النتائج 1 إلى 12 من 12

مين سمع عن بدلة السونا

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً

    مين سمع عن بدلة السونا

    السلام عليكم مين يا أخوان سمع عن بدلة السونا وحزام السونا هل هي مفيدة لتخفيف الوزن وهل هي مضرة ولا ماهي مضرة الي استخدمها يفيدنا الله يجزاه خير

  2. #2
    §§][][ عضو مميز جدا][][§§
    نقاط التقييم  :  1029
    تم شكره        306 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2004  
    المشاركات
    13,452  
    abdulaziz1 غير متواجد حالياً
    صباحك فل وياسمين يا أميره

    ماعليك منهم لا تخسس ولا تنقص وزن

    وكاذبين ونصابين

    أذا فيه انقاص وزن فالحل الوحيد هو توازن الغذاء

    والأقلال أي لقيمات يقمن الصلب زائد الرياضه المنتظمه

    ومتابعة حرق السعرات في الأجهزه اللتي تستخدم في الرياضه

    نتمنى لك حياه سعيده وجسم متناسق

  3. #3
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,317  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً

    Lightbulb

    هلا ومسهلا ام الامراء,.,.,.,.,.,., صباح الخير
    اعتقد بل اجزم ان كلام عبد العزيز هو الصح 100% وان ما نفع فتابعي سوق الاسهم السعودي وسوف تكتشفين الفرق سيدتي,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,., مع تمنياتي لكي بلصحه والعافيه

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  55
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    2,923  
    لبن أزرق غير متواجد حالياً
    المشي ثم المشي ثم المشي واسئلي مجرب
    تحياتي لك اختي الغالية

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    196  
    DORAR غير متواجد حالياً
    شوفي ياغاليتي........
    كلام الاخوان صحيح,والمثل يقول اسأل مجرب ولاتسأل طبيب..
    احم احم

    انا استخدمته واستفدت منها بس اكثر شي لاحظته التفتيح...

    اما الرشاقه لازم شوية رياضة مع اكل صحي وشرب الماء بكثره,وقبل ذا كله الارادة.

    يعطيك العافية ياغاليه........

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً
    مشكورين يا أخوان لا يروح فكركم بعيد ان الحمد لله ما أحتاج تخفيف بس بنتي الله يحفظها زايد وزنها شوي وما عندها نية تسوي رجيم الله يصلحها وأنا أحب البنت دائم تكون رشيقة عشان كذا حبيت اعرف اذا احد مجرب البدلة واستفاد فالله يعطيك العافية يا أختي dorar ويجزاك الجنة طمنتي قلبي وأن شاء الله تستخدمها بنتي وتستفيد يارب

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    313  
    الكيشان غير متواجد حالياً
    حزام السونا ما ينفع بريال لانه يمسرع ما يحترق ومأذي في نفس الوقت وما انصحكي فيها

    اما البدله جيده جدا مع التمارين الرياضيه

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    اللي اعرفه ان حمام السونا وبدلة السونا تفقد السوائل فقط ...لكن الشحوم ماتفقد إلا بممارسة الرياضة وتغيير النظام الغذائي ...والصبر

    ام الأمراء
    كم عمرها فتاتك الله يحفظها

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً

    رد مين سمع

    "يا أختي DaReEeN الغالية عمر بنتي 18 سنة وزيادة ليش العمر له دور في استخدام البدلة
    ردي علي الله يحفظك

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    8,679  
    DaReEeN غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الأمراء مشاهدة المشاركة
    "يا أختي DaReEeN الغالية عمر بنتي 18 سنة وزيادة ليش العمر له دور في استخدام البدلة
    ردي علي الله يحفظك
    كنت اعني الحمية ...عادة في سن البناء هناك حاجة للعناصر الغذائية ..لذلك أي حمية تكون بشكل خاطيء سوف تمثل ضرر للشخص

    وبالنسبة للبدلة ...فقد الماء سوف يشكل فرق الوزن للحظات ومن ثم يتم تعويضه بشرب السوائل ...لكن تذويب الشحوم الصعبة تحتاج لمجهود عضلي ونظام غذائي متوازن ...يوفر لها ماتحتاجه من سعرات حرارية وعناصر غذائية ....

    والأهم تكون عندها قناعة بحاجتها لتخفيف وزنها

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2009  
    المشاركات
    1,307  
    ابو اوركيد غير متواجد حالياً
    امشي باليوم لو نصف سااااااااااااااعه واكثري من الماء

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2010  
    المشاركات
    3,302  
    أم الأمراء غير متواجد حالياً
    الله يجيب القناعة يارب
    مشكورة على اهتمايمك ياحبيبتي[]

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.