النتائج 1 إلى 12 من 12

موضوع منقول

  1. #1
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,345  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً

    موضوع منقول

    عند ماتنقل موضوع من احد المنتديات ويقوم احد المشرفين بقفل الموضوع او حذفه بحجة عدم وجود المصدر هل هذا التصرف صح الايكفي انه منقول من منتدا مثل هذا المنتدا والمسؤلين فيه حريصين على منتداهم مثل مامشرفي هذا المنتدا حريصين ايضا او ان مشرفي بعض المنتديات حرصهم زايد اكثر من اللازم طالمانه خبر عائم لايخص شخص معين ولا جهه معينه لااعتقد ان قفله صائب ماهو رائكم

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  389
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,885  
    صالح الحمد غير متواجد حالياً
    والله يابعدي طالما ان الموضوع لايسئ لآحد وفيه معلومه تفيد الجميع لااعتقد فيه اي مانع واعلم تماما ان منتدانا حريص كل الحرص على مشاعر اعضائه ويحترم ارائهم وقد يحصل احيانا سهوا حذف موضوع ولكن الاداره ترحب باي شكوى وتنظر للموضوع بعين الاعتبار
    ولاتهمل طلب احد ابدا مهما كان مستواه دون تفريق بين الاعضاء
    بــــــــــــــــــس تدري والله بعض المشرفين نشبه احيانا يتدخل باي شئ يحب مثلا يبرز عضلاته بس موموجود بمنتدانا انشاء الله

    شكرا لك يبارك فيك ورسالتك واضحه وسيتم الرد عليها من قبل المختصين ويقول المثل الكلمه تدل راعيــــــــــــــــــــــــــــها

  3. #3
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,345  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    صالح الحمد شكرا لك على المرور واتمنى صحة وتاكيد ماذكرت

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    اهل المنتدى ومشرفي المنتدى أدرى بالأمور بمنتداهم
    وما يقولونه هو الصح والصحيح يا أخي الكريم
    وجزاك الله خير وتقبل مروري

  5. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,345  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    وانتي كلك صح وصحيح ومشكوره على المرور

  6. #6
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,345  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    لازال القفل والحذف مستمر معنا

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  389
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,885  
    صالح الحمد غير متواجد حالياً
    اخوي الفاضل ابن الصحراء
    انا رديت على موضوعك وردي واضح وجليا لك
    كيف تطلب مني (
    صالح الحمد شكرا لك على المرور واتمنى صحة وتاكيد ماذكرت)

    مافهمت ايش تقصد صحة وتأكيد ماذكرت
    يابعدي اذا عندك شئ تبي تقوله قوله مباشرتا وريح نفسك
    هل سبق وان المنتدى حذف لك مواضيع

    هل المنتدى طردوك ودخلت بنك ثاني

    هل سبق وان احد المشرفين اساء لك
    هاتي من الاخرعطنا ماتبي توصل اليه
    وسيبك من الاسئله المدغمه


  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2010  
    المشاركات
    170  
    عاشق الخسائر غير متواجد حالياً
    يعطيك العافية بعدين يابو حمد لية تكتب باللون الوردي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  389
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,885  
    صالح الحمد غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الخسائر مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية بعدين يابو حمد لية تكتب باللون الوردي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مو احسن ماكتب اللون الاحمر ههههههههههههههههههه

    هذا اللون محبب لدي شخصيا وبعدين علشان اكون متميز مو كل شوي اتنطط بين الالوان واذا تبيني اغيره ابشر ولا يهمك
    انت تامر وصالح يطامر هههههههههههههههههههه

  10. #10
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,345  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    اهلا يابو حمد - انت قلت برجك السابق (واعلم تماماان منتداناحريص كل الحرص على مشاعر اعضائه ويحترم ارائهم )وقلت لك اتمنى صحة هذا الكلام ----------- اما الحذف والاغلاق حاصل وقد يكون حرص من بعض المشرفين وهو في غير محله -- وعلى اي حال الامر بسيط وشكرا لك

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  389
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    1,885  
    صالح الحمد غير متواجد حالياً
    [QUOTE=ابن الصحرا;5568515]اهلا يابو حمد - انت قلت برجك السابق (واعلم تماماان منتداناحريص كل الحرص على مشاعر اعضائه ويحترم ارائهم )وقلت لك اتمنى صحة هذا الكلام ----------- اما الحذف والاغلاق حاصل وقد يكون حرص من بعض المشرفين وهو في غير محله -- وعلى اي حال الامر بسيط وشكرا لك[/QUOTE

    حلو الكلام هيك بدياك اطحش بالموضوع وهات وجهة نظرك واوصلها للاداره فلا تسكت وتلمح خليك دوخري بالموضوع لاتخاف
    بس اقولك شئ من حق اي عضو يرفع موضوعه اقصد بالمشرمح يحذف او ينقل او يغلق يجب على المشرف اشعار صاحب الموضوع برساله خاصه لويوضح الاسباب حبا واحتراما لكاتبه وكن واثقا رسالتك وصلت للاداره والمشرفين واتمنى يتخذو مايلزم حيال كل مايزعج
    الاعضاء ويتحسسو رغباتهم بما يرتقي للمنتدى
    شكرا لك اخي الكريم وهذه وجهة نظرك وماتعاني منها وهذه وجهة نظري اتمنى اوفيت بالرد لك وبمن يعنيهم الامر
    اسال الله ان يوفق الجميع لما يحب ويرضى ونرتقي بمنتدانا جميعا فهو للجميع وليس للمشرفين فقط
    دمتم جميعا بخير

  12. #12
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,345  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    [QUOTE=صالح الحمد;5568519]
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الصحرا مشاهدة المشاركة
    اهلا يابو حمد - انت قلت برجك السابق (واعلم تماماان منتداناحريص كل الحرص على مشاعر اعضائه ويحترم ارائهم )وقلت لك اتمنى صحة هذا الكلام ----------- اما الحذف والاغلاق حاصل وقد يكون حرص من بعض المشرفين وهو في غير محله -- وعلى اي حال الامر بسيط وشكرا لك[/QUOTE

    حلو الكلام هيك بدياك اطحش بالموضوع وهات وجهة نظرك واوصلها للاداره فلا تسكت وتلمح خليك دوخري بالموضوع لاتخاف
    بس اقولك شئ من حق اي عضو يرفع موضوعه اقصد بالمشرمح يحذف او ينقل او يغلق يجب على المشرف اشعار صاحب الموضوع برساله خاصه لويوضح الاسباب حبا واحتراما لكاتبه وكن واثقا رسالتك وصلت للاداره والمشرفين واتمنى يتخذو مايلزم حيال كل مايزعج
    الاعضاء ويتحسسو رغباتهم بما يرتقي للمنتدى
    شكرا لك اخي الكريم وهذه وجهة نظرك وماتعاني منها وهذه وجهة نظري اتمنى اوفيت بالرد لك وبمن يعنيهم الامر
    اسال الله ان يوفق الجميع لما يحب ويرضى ونرتقي بمنتدانا جميعا فهو للجميع وليس للمشرفين فقط
    دمتم جميعا بخير
    شكرا لك وحنا الان
    في اخر ليل والصباح رباح ويكون خير وتصبح على خير

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.