تعايد شركة موبايلي مشتركيها بتخفيض كبير على الرسائل المصورة المتعددة الوسائط Mms حيث خفضت موبايلي تعرفة الرسالة المصورة من (55) هللة إلى (10) هللات للرسالة الواحدة وذلك خلال الثلاث أيام الأولى من عيد الأضحى المبارك و دون عدد محدد للرسائل . الجدير بالذكر أن موبايلي كانت الشركة السعودية الأولى التي أطلقت خدمة الرسائل المتعددة الوسائط Mms بالمملكه، إضافة إلى أكثر من عشر خدمات جديدة أخرى .
كما اتاحت موبايلي تنزيل برنامج «خاشع» مجاناً لجميع مشتركيها في جميع الباقات المسبقة الدفع والمؤجلة الدفع، و ذلك عن طريق الدخول على خدمة «موبايلي عالهوا» وتنزيل البرنامج الذي يقوم بتحويل الهاتف النقال أثناء وقت الصلاة إلى الوضع الصامت تلقائياً بمجرد دخول وقت الصلاة ثم العودة إلى الوضع السابق بعد انتهاء وقت الصلاة ، علماً بأن برمجه الخدمة تكون دائمة و لا يحتاج المشترك إعادتها عند دخول وقت الصلاة.

إلى ذلك وفي بادرة رائعة، تقوم شركة موبايلي، بمنح خمس رسائل نصية مجانية إلى أي مكان في العالم، لضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والزوار القادمين من خارج المملكة، وذلك خلال موسم حج هذا العام. وتأتي هذه اللفته الأخوية من موبايلي ضمن برنامج متكامل أعدته الشركة لخدمة ضيوف الرحمن و تقديم ما من شأنه توفير الراحه لهم في التواصل مع أقاربهم وذويهم. ويستطيع حجاج بيت الله القادمين من خارج المملكة الاستفادة من هذه الخدمة المجانية من خلال استخدام شبكة موبايلي.