النتائج 1 إلى 6 من 6

نصيحه لبكره قبل التداول

  1. #1
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2006  
    المشاركات
    43  
    سهم الفناتير غير متواجد حالياً

    Thumbs up نصيحه لبكره قبل التداول



    نصيحه لجميع الاخوان والاخوات بكره ينتظر بعد التداول ربع ساعه علشان تتضح الصوره

    (شراء او بيع ) وعدم الاستعجال انا ما اخوف احد او متشائم بس المثل يقول


    (يا مدور المكسب راس مالك لا يضيع )

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    320  
    الصندلاني غير متواجد حالياً
    دع ما يريبك الى مالا يريبك

  3. #3
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    454  
    TOYOTA غير متواجد حالياً
    راقب الباحة فقط

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    4,024  
    راما جدة غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,465  
    ابو سبيكه غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toyota
    راقب الباحة فقط
    نعم نعععععععععععععععععععم راقب الباحه

  6. #6
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    23  
    عزوزالاسد غير متواجد حالياً
    وانا اقول الدخول بي 30 % من راس المال ولقد شاهتو جميعا مذا حدث في الخدمات عند
    التجزئه فلا للخوف والترجيف يااخوان وبتوفيق للجميع ان شاء الله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.