صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

من يحميك ايها المواطن السعودي ...

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,018  
    ابوعبدالعزيـز غير متواجد حالياً

    من يحميك ايها المواطن السعودي ...

    0
    0
    0
    0
    0
    0
    0
    0
    0

    محافظ ضخمه تصفي متى شاءت وتضرب السوق السعودي ثم تشتري باقل الأسعار!! محافظ نعيم وابراهيم الراجحي ومحافظ البنوك كأن السوق لهم وحدهم... والضحيه الشعب السعودي...

    لماذا الموطنين في هذه البلاد مظلومين لا يوجد أحد يدافع عنهم ويحمي حقوقهم؟؟..

    لماذا لا تسن قوانين وأنظمه تردع المحافظ الضخمه وتمنعهم من البيع والاضرار بالسوق؟؟..


    اليس المساهمين المؤسسين في الشركات ممنوعين من البيع إلا إذا وافقت الشركة.. أتعلم لما؟؟.. (((لأنه سيكون ((((ضرر)))) على المؤسسين الآخرين))؟!!!

    لماذا المساهمين الصغار لايحميهم أحد؟؟..

    الدول الأخرى تجد عندهم أنظمه تحفظ حق مواطنيهم.. اليس سوق مصر قد أوقف عندما نزل السوق ... وكذالك عند وفاة الملك فهد رحمة الله قد اوقف سوقنا نصف ساعه ثم دعم حتى لاينهار...

    إذا لماذا لا تحمى وتحفظ أموالنا من هذه الخيانات والسرقات؟؟...

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    204  
    أحساس غير متواجد حالياً
    الله خير حافظ

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,868  
    صايد النسب غير متواجد حالياً
    اين القوانين والانظمه والمثل يقول (من امن العقوبه اساء الادب)

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,812  
    الجاجوخي غير متواجد حالياً
    الله سبحانه وتعالى ولن يصيبك الا ما كتبه لك الله عز وجل

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    461  
    m-m-h غير متواجد حالياً
    لا تزعل نفسك هذا سوق القرارات

    ما يرتفع السوق إلا إذا تدخلت الدوله

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,018  
    ابوعبدالعزيـز غير متواجد حالياً
    اشكر الاخوه على المرور ...


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاجوخي
    الله سبحانه وتعالى ولن يصيبك الا ما كتبه لك الله عز وجل
    قال تعالى ... ((واتيناه من كل شي سببا فاتبع سببا)) .. لا بد من فعل الاسباب يا عزيزي ...
    جزاك الله خير ...

  7. #7
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    666  
    sudi2004 غير متواجد حالياً
    يابا عبدالعزيز سلطت المال للاسف هذه مايفعله المجرمين بهذا المواطن الضعيف لان ليس له حامي الا الله فاكثروا الدعاء على هؤلاء المجرمين الذين يريدون افقار المواطن وضياعه

  8. #8
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    666  
    sudi2004 غير متواجد حالياً
    شكرا جزيل للادارة الكريمه وللمشرف العام على اضافة النجمه الثالثه لمعرفي وهذا لاشك يزيد طموح الواحد ويشجعه على بذل قصارى جهده من اجل هذا المنتدى الغالي على قلوبنا بارك الله بالجميع والى الامام يامنتدانا الغالي

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    602  
    المنسدح غير متواجد حالياً
    حسبي الله وكفى

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2005  
    المشاركات
    1,423  
    الملتجي بربه غير متواجد حالياً
    الله خير حافظ وحسبي الله وكفى

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,711  
    kaled1980 غير متواجد حالياً
    بكرة أو بعده يرتد
    السوق قليلاً ويقولون (( مكرمة ملكية ))

    وتتعالى أصوات المطبلين

    وعشنا على هالمكرمات اللي ماتنتهي؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة kaled1980 ; 07-16-2006 الساعة 03:39 AM

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,018  
    ابوعبدالعزيـز غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sudi2004
    يابا عبدالعزيز سلطت المال للاسف هذه مايفعله المجرمين بهذا المواطن الضعيف لان ليس له حامي الا الله فاكثروا الدعاء على هؤلاء المجرمين الذين يريدون افقار المواطن وضياعه
    نعم الدعاء على من يريد الفقر المصطنع على المواطنين ...

    الحمد لله ... الآمن في البلاد موجود ولا شك ...

    ملكنا ملك القلوب يريد الخير للمواطنين ولا شك ...

    اقتصادنا متين ولا شك ....

    دولتنا اكبر مصدره للبترول والآن سعره فوق 76 دولار للبرميل ...


    مانقول إلا... يا الله يا مولانا انت حسبنا ونعم الوكيل .... انت حسبنا ونعم الوكيل ... انت حسبنا ونعم الوكيل ...

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    463  
    **الأصـيـل** غير متواجد حالياً
    الانضمه نائمه نومن عميق والصغار وقود النار

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    72  
    TALAAL غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجاجوخي
    الله سبحانه وتعالى ولن يصيبك الا ما كتبه لك الله عز وجل
    كفانا صاحب هذا الرد

    فالله هو الحامي وحده

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  938
    تم شكره        200 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    11,165  
    ابو شايف غير متواجد حالياً
    اللهم أرنا وأشفي صدورنا في كل ظالم أراد اضرار وخسار ة المسلمين
    عاجلا وغير آجلا 0 وعلى من بيده القرار بالسلطه التدخل في تصحيح
    الخلل الذي نعاني منه طويلا وبمراره 0 الى متى نبقى على ما نحــــن
    فيه 0 حسبي الله ونعم الوكيل 00 لك كل تحيه وتقدير أخي الكريم 0

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.