صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

من يريد ان يسمع نباح الكلاب يدخل

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,762  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking من يريد ان يسمع نباح الكلاب يدخل

    http://www.alweeam.com/news/news-act...ow-id-6118.htm

    الكاتبة السعودية وجيهة الحويدر : خصوصية السعودية مفقودة وسيأتي اليوم الذي تزال فيه الهيئة

    الرياض - الوئام - مشاري العبيد :
    اثارت الكاتبة السعودية وجيهة الحويدر آراء المشاهدين بين معارض ومستاء بعد حديثها لقناة الحرة الفضائية امس من خلال برنامج "مساواة" مع المذيعة السعودية نادين البدير .

    وقالت الكاتبة السعودية والتي تصف نفسها بأنها ناشطة حقوقية في مجال المرأة وحرياتها ان هناك امرأة سعودية واحدة تنضم يومياً لجمعيتها التي انشاتها للمطالبة بحقوق المرأة في السعودية .

    وقالت في اجاباتها على اسئلة مذيعة قناة الحرة الفضائية : أنا لم أنجز شيئًا إلى الآن، أنا فقط أرفع صوتي، هذا كل ما أستطيع فعله في هذه الفترة أو في وضعنا الموجود في المجتمع السعودي أو المسوح به أيضًا.. ليست لدينا خيارات أخرى؛ لم نُنجز شيء أنا لست وحيدة، هناك نساء كثيرات ناشطات في حقوق المرأة، وكل يوم نسمع عن امرأة تنضم إلى مجموعتنا، نحن مشكلتنا في السعودية لا يوجد بيننا تنسيق، ما زلنا نعمل كأفراد؛ لذلك من الصعوبة أن ننجز أشياء حقيقية، طبعًا مؤخرًا استطعتُ أنا ومجموعة من النساء، وبدأت مع "فوزية الأيوني" تسجيل شبه جمعية تدافع عن حقوق المرأة، ومن ضمن الأشياء التي نعتقد أنّ لنا دورًا كبيرًا فيها .

    وحول قيادة المرأة السعودية للسيارة في بلدها قالت الحويدر : هذه القضية ستظل حتى يرفع عنها الحضر , المرأة تقود السيارة في السعودية أو خارج حدود السعودية بعشرين دقيقة في البحرين في الكويت في قطر... المرأة السعودية التي تقود، لماذا لا تقودها في مجتمعها على أنها وضعت في ظرف صعب.

    وتضيف قائلةً : لا يوجد لدينا خصوصية هذه الخصوصية لا وجود لها. أي شعب في هذه العالم تختارين أن تضعيه في ظروف صعبة وتجريده من رغبته الذاتية، وتكونين أنت الوصية والوليّة عليه؛ بالتالي سوف يتحول هذا المجتمع إلى أفراد ليس لديهم أي شعور بالانتماء لأنفسهم ولا لوطنهم، وبالتالي يشعرون أنهم يختلفون عن الباقي؛ هذا ما حصل في السعودية، نحن نختلف من هذه الناحية؛ لأن وضعنا في ظروف غير طبيعية؛ بالتالي لا بد أن نكون شعبًا غير طبيعي؛ إذا رفعنا هذه الأكذوبة وجرّدنا هذا السلاح الذي وضع على رؤوسنا أو هذه السيوف التي سُلّطت على رؤس الرجال والنساء في المجتمع السعودي، وحوّلناه إلى مجتمع طبيعي واحد، من هذه الأكذوبة أن المرأة لا تقود السيارة، هذه أكذوبة .

    وتزيد بالقول : يجب أن لا تنسى أن لدينا ثقافة ذكورية ثقافة سعودية بالتحديد، انتشرت بين الناس وبغطاء ديني، لكن إذا أنت تنزلين وتحققين في كل ما يجري فعله في هذا المجتمع، كل شيء يجري لا علاقة له بالدين، منذ متى الإنسان يجرد من رقبته الذاتية وتوضع هيئة في الشوارع تلاحق البشر وتحاول أن تبحث عمن أخطأ ومن أصاب، مَن أعطاهم هذا الحق؟ الإنسان له الحق فيما يريد وما لا يريد.

    وتستدرك الكاتبة الحويد في حديثها عن الهيئة بالقول : هذه السلطة يجب أن تزال وستزال، سيأتي اليوم الذي تزال فيه الهيئة .

    وتقول : انظري العلامات الواضحة لموت الأيدلوجية والفكر الغير صحيح يبدأ من التعفن والتصلب.. هذه واضحة، هل رأيت إنسانًا ميتًا؟ لا.. لا بد أن يتصلب لنصل لدرجة من العصبية لكن في انحدار دائم، اذكري التاريخ، نحن حين ننظر كيف وصلت الكنيسة في أوروبا وتصلبها ومطاردة الفكر ومطاردة العلماء وقلتهم إلى أن ثارت الناس عليهم وانتهت وتساقطت... هذا الدور يحكيه التاريخ عبر جميع الأيدلوجيات وسقط، لا يحدث في ديننا، لم يحدث كزمن سيكون هنا زمن لكن سيحدث.

    وختمت الحويدر حديثها بالقول : لكل دولة عربية رجالها ونساوها؛ لكن أنا لا أتحدث عن النساء، الآن الرجال لهم صبغة معي، فمثلاً حين تتحدثين عن الرجل في السعودية، وأنا دائمًا أركز عن الرجل في السعودية لأنه يهمني أكثر، الرجل في السعودية "منفوش الريش" ! لأنه أُعطي أكثر من حقه وسُلطة أكثر مما يتحكم.. أن يتصرف بها فعلاً؛ فإنه يعتقد أنه دائماً هو الرئيس .

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    805  
    دبل فيبس غير متواجد حالياً
    دبومع خنافرها كنها كلبه مضروبه بنعال اعزكم الله
    وبعدين هذه ليسة سعوديه مستأجره المعفنه

  3. #3
    كاتب متميز
    نقاط التقييم  :  77
    تم شكره        16 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    10,863  
    تـــــمــيــز غير متواجد حالياً
    ياجماعة من وين عائلة الحويدر هههههههههههه

    بعض الناس يلقبون بعيرتهم ..يعنى حويدر ....جايه من حدر من الشمال ...؟


    ولنا في ريمه الشامخ عبررررة ايها الناس

    اقروا ما ذا يقولون الغرب عن القراااان ومعجزاته ومدى اعجابهم بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي سن لنا سنة حسنة وكفلنا بالشفاعة بدون مقابل

  4. #4
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,712 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,762  
    hassa boy غير متواجد حالياً

    Talking

    [quote=تـــــمــيــز;4324440]ياجماعة من وين عائلة الحويدر هههههههههههه

    بعض الناس يلقبون بعيرتهم ..يعنى حويدر ....جايه من حدر من الشمال ...؟


    ولنا في ريمه الشامخ عبررررة ايها الناس

    اقروا ما ذا يقولون الغرب عن القراااان ومعجزاته ومدى اعجابهم بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي سن لنا سنة حسنة وكفلنا بالشفاعة بدون مقابل[/quot

    اعتقد انه رافضيه شيعيه صفويه من جماعة ( فلافه وفلافين ) يعني ثلاثه وثلاثين

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره المشركون صدق الله العظيم ) حسبي الله ونعم الوكيل
    ولتكن منكم أمة تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر وأولئك هم المفلحون

    وسيأتي اليوم التي تزال فيه الهيئة !!!!
    أسال الله العلي القدير رب العرش العظيم إن الله يهديها للحق أو أن الله يخرس لسانها ويشل أركانها إن ركبها الشيطان وتمادت في غيها الذي تعدت وتمادت على كلام الله عز وجل كيف وكيف تريدون زوال الهيئة وأنتي من أنتي ياجاهله يامتخلفة ياصعلوكه تريدين إزالة كلام الله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

  6. #6
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    أقسم بالله العلي العظيم إن قرأت عن أناس مثل هؤلا البشر الذين تمادوا وتعدوا على كلام الله سبحانه وتعالى تنزه الله جلى وعلى عما يقولون هؤلاء الحثاله أقسم بالله العلي العظيم أنني أتنكد كثيراً ويضيق صدري حسبي الله ونعم الوكيل لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    904  
    دهن االعود غير متواجد حالياً
    السعودية بلد الإسلام ومعقل التوحيد

    الحمد لله رب العالمين وأشهد أن لا إله إلاّ الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله الصادق الأمين -صلى الله عليه وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .
    أما بعد :
    فإن الإسلام يوجب على المسلم أن يحب لإخوانه المسلمين من الخيـر ما يحبه لنفسه ، وأن يكره لهم من الشر ما يكره لنفسه ، وبناء على ما أوجبه الله من التعاون على البر والتقوى والتواصي بالحق والتواصي بالصبر والأمر بالمعروف الذي أمر الله به ورسوله والنهي عن المنكر - الذي نهى الله عنه ورسوله - بناء على ذلك نقدم لكم هذه الكلمات

    رعاية الإسلام للمرأة

    1- جاء الإسلام وأهل الجاهلية يكرهون الأنثى ويبغضونها قال تعالى: ( وَإِذَا بُشِّرَ أَحَدُهُمْ بِالْأُنْثَى ظَلَّ وَجْهُهُ مُسْوَدّاً وَهُوَ كَظِيمٌ) (النحل:58) ويهينونها فيدفنونها وهي حية ، فحرّم الإسلام ذلك ، ودعا إلى رفع شأنها وتحقيق كرامتها قال تعالى : (وَإِذَا الموءودة سُئِلَتْ ، بِأَيِّ ذَنْبٍ قُتِلَتْ) (التكوير:8-9) وقال -صلى الله عليه وسلم- ((من عال جاريتين - بنتين - حتى يبلغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين)) وضم أصابعه . رواه مسلم . وقال -صلى الله عليه وسلم- ((من ابتلي من هذه البنات بشيء فأحسن إليهن كن له ستراً من النار)) رواه البخاري ومسلم.

    2- جاء الإسلام وأهل الجاهلية لا يورثون المرأة ، فأعطاها حقها في الميراث قليلاً كان أو كثيراً قال تعالى: ( لِلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالْأَقْرَبُونَ وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِمَّا تَرَكَ الْوَالِدَانِ وَالْأَقْرَبُونَ مِمَّا قَلَّ مِنْهُ أَوْ كَثُرَ نَصِيباً مَفْرُوضاً ) (النساء:7) .

    3- جاء الإسلام وأهل الجاهلية يرثون النساء كرهاً فكانت المرأة إذا مات زوجها يجيء أحد الورثة فيلقي عليها ثوباً ويقول ورثتها كما ورثت ماله فيكون أحق بها من نفسها ، فحرم الإسلام ذلك ، قال تعالى: ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا يَحِلُّ لَكُمْ أَنْ تَرِثُوا النِّسَاءَ كَرْهاً )(النساء: من الآية19) .

    4- جاء الإسلام والعرب في جاهليتهم يعضلون المرأة ويمنعونها حقها : فيمنع الرجل مطلقته من الزواج حتى ترد عليه جميع ما أنفق عليها ، ويمنع الأب ابنته والأخ أخته من الزواج إن شاء ويسيء الرجل عشرة امرأته فلا يطلقها إلاّ بفدية ؛ فحارب الإسلام ذلك وقضى عليه قال تعالى: ( وَلا تَعْضُلُوهُنَّ لِتَذْهَبُوا بِبَعْضِ مَا آتَيْتُمُوهُنَّ إِلَّا أَنْ يَأْتِينَ بِفَاحِشَةٍ مُبَيِّنَةٍ)(النساء: من الآية19) . وقال تعالى : ( فَلا تَعْضُلُوهُنَّ أَنْ يَنْكِحْنَ أَزْوَاجَهُنَّ إِذَا تَرَاضَوْا بَيْنَهُمْ بِالْمَعْرُوفِ)(البقرة: من الآية232) .

    5- جاء الإسلام والمرأة تقاسي الأمرين من ظلم الزوج وسوء خلقه وقبح معاملته ؛ فحرم الإسلام ذلك ، وأمره أن يعاملها بما يحب أن تعامله به قال تعالى: ( وَعَاشِرُوهُنَّ بِالْمَعْرُوفِ)(النساء: من الآية19)، وقال تعالى: ( وَلَهُنَّ مِثْلُ الَّذِي عَلَيْهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ )(البقرة: من الآية228) .


    6- جاء الإسلام وعدة المتوفى عنها زوجها عام كامل فخففها إلى ثلث المدة قال تعالى : ( وَالَّذِينَ يُتَوَفَّوْنَ مِنْكُمْ وَيَذَرُونَ أَزْوَاجاً يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَعَشْراً )(البقرة: من الآية234).

    7- أوصى الإسلام بالمرأة خيراً فقال -صلى الله عليه وسلم- في الحديث الصحيح المتفق عليه : (( واستوصوا بالنساء خيراً )) ونهى عن بغض المرأة المؤمنة فقال -صلى الله عليه وسلم- (( لا يفرك مؤمن مؤمنة إن كره منها خلقاً رضي منها خلقاً آخر )) . رواه مسلم . ومعنى ( لا يفرك ) لا يبغض . وقال -صلى الله عليه وسلم- ((خياركم : خياركم لنسائهم )) رواه الترمذي ، وقال حديث حسن صحيح . وقال -صلى الله عليه وسلم- ( الدنيا متاع وخير متاعها المرأة الصالحة ) رواه مسلم . وبين من هي المرأة الصالحة في الحديث الآخر بقوله : (( إذا نظر إليها سرته وإذا أمرها أطاعته وإذا غاب عنها حفظته في نفسها وماله )) رواه أحمد والنسائي .
    وقال ابن عبد القوي في منظومة الآداب :

    وخير النساء من سرت الزوج منظراً ***** ومن حفظته في مغيب ومشهد
    قصيـرة ألفــاظ قصيـرة بيتــها ***** قصيرة طرف العيـن عن كـل أبعـد
    عَليْكَ بذات الدين تظفر بالمنى الـ ***** ودود الولود الأصل ذات التعبد

    فالحمد لله علي نعمة الإسلام
    ________________________________________

    وهذه فتوى لشيخ الإسلام الإمام أبن باز عليه رحمة الله

    حكم قيادة المرأة للسيارة
    الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد:
    فقد كثر حديث الناس في صحيفة الجزيرة عن قيادة المرأة للسيارة، ومعلوم أنها تؤدي إلى مفاسد لا تخفى على الداعين إليها، منها: الخلوة المحرمة بالمرأة، ومنها: السفور، ومنها: الاختلاط بالرجال بدون حذر، ومنها: ارتكاب المحظور الذي من أجله حرمت هذه الأمور، والشرع المطهر منع الوسائل المؤدية إلى المحرم واعتبرها محرمة، وقد أمر الله جل وعلا نساء النبي ونساء المؤمنين بالاستقرار في البيوت، والحجاب، وتجنب إظهار الزينة لغير محارمهن لما يؤدي إليه ذلك كله من الإباحية التي تقضي على المجتمع قال تعالى: وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ[1]الآية.
    وقال تعالى: يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لِأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ[2]، وقال تعالى: وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلا لِبُعُولَتِهِنَّ أَوْ آبَائِهِنَّ أَو ْآبَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ أَبْنَائِهِنَّ أَوْ أَبْنَاءِ بُعُولَتِهِنَّ أَوْ إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي إِخْوَانِهِنَّ أَوْ بَنِي أَخَوَاتِهِنَّ أَوْ نِسَائِهِنَّ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُنَّ أَوِ التَّابِعِينَ غَيْرِ أُولِي الْإِرْبَةِ مِنَ الرِّجَالِ أَوِ الطِّفْلِ الَّذِينَ لَمْ يَظْهَرُوا عَلَى عَوْرَاتِ النِّسَاءِ وَلا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِنْ زِينَتِهِنَّ وَتُوبُوا إِلَى اللَّهِ جَمِيعًا أَيُّهَا الْمُؤْمِنُونَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ[3]، وقال النبي صلى الله عليه وسلم: ((ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما))، فالشرع المطهر منع جميع الأسباب المؤدية إلى الرذيلة بما في ذلك رمي المحصنات الغافلات بالفاحشة، وجعل عقوبته من أشد العقوبات صيانة للمجتمع من نشر أسباب الرذيلة.
    وقيادة المرأة من الأسباب المؤدية إلى ذلك، وهذا لا يخفى، ولكن الجهل بالأحكام الشرعية وبالعواقب السيئة التي يفضي إليها التساهل بالوسائل المفضية إلى المنكرات - مع ما يبتلي به الكثير من مرضى القلوب من محبة الإباحية والتمتع بالنظر إلى الأجنبيات، كل هذا يسبب الخوض في هذا الأمر وأشباهه بغير علم وبغير مبالاة بما وراء ذلك من الأخطار، وقال الله تعالى: قُلْ إِنَّمَا حَرَّمَ رَبِّيَ الْفَوَاحِشَ مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَمَا بَطَنَ وَالْإِثْمَ وَالْبَغْيَ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَأَنْ تُشْرِكُوا بِاللَّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ سُلْطَانًا وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ[4]، وقال سبحانه: وَلا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ * إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ[5].
    وقال صلى الله عليه وسلم: ((ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء))، وعن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال: ((كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني فقلت: يا رسول الله: إنّا كنا في جاهليةٍ وشر فجاء الله بهذا الخير فهل بعده من شر؟ قال: نعم، قلت: وهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال: نعم، وفيه دخن، قلت: وما دخنه؟ قال: قوم يهدون بغير هديي تعرف منهم وتنكر، قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر؟ قال: نعم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها، قلت يا رسول الله صفهم لنا؟ قال: هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا، قلت: فما تأمرني إن أدركني ذلك؟ قال: تلزم جماعة المسلمين وإمامهم، قلت: فإن لم يكن لهم إمام ولا جماعة؟ قال: فاعتزل تلك الفرق كلها، ولو أن تعض بأصل شجرة حتى يدركك الموت وأنت على ذلك)) متفق عليه.
    وإنني أدعو كل مسلم أن يتق الله في قوله وفي عمله، وأن يحذر الفتن والداعين إليها، وأن يبتعد عن كل ما يسخط الله جل وعلا أو يفضي إلى ذلك، وأن يحذر كل الحذر أن يكون من هؤلاء الدعاة الذين أخبر عنهم النبي صلى الله عليه وسلم في هذا الحديث الشريف. وقانا الله شر الفتن وأهلها، وحفظ لهذه الأمة دينها وكفاها شر دعاة السوء، ووفق كتاب صحفنا وسائر المسلمين لما فيه رضاه وصلاح أمر المسلمين ونجاتهم في الدنيا والآخرة، إنه ولي ذلك والقادر عليه، وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.
    [1] سورة الأحزاب الآية 33.

    [2] سورة الأحزاب الآية 59.

    [3] سورة النور الآية 31.

    [4] سورة الأعراف الآية 33.

    [5] سورة البقرة الآية 169،170.
    منقول
    التعديل الأخير تم بواسطة دهن االعود ; 11-04-2008 الساعة 10:55 AM

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    بارك اللهى فيك يخوي يـ دهن العود ورحم الله والديك على التوضيح الطيب

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  12
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    805  
    دبل فيبس غير متواجد حالياً
    كثرالله من امثالك يادهن العود على الرد الشرعي
    الذي لاغبارعليه والله اثلجة صدري بلرك الله فيك

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    904  
    دهن االعود غير متواجد حالياً
    بسم الله الحمن الرحيم

    هذه أبيات من نونية القحطاني في التحذير من خلوة النساء

    لا تخل بامرأة لديك بريبة
    لو كنـت فـي النسـاك مثـل بنـان

    إن الرجال الناظرين إلى النسا
    مثل الكـلاب تطـوف باللحمـان

    إن لم تصن تلك اللحوم أسودها
    أكلت بـلا عـوض ولا أثمـان

    لا تقبلـن مـن النسـاء مـودة
    فقلوبهـن سريـعـة المـيـلان

    لا تتركن أحدا بأهلـك خاليـا
    فعلـى النسـاء تقاتـل الأخـوان

    واغضض جفونك عن ملاحظة النسا
    ومحاسن الأحداث والصبيان

    وصلى الله على نبينى محمد

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2007  
    المشاركات
    710  
    المرجان 111 غير متواجد حالياً
    انا اكد ان هالشكل الشيطاني ابدا ماهي سعوديه
    الحمد لله الناس عندناوجوههن منوره من الدين
    والمخنزه لقيط من وين الله يعلم
    ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــل

  12. #12
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    313  
    داعس غير متواجد حالياً
    والله من النفاق والكذب والهرج اللي مالة تطبيق والله من العقول الفارغة من الكرامة الا نساننة

  13. #13
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعس مشاهدة المشاركة
    والله من النفاق والكذب والهرج اللي مالة تطبيق والله من العقول الفارغة من الكرامة الا نساننة

    بارك الله فيك يخوي يـ داعس لم أفهم ماتعنيه بارك الله فيك

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  35
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    904  
    دهن االعود غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب النصيحة مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيك يخوي يـ داعس لم أفهم ماتعنيه بارك الله فيك

    يقصد بكلامه المرأة صاحبة الصورة أعلاه
    لاحظ آخر كلمه قالها(إلا نسائنا)

  15. #15
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,317  
    حفيد الصحابه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تـــــمــيــز مشاهدة المشاركة
    ياجماعة من وين عائلة الحويدر هههههههههههه

    اقروا ما ذا يقولون الغرب عن القراااان ومعجزاته ومدى اعجابهم بالنبي محمد صلى الله عليه وسلم الذي سن لنا سنة حسنة وكفلنا بالشفاعة بدون مقابل

    اولا اسمها قبيحة الحويدر وهي قبيحة الشكل والمضمون

    وثانيا هي رافضيه من القطيف

    وش تتوقع منها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.