النتائج 1 إلى 15 من 15

نصيحة

  1. #1
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً

    نصيحة

    يا لساني احذر عن فمي لا تعـــدا ****** قدام لا أعضك على الضرس والنـاب
    احذر تودي هرجـــــــة(ن) ما تودا ****** إذا بدت قالــــــــوا لك الناس كـــــذاب
    اللي تعشـــــا بالكــذب ما تغــــدا ****** واللي تعالج به من السقم ماطــــاب
    واحذر ثم احذر بالـردى لا تجــــدا ****** حاجتك ما تقضــــــا وسرك مع البــاب
    من يوم ما يفــهم حقيقتـــك صــدا ****** وأصبح يسولف بك مع الناس الأجناب
    عــــز الله إنـي تبت وابتـــــعدا ****** توبة نصوح(ن) عن دروب الخطأ تـــاب
    واحدي عن أصحاب الردى واتحدا ****** خله يقولون العـــرب ماله أصحــــاب


    عبد الله المسعودى

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1  
    beijmanli غير متواجد حالياً

    Question A friend in need

    A friend in need is a friend indeed.-------------------------We provide all WoW Gold services. You can buy WoW Gold Cheap WoW Gold here!Welcome to our website for you World of Warcraft Gold,WoW Gold,Cheap World of Warcraft Gold,buy cheap WoW Gold,real WoW Gold,sell WoW Gold,

  3. #3
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    صدقت
    الصديق وقت الضيق
    شكرا على المرور

  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    32  
    opqr763 غير متواجد حالياً

    Angry ???

    ha. Saw this article is really good, you write make sense very much. ?????? ??? ???

  5. #5
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2008  
    المشاركات
    83  
    قلبي مثل قبري غير متواجد حالياً
    صـــــــــــــــتتح لســـــانـــــك

  6. #6
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    شكرا للجميع على المرور

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  199
    تم شكره        38 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    3,335  
    هام السحاب غير متواجد حالياً
    تحذير في محله ونصائح درر بارك الله فيك0
    والمثل يقول ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك)
    تقبل خالص تحياتي ودمت بود 0

  8. #8
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هام السحاب مشاهدة المشاركة
    تحذير في محله ونصائح درر بارك الله فيك0
    والمثل يقول ( لسانك حصانك ان صنته صانك وان هنته هانك)
    تقبل خالص تحياتي ودمت بود 0
    حياك الله هام السحاب
    من زمان ما شفنا مداخلاتك الجميلة
    شكرا على مرورك وذوقك الرفيع

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    1,780  
    الصياد الصغير غير متواجد حالياً
    صح لسانك والله انك راعيها

  10. #10
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصياد الصغير مشاهدة المشاركة
    صح لسانك والله انك راعيها
    ما عليك زود
    وشرفنى مورك الكريم

  11. #11
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    16,762  
    جابركسر غير متواجد حالياً
    صـــــــــــــــتتح لســـــانـــــك

  12. #12
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    جابر كسر
    حياك الله وحيا مرورك يالغالى

  13. #13
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LRKSFAG مشاهدة المشاركة
    Brother's great, I top you and I are also top-Jin top?KOYOASAHIIJKTHK
    اول مرة اعرف ان اليابانيين سمح لهم بالمشاركة فى النتدى

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    2,807  
    hameed55 غير متواجد حالياً
    صح لسانك ولسان قايلها

  15. #15
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  102
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Mar 2005  
    المشاركات
    2,480  
    راعي ال3 البيض غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hameed55 مشاهدة المشاركة
    صح لسانك ولسان قايلها
    تسلم اخى حميد
    شرفنى مرورك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.