النتائج 1 إلى 15 من 15

نعي خاااااااااااااااااص

  1. #1
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,697  
    مرجان الخليج غير متواجد حالياً

    نعي خاااااااااااااااااص

    بالامس كانوا هنا واليوم قد رحلو.. وخلفوني بهذا القسم حيرانا..
    ندر علي ان عادوا وان رجعوا.. لازرعن طريق المنتدى ريحانـا..

    مرجاااااااااااان الماااااااااااضي والحااااااااااااضر احلااااااااااااااااااا

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    1,697  
    مرجان الخليج غير متواجد حالياً
    كما اعتذر لكل من له محبة خاصة.. في قلب مرجاااااااااااااااان.. بعدم المواصلة.. وذلك لظروف خاصة بي والله.. اراكم على خير.. مطلع العاااااااااااااام الهجري المقبل.. ان شاء الله.. تحياتي للجميع.

    اخوكو ومحبكم / مرجان الخليج

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,381  
    سمير666 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرجان الخليج مشاهدة المشاركة
    بالامس كانوا هنا واليوم قد رحلو.. وخلفوني بهذا القسم حيرانا..
    ندر علي ان عادوا وان رجعوا.. لازرعن طريق المنتدى ريحانـا..

    مرجاااااااااااان الماااااااااااضي والحااااااااااااضر احلااااااااااااااااااا
    حبيب الكل الحاضر والغايب اخـــــــ مرجااااان العــــــرب ـــــــــــي
    هلا وغلا بمن اتا الحمدالله علي السلامه وطولت الغيبه
    سبحانه بأن لي احساس بأنك اليوم سوف تأتي منور المنتدي 00من طول الغيبات جاب الغنايم نحنا موجودين وانت بالخاطر والبال طول بالك انشالله خيريلغالي
    راجعين راجعين بنعمر لبنان راجعين وجيبين الخير يامرجاااان بنهر لبنان
    ماذا اقول لك وماذا اشرح لك انت وش اخبار السوق معك شهدتك باسابك عسك تم جنى ربحك وخلصت من القياديات السوق علي مااعتقد بخير غصب عن المرجفين بالخروج من رمضان الي يومك والحمدالله خير والله يمرجااااااان
    محبكـــــــــــــــ ابوعبدالوهااااااب ــــــــــــــــــــم00000!!!!

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    718  
    سفير الضمير غير متواجد حالياً
    ابو رائد سنلتقي قريبا باذن الله

    كن بخير فقط

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    718  
    سفير الضمير غير متواجد حالياً
    سمير666 مشكور على مشاعرك الطيبة اتجاه اخوكم

    مرجان

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,381  
    سمير666 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الضمير مشاهدة المشاركة
    ابو رائد سنلتقي قريبا باذن الله

    كن بخير فقط
    تحياتي وتقديري
    سفير الضميركلك نظريابعد عيني من وين جبت رائد له وكل يوم يخبط بسفينه وقارب العباره لحتي الأن ماانتها امرها مع الي غرقهم القبطان الفاشل كبتن مرجانوووووه 000000000000هههههههههههه

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    718  
    سفير الضمير غير متواجد حالياً
    هههههه ظريف سمير مثل مرجان

    تحياتي لك ابو عبد الوهاب

    ولاخونا ابو رائد

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    الاخطل الكبير غير متواجد حالياً
    مرجااااااااااااااااااااااااااان 00000 وينك لك وحشه 000 ياخوفي جاك عرض

    من منتدى ثاني 000 ياعمر باخشوين زمانك خخخخخخخخخخ

    مرجان نبي نسوي قاطيه 000 ونرفع العرض 00 ونجيبك خخخخخخخ

    سلااااااااااااامات 000 وعساك ماتفقد غالي 00 ياغالي 000

    مرجاااااااااااااااااااااااااان 0000 نبع المحبه والحنان 000 تحياتي 0

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    718  
    سفير الضمير غير متواجد حالياً
    اللي له احباب يامرجان مثل سمير666 والاخطل الكبير يفارقهم بهذه السهولة؟

    لكن على ما قال المثل

    تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

    الله يجيك بالسلامة يا ابو رائد

    مشكور اخوي الاخطل الكبير على المشاعر الجياشة اتجاه اخوكم مرجان

    يبد لي الاخ انه رياضي قديم

    عجبني جواب واحد من بين الاجوبة لاسئلة وجهت الى المدرب سابقا عمر باخشوين نهاية عام 2003 م في لفاء خاص معه........ وهو:

    ينقص الاتفاق لاعبي اجانب ودعم مادي للفريق

    انقل لك المقابلة

    الاسئلة مع الاجوبة من المدرب عمر

    (محترف الاتفاق)
    1- لماذا لم يثبت المدرب في خطة واحدة ؟
    المدرب ثابت على نفس الخطة 4-4-2 ولم يغيرها الا حسب نتطلبات المباره والفريق المقابل

    2- اين بدر رافع والهربودو وليد ناصر؟
    بدر رافع موجود ولكن تعاوده الاصابه دائما وباقي الاعبين لم يعودوا للتمارين مرة ثانيه

    3- ما ريك في مدرب الاتفاق وهل تتمنى ان يستمر مع الفريق اكثر من سنه ؟
    المدرب جيد واذا كانت النتائج طيبه او غير طيبة اتمنى استمراره مع الفريق

    (عيار21)
    1- لماذا الاصرار على اشراك بعض الاعبين في مراكز غير مراكزهم الاصلية مثل شعيب وكوستا؟
    شعيب اخطا المدرب ان يلعب به في مباره واحده فقط ولم يوفق وهو لاعب جيد

    2- بعد انقضاء الدور الاول كيف يرى كابتن عمر حظوظ الفريق في دخول المربع ؟
    اذا لم يكن لدينا اصابات وايقافات سوف يكون الفريق منافس قوي نحو المربع

    3-هل للكبتن عمر راي عن الاخطاء التي يقع فيها المدرب في وضع التشكيلة الاساسية حتى اننا نشك ان الفريق يدخل مباريات تجريبية وليس للمنافسة ؟
    انا دائما ابدي راي للمدرب وهو كمدرب له الحق في ان يقبله او يرفضه

    4-ماذا ينقص الاتفاق الان حتى يظهر بالمستوى الراقي كما ظهر في البطولة العربية ؟
    ينقص الاتفاق لاعبين اجانب جيدين ودعم مادي للفريق

    (عاشق الاتي)
    1- ليش النجعي ما يلعب اساسي؟
    النجعي افضل الاعبين الذين يلعبون في الجهة اليمنى ولكن المدرب يحتاج الى جونيور في الجهة اليمنى


    (ettifaq85)
    1-ليش جمعان الجمعان يلعب دفاع وهو اساسا وسط؟
    جمعان الجمعان يلعب في الوسط والدفاع وهو في الاصل مدافع ويلعب في كذا مركز

    (احمد فريد888)
    1-ماهي مشكلة كوستا هل هي نفسية اما فنيه ام انه ما يريد النادي؟
    اعتقد ان مشكلته نفسية ويحاول التغلب عليها

    (اتفاقي(75))
    1- لماذا لا يثبت المدرب على خطة 4-4-2 في جميع المباريات لان الاتفاق لا يستطيع اللعب بدونها الخطة ادى الى الخسارة عدة مباريات ؟
    الفريق من بدا الدوري وهو يلعب بخطة 4-4-2
    2-تغير مراكز الاعبين بصورة عجيبة السهلي لاعب مهاجم الان يلعب وسط ايسر والغامدي لاعب وسط ايمن يلعب وسط ايسر بالرغم من وجود المغنم والقحطاني والرهيب يقولون انه هداف على الاقل يلعبه مهاجم المصيبه مخليه ظهير ؟
    السهلي يلعب مهاجم ويلعب وسط يمين ويسار وايضا الغامدي اما بالنسبه لراشد فقد نجح في مركز الظهير الايمن
    3-اين مبارك الخليفه فهو لاعب مهاجم وصانع العاب فبالرغم من انخفاض مستوى كوستا والغامدي والنجعي والجيزاني وهو افضل منهم الا اننا لا نراه والمدرب يقول عنه انه لاعب ممتاز ؟
    مبارك الخليفه لا عب ممتاز ولكن كثير الاصابات وهو عاد للفريق الان وسيجيد فرصته باذن الله.
    4-هناك لاعبين انتهت صلاحيتهم وهناك لاعبين لا يستحقون ان يرتدون الشعار ومازالوا يواصلون الركض مثل شعيب وبندر خليل والرويشد والحمران؟
    هؤلاء لاعبين خبره وخدموا النادي كثيرا وهذا الموسم لم يشاركون مع الفريق
    5-مركز المحور في الفريق منذ سنوات وهو يعاني بسبب وجود علي الشهري فهو لاعب بطي لا يجيد افتكاك الكره ولا التمرير وعلى الرغم من ذلك فتحت تراه اساسيا على الرغم انه موجود من هو افضل منه امثال جمعان وعبدالله سالم والذكير ؟
    علي الشهري يقوم بدور لا يعلم به الا المدربين فدوره مجهول وهو اكثر لاعب لعب في هذا المركز في السنوات الاخيره
    6-ماهي اسباب انعدام الروح المعنوية واللعب بقتالية عند بعض الاعبين امثال النجعي والبحري وبشير والغامدي والشهري والقحطاني؟
    الروح المعنوية دائما جيده لدى اللاعبين ولا نشك في ذلك

    (الباشا2002)
    1-ما تقيم الكبين لمستوى الفريق من خلال الدور الاول؟
    الدور الاول كان ثلاثة مراحل ممتازه وسشيئة وممتازه واتمنى ان نواصل
    2- ما رئيه بالمدرب الهولندي ؟
    المدرب ممتاز وهو متعاون مع الجميع
    3-ما تقيمه للاعبين الاجانب؟
    الاجانب ممتازين ما عدا كوستا انخفض مستواه في المرحله الاخيره

    (اتفاقي ابا عن جد)
    1-ما السبب في وضع الاعبين الاساسين على دكة الاحتياط ؟
    الفريق يلعب باحدى عشر لاعبا ولذلك الافضل يلعب

    (عبدالله الدوسري)
    1-ما سبب التذبذ بالمستوى حيث نرى ان الفريق يقدم مستوى رائع في مبارة واخرى ولا كانه يتدرب اصلا ؟
    الاصابات والايقافات هي السبب في تذبذب المستوى فلو تلاحظ لم نلعب مبارتيين متتاليتين بنفس التشكيله
    2-اين دور الجهاز الادراي والفني من خلال توعية الاعبين في ان كل فريق يواجهونه فريق كبير وجدير بالاحترام حتى لو كان في قاع الترتيب؟
    التوجيه موجود دائما
    3-لماذا لا يلعب الفريق مبارة كاس في كل لقاء ؟
    هذا ما يحدث دائما ولكن الفرق الاخرى تلعب كذلك
    4-هل اصبحت النقاط هدايا للفرق الاخرى للهروب من مؤخرة الترتيب ؟
    لا يوجد هدايا في كره القدم والكل يريد الفوز
    5-انا عندي احساس ان بعض الاعبين يبدعون في لقاءات الكبار لكي يلفتوا الانظار اليهم وينتقلون للفريق الذي يريدونه وهذا يدل على ان بعض الاعبين يعشقون بعض الفرق الاخرى؟
    احساسك خطاء فكل لاعب يريد الابداع دائما
    6-لماذا يتم الاستعانه بالمغنم بالجهة اليسرى مع وجود عبدالرحمن القحطاني في دكة الاحتياط ؟
    المغنم لاعب ممتاز له دور حينما يلعب وايضا القحطاني

    (abdul_aziz)
    1- اين ابراهيم المغنم؟
    المغنم مصاب ويحتاج الى الوقت للعوده

    (اسير الحزن)
    1- لماذا فرطت في النجم القادم الذي يعمل بالقاعدة الجويه وتدرب اكثر من 6 اشهر قبل البطولة العربية ووعدت اللعب مع نادي الاتفاق في بداية الدوري الاعب هو (محمد الشهري)؟
    الاعب لم يعد بعد الدوره العربيه



    &&&&&&&&&&&&&انتهاء اللقاء&&&&&&&&&&&&&&&&

    #تم حذف الاسئلة التي تخص مبارة الاتفاق والهلال والاسئلة المتكررة

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,277  
    الاخطل الكبير غير متواجد حالياً
    اخي سفير 000 مرجان صديق واخ عزيز 000 مهما بلغت ظروفه فانه سيبقى

    في الذاكره 000 ارجو له التوفيق والعوده السريعه 00


    0000 لدي سؤال محيرني شوي 000 لماذا الحكم البحريني حرم الاتفاق

    حقه ولم يحتسب له ضربتي جزاء واضحتين ؟

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,381  
    سمير666 غير متواجد حالياً
    تحياتي وتقديري ابوطلال انت ماعندك سالفه دور شياء اخر عن 100 شركه بالسوق واترك عنك هذا تراك مصختها ضع متابعه علي سهم اواخبار شركه هههههههههههه 0000
    احلي يالقلب المجروح فاقد ضمائــــــ مرجانووووــــــــــــرهههههههه

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    172  
    البولنجر غير متواجد حالياً
    ياهلا والله بالولوء والمرجان والخليج
    كله ماننساك ابد وان رحلناء
    ولا تحتار يا سيد الاحباب
    تحياتي لك
    البولنجر

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    718  
    سفير الضمير غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاخطل الكبير مشاهدة المشاركة
    اخي سفير 000 مرجان صديق واخ عزيز 000 مهما بلغت ظروفه فانه سيبقى

    في الذاكره 000 ارجو له التوفيق والعوده السريعه 00


    0000 لدي سؤال محيرني شوي 000 لماذا الحكم البحريني حرم الاتفاق

    حقه ولم يحتسب له ضربتي جزاء واضحتين ؟
    انا لست رياضيا ولا اشع اي فريق على فريق آخر وقد كرهت متابعة المباريات لاسباب عديدة اللهم.........

    حكم! يحتسب ضربة جزاء لفريق خارج منطقة الـــــ 18 ــــــ وحكم!! يحرم فريق آخر من ضربتين جزاء واضحتين كما تفضلت

    في الحقيقة لا اعلم ماهي المشكلة ولا ارغب الخوض.......... ولدي سؤال يحيرك اكثر مكون من شقين اوجهه لنفسي:

    هل لان ان بعض الحكام ليسوا متعودين على ادارة مباريات العمالقة ام ان في الامر شيئا؟!

    ( لست ادري )

    تحياتي لك وللاخوة الاعزاء

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    718  
    سفير الضمير غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمير666 مشاهدة المشاركة
    تحياتي وتقديري ابوطلال انت ماعندك سالفه دور شياء اخر عن 100 شركه بالسوق واترك عنك هذا تراك مصختها ضع متابعه علي سهم اواخبار شركه هههههههههههه 0000
    احلي يالقلب المجروح فاقد ضمائــــــ مرجانووووــــــــــــرهههههههه
    سمير666 يا غالي

    اشوفك تحارشني

    بصراحة: ماني بقدك ولا قد صديقك مرجان

    ظريف ابو عبد الوهاب

    الله لا يحرمنا من ابتسامتك العريضة

    بارك الله فيك

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    718  
    سفير الضمير غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البولنجر مشاهدة المشاركة
    ياهلا والله بالولوء والمرجان والخليج

    كله ماننساك ابد وان رحلناء
    ولا تحتار يا سيد الاحباب
    تحياتي لك

    البولنجر
    اخوي البولينجر المحترم

    اصالة عن نفسي ونيابة عن اخونا ابو رائد اتقدم لك بوافر الشكر والتقدير على هذه المشاعر الطيبه اتجاه اخوكم مرجان واحب اطمئنك انه بخير وياك والامور عادية غير ان مشغولياته كثيرة هذه الايام وسهالات ان شاء الله

    خالص ودي

    احوك / سفير الضمير

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.