النتائج 1 إلى 3 من 3

نصائح للمتداول

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2016  
    المشاركات
    1  
    خالد012 غير متواجد حالياً

    نصائح للمتداول

    السلام عليكم اخواتي المحترمين

    سوف احكي لكم قصتي في اسواق المال وسوق الفوركس في البداية قمت بدخول سوق الاسهم المحلي ولم يحالفني الحظ وقررت ان ابتعد عن السوق المحلي. وبعد فترة تلقيت اتصال من شركة وساطة اجنبية من بريطانيا والتي كانت بأسم TCM-capital والتي قدمت لي خدمة ادارة المحافظ عبر منصتهم ال META 4 وبدأت تعلم الفوركس في بداية طريقي معهم كل اشي كان تمام ارباح ويضحك ويلعب مدير الحسابات معي .
    لكن بدأت في ملاحظة اختلاف المعاملة بعد ان رفضت ان ازود المحفظة وبعد فترة دخلت على حسابي لقيته مصفر على صفقة ذهب وبعد اسبوع موقع الشركة اختفى من النت!!! ومن يومها ما سمعت لا حس ولا
    خبر الله لا يباركلهم.



    خدمة كاشف شركات الوساطة

    قررت من وقتها الابتعاد عن جميع اسواق المال لحد ما سمعت عن مركز المستثمر العربي من احد الزملاء. هو مركز بقدم اغلب الخدمات الي بحتاجها المتداول من خدمات قانونية واستثارية، واحدة من افضل الدورات الحقيقية لتعليم الفوركس عن طريق الفيديو ليس كدورات شركات الوساطة التي حصلت عليها تكون سريعة وغير شاملة. واهم من كل هاد وكالة المركز لافضل شركات الفوركس في الوطن العربي والبنوك السويسرية الكبرى، لذلك سوف اشاركم واحدة من اهم النصائح التي تعلمتها من اكاديمية المركز ومقلاته المفيدة والممتعة.

    فتح حساب حقيقي داخل بلدك






    سوف اقدم لكم اهم النصائح التي تعلمتها خلال فترة الدورة لتعليم الفوركس مع المركز، اليوم والحمدلله بعد فترة من الاجتهاد والتدريب على حساب حقيقي بسيط بقيمة 500$ والمرافقة الكاملة من قبل مدربي الاستاذ بهاء. ادير محفظتي الاستثمارية لوحدي بنجاح منطقي حيث اوفر لنفسي عائد شهري بين 12-16 % شهريا حيث اني فهمت انه نسبة ال 50% و ال 60 % انما هي خدعة تسويقية والهدف منها اغراء العميل عند فتح حسابه او عندما يبدأ مدير الحسابات في سحب الفلوس تدريجيا من العميل والهدف فتح صفقات اكثر ليحصل على عمولة اكثر من سبريد العميل.

    اهم القواعد التي يجب ان ترافقكم من بداية طريقكم الاستثمارية ويجب تذكرها دائما

    1 ) لا تخاطر بأكثر من 5% فى كل صفقة
    يجب أن تحافظ على أن تكون أقصى خسارة تخسرها من حسابك فى كل صفقة فقط 5% من حسابك , ولا تزيد المخاطرة عن هذه النسبة مهما كانت المغريات حتى تستمر فى السوق وانصح المتداول الجديد ان لا تتعدا المخاطرة ال 1-2 % من راس المال وهي اهم قواعد دورة الفوركس .

    2 ) لا تسمح بتحول أرباحك لخسائر
    من الطبيعى أن يرتفع السعر وينخفض لا أن يتحرك فى إتجاه صفقتك مرة واحدة وإلى الهدف , لذلك ما أنصحك به هو خاصية بسيطة فى برنامج التداول إسمها Trailing Stop , أو الوقف المتحرك , فهذه الخاصية تكون مهمتها التحرك مع الصفقة صعودا وهبوطا وتغلق عند عدد نقاط معينة تحددها أنت مسبقا .

    3 ) التحليل الفنى والأساسى أهم ضوابط دخولك للصفقة
    يجب عليك أن تجمع بين التحليل الفنى والتحليل الأساسى فى نظرتك للسوق , فكما نعلم أن التحليل الأساسى هو قائم على الأخبار والمحركات الرئيسية للسوق , أما التحليل الفنى فهو التحليل الذى يساعدك على معرفة مناطق الدخول والخروج ومعرفة مناطق الشراء والبيع بشكل كامل ومبسط , ولذلك ينبغى عليك الدمج بين نوعى التحليل حتى تصل لنتائج أفضل .

    4 ) توقع الخسارة قبل الربح
    الأحلام الوردية غير مطلوبة أبدا فى سوق الفوركس , فإن كنت تظن أنك ستربح دائما فهذه نقطة ينبغى عليك تغييرها وعلاجها , يجب عليك أن تتوقع الخسارة قبل الربح فى كل صفقة حتى تحافظ على إدارة رأس مال قوية .

    5 ) دراسة السوق جيدا قبل دخول الصفقة
    تعتبر هذه النقطة واحدة من أهم القواعد التى تؤثر لا محالة فى حسابك , فيجب عليك أن تتابع السوق وتفهم السلوك السعرى جيدا , وكن على يقين أن تحليلك الخاطئ لن يغنى شئ , فللأسف أغلبنا يتسرع فى دخول الصفقات دون دراسة كافية ولذلك ينبغى عليك أن تتابع السوق قبل دخول الصفقة .

    6 ) من الممكن أن تكون على صواب وعلى الرغم من ذلك تخسر
    ففى بعض الأحيان يمكن أن تحلل الصفقة بشكل صحيح وأن تدخل بالفعل مع الإتجاه الصحيح , ولكن بسبب حركة تصحيحية ما ينعكس عليك السعر , فيجب عليك إختيار الوقت المناسب لدخول الصفقة ولا تعاند السوق بالمنطق بكل صفقة.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  79
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    858  
    فتيحي 1 غير متواجد حالياً
    دعايه بالمجان

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2016  
    المشاركات
    4  
    محمد قح123 غير متواجد حالياً
    انا تعلمت بمركز المستثمر العربي, اعطوني دورة بسعر رخيص نسبيا والي فيها ظهر الأستاذ بهاء والأستاذ بلال بالفيديو وكانت دورة ممتازه وانا شخصيا استفدت منها جدا ولازلت اتعامل معهم بحيث انه فتحت حساب بعد توجيه منهم بشركة امانا كابيتال وهي شركة محترمة, وايضا لدي حساب بشركة swissquote .
    بصراحة هالمركز يتعامل بحرفية وانا انصح فيه, والمدلله عم بعمل ارباح زين .
    والله يا استاذ فتحي دعاية مجانية بس لمركز محترم انقذني من شركات ما تخاف الله .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.