السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

اذا كنت تواجه مشكلة في إدخال نقودك من خارج السعودية بسبب أن حسابك المصرفي تعتبر حركته بطيئة ولا يستوعب حجم المال القادم , وتخشى من ايقاف حسابك السعودي , وكانت هذه الاموال أموال نظيفة يعني قرض من احد البنوك , فبأمكانك الان ادخالها بطريقة نظامية جدا وبأسمك وبدون أن تحولها الى اسم شخص اخر من المحتمل ان يسلبها منك .

اذا كنت كذلك أو يوجد لديك من يعاني من هذه المشكلة فالحل بيد الله سبحانه وتعالى ثم بيد رجل نحسبه والله حسيبه , وله عمولة يتقاضاه داخل السعودية بعد دخول مالك انت وليس قبل ذلك وهذا ينطبق على الجميع .

بمعنى لا يأخذ منك مالا قبل ان تدخل اموالك الى السعودية ولا يطلب منك ان تحولها باسم احد آخر في السعودية او غيرها وانما باسمك انت شخصيا , وبطريقة آمنة .

آمل من جميع الاخوة عدم توجيه التهم جزافا ( مسبقا) ومن يقرأ الموضوع وهو يعنيه أو يرغب في ان يكون وسيطا صادقا , فعليه مراسلتي عبر البريد الالكتروني :

o0ofajeero0o@hotmail.com

التفاصيل حتى لا اواجه بردود من نوع ارسل التفاصيل الى بريدي , يا اخوان من لديه الرغبة يرسل بريد الكتروني يوضح فيه نوعية المال هل هو تسهيلات او ضمان قابل للتسييل او ضمان انشائي الخ وانا سارد عليه وانا وسيط وارحب بالوسيط الجاد .