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك ما عاد به مجال ما غير الصبر ازين من يوم السيوله في تنازل والهوامير والصناديق تبيع مع كل ارتداد وهمي وكم من لبيب بالاشارة يفهم 0

  5. #5
    أبو سلطان
    عضو فريق متابعة المنتدى
    نقاط التقييم  :  5459
    تم شكره        804 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    54,973  
    إفهموني غير متواجد حالياً
    يغلبونا بالفلوس ، نغلبهم بالجلوس .

    وذي ليست ملزمة ﻷحد بالبيع والشراء
    وكل واحد عقله برأسه .

    لا تحسبن دموع عيني مذلة @@ أحيان دمع العين معناه ثاني
    ....

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3877
    تم شكره        1,751 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,995  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إفهموني مشاهدة المشاركة
    يغلبونا بالفلوس ، نغلبهم بالجلوس .

    وذي ليست ملزمة ﻷحد بالبيع والشراء
    وكل واحد عقله برأسه .
    غلبونا بالفلوس *** نغلبهم بالجلوس
    فاكرينا عربية كارو *** وهم الجاموس
    بمزاجهم ياخذونا *** ويدقو الناقوس
    لوحسو فينا دم **** كان جابولينا الناموس
    يقرص يقرص فينا **** و يهربو الجلوس

    وسلامتكم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.