صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

هام وعاجل ((سبعة عشر وسيلة لإغاظة الليبراليين))

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    818  
    المهند999 غير متواجد حالياً

    هام وعاجل ((سبعة عشر وسيلة لإغاظة الليبراليين))

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله أحبتي في الله أحببت ان انقل لكم هذا الموضوع الهام وهو سبعة عشر وسيلة لإغاظة الليبراليين وأبارك لكم عشر ذي الحجة جعلها الله أيام بركة ونصرة للإسلام والمسلمين فأقول :
    تعريف الليبرالية
    هي مذهب رأسمالي ينادي بالحرية المطلقة في السياسة والاقتصاد ، وينادي بالقبول بأفكار الغير وأفعاله ، حتى ولو كانت متعارضة مع أفكار المذهب وأفعاله ، شرط المعاملة بالمثل . والليبرالية السياسية تقوم على التعددية الإيدلوجية والتنظيمية الحزبية . والليبرالية الفكرية تقوم على حرية الاعتقاد ؛ أي حرية الإلحاد ، وحرية السلوك ؛ أي حرية الدعارة والفجور ، وعلى الرغم من مناداة الغرب بالليبرالية والديمقراطية إلا أنهم يتصرفون ضد حريات الأفراد والشعوب في علاقاتهم الدولية والفكرية . وما موقفهم من الكيان اليهودي في فلسطين ، وموقفهم من قيام دول إسلامية تحكم بالشريعة ، ومواقفهم من حقوق المسلمين إلا بعض الأدلة على كذب دعواهم .

    وسائل إغاظة الليبراليين
    1- إعلان العبودية لله عز وجل وانك عبد مملوك لله سبحانه وتعالى توحده ولا تعبد غيره, وتخافه, وترجوه, وتتوكل عليه, وفوق هذا كله تحبه سبحانه وتعالى (قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ 162 لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ) [الأنعام: 163] والليبراليين يدعون في زعمهم إلى الحرية وفي الحقيقة انما هم يدعون إلى التمرد على العبودية التي فرضها الله عز وجل على خلقة.

    2- التفقة في الدين على ضوء القـرآن والسنة. فهما المصدرين الأساسيين للشريعة وهما اشد ما يخاف العلمانيين ولذلك يحاولون إبعاد الناس عنهما تارة بتأويل النصوص وتارة بترجيح العقل عليهما وتارة بتنفير الناس عن حملة القـرآن والسنة وأظهارهم في اقبح صورة .
    فينبغي لنا ان ننكب على القـرآن الكريم والحديث الشريف وندمن النظر في كتب التفسير وكتب السنة وكتب العلوم الشرعية وهي سهلة ميسرة وفي متناول الجميع وكذلك ينبغي أجلال وتقدير حملة هذا الدين من العلماء. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" يا أيها الناس, أني تركت فيكم ما إن اعتصمتم به فلن تضلوا أبدا: كتـاب الله وسنتي" رواه مالك في الموطأ والحاكم في المستدرك

    3- الدعوة إلى الله عز وجل وإلى الاعتصام بالكتاب والسنة وحث الناس على الخير وحتى نغلق منافذ الليبراليين على المجتمع ونهدم أمال الليبراليين في أغراق المجتمع في بحر الرذيلة والانحلال الخلقي وللعلم فأن الوقوع في الشهوات المحرمة هو الخطوة الأولى للوقوع في الشبهات قال صلى الله عليه وسلم: " إن العبد إذا أذنب ذنبا كانت نكتة سوداء في قلبه فإن تاب منها صقل قلبه وإن زاد زادت " فذلك قول الله تعالى (كلا بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون) رواه الترمذي

    4- الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهي الفريضة التي يكرها الليبراليين اشد الكره. أما ترى موقفهم من حماة الفضيلة وأسود الحسبة (هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر). فينبغي علينا جميعاً ان نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر عن أَبي سعيدٍ الخُدْريِّ رضي اللَّه عنه قال : سمِعْتُ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم يقُولُ : « مَنْ رَأَى مِنْكُم مُنْكراً فَلْيغيِّرْهُ بِيَدهِ ، فَإِنْ لَمْ يَسْتَطعْ فبِلِسَانِهِ ، فَإِنْ لَمْ يَسْتَطِعْ فَبقَلبهِ وَذَلَكَ أَضْعَفُ الإِيمانِ » رواه مسلم .

    5- الغلظة في التعامل مع رؤوس وعتاة الليبراليين ومجاهرتهم بالعداء وقد قال الله عز وجل: (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ) [التوبة:73] واللين والرحمة بمن يتأمل فيه الخير منهم ويرجا منه العودة إلى الحق وخاصة الشباب حدثاء السن.

    6- تحذير الناس من العلمانية والليبرالية وتوضيح خطرهما وكشف مخططاتهم والتشهير بهم نظماً ونثراً وكشف شبهاتهم والرد عليها وتفنيد أقوالهم لمن كان لديه العلم الكافي ونشر تلك الردود على أوسع نطاق.

    7- دعم حلقات تحفيظ القـرآن الكـريم والتي هي وحدها من سوف يخّرج لنا جيل العزة والكرامة والأيمان والتقوى.

    8- دعم المخيمات الدعوية والمعسكرات والمراكز الصيفية والتي يتربص بها الليبراليين ويرمونها بالافك والزور والبهتان عدواناً من أنفسهم.

    9- دعم مواقع الانترنت المتخصصة في الرد على العلمانيين مادياً ومعنوياً عن طريق مراسلتهم وتشجيعهم وشكرهم وعلى رأس تلك المواقع: شبكة القلم الفكرية و موقع لبرالي و موقع سفهاء بلا حدود.

    10- إظهار حقيقة الغرب الكافر -الذي هو محل تقديس لدى اليبراليين- والتعريف بماضية الصليبي الدموي وحاضرة المنحرف المتسلط ومستقبله المهزوم بأذن الله. وللعلم فأن الغرب هو قطب الرحى الذي يدور عليه الفكر الليبرالي ويستلهم منه قواه فان استطعنا ان نقطع عنهم مصدر قوتهم فحينها نكون ضمنا 60% من المعركة.
    ومن اعظم الطرق لهذا الامر هو تجديدة عقيدة الولاء والبراء في القلوب والذي هو اصل من اصول العقيدة وانهدامه يعني فتح باب شر اصبحنا نراه بأعيننا

    11- التذكير بفريضة الجهاد في سبيل الله وفضله وحقيقته والتغني بأخبار الفتوحات الإسلامية وقصص بطولات المجاهدين وتنقية صورة الجهاد من الدخن الذي اصابة على أيدي الفئة الضالة. والتوضيح ان الجهاد ينقسم قسمين جهاد طلب وجهاد دفع وهذا ما يحاول الليبراليين طمسه مع انه ثابت في القرآن والسنة والاجماع والتاريخ, وقد بلغت وقاحة الليبراليين من بني جلدتنا بان اتهموا الصحابة رضي الله عنهم بان جهادهم لم يكن جهاد لانه لم يكن دفاعاً عن النفس.

    12- حراسة المرأة من كيد ومخططات العلمانيين ومكائدهم نحوها فهي نصف المجتمع ومربية الأجيال وإفسادها يعني إفساد الأجيال القادمة, ومن أساليبهم استغلال ما تعانيه المرأة من ظلم في الكثير من المجتمعات وأيضاً استغلال سهولة انقياد المرأة خاصة اذا استخدم ضدها سحر البيان وقد قال صلى الله عليه وسلم: "أن من البيان لسحر".

    13- نشر الأخلاق الكريمة والشمائل الفاضلة بين الناس والدعوة عليه وخاصة الغيرة على الأعراض ونبذ الدياثة التي يجمّلها الليبراليين باسم التحرر والتنوير !!!

    14- الدعوة إلى وحدة الصفة وجمع الكلمة وسلامة الصدر بين المسلمين فالفرقة والاختلاف من ما يرضي الليبراليين بل هو باب من أبواب الشبه التي يثيرونها ويحرصون على إظهارها حتى يصوروا للناس ان المسلمين وخاصة دعاتهم وعلمائهم يعيشون في بيئة متناحرة يسودها التباغض والتحاسد.

    15- نشر التاريخ الإسلامي والتعريف بشخصياته العظيمة ونشر أمجاد امتنا العريقة والوقوف في وجه الليبراليين الذين يريدون ت**** وتشويه ماضينا على حساب تمجيد الغرب.

    16- تربية النشء على طاعة الله عز وجل والتمسك بدينه والاعتزاز به وعلى سير الصحابة رضي الله عنهم وقصص ابطال المسلمين من الفاتحين والعلماء والعباد.

    17- الاعتزاز بالنفس والشموخ ورفض الذل وكسر القيود التي يريد العلمانيين أن يقيدوننا بها قيود التبعية للغرب وت**** العالم الإسلامي عامة والعربي خاصة ونشر الإحباط والقنوط من فرج الله عز وجل وهذه الهزيمة النفسية هي أشد خطر من الهزيمة العسكرية, ولذلك ينبغي ان نؤمن بنصر الله عز وجل لدينه ونتواصى على ذلك فيما بيننا

    ومما زادني شرفاً وفخراً = وكدت بأخمصي اطأ الثريا
    دخولي تحت قولك يا عبادي= وان سيرت أحمد لي نبيا

    هذا والله أعلم وصلى الله وسلم على نبيه

    ولا تنسونا من دعواتكم المباركة
    أخوكم /أبومحمد المهند999
    منقول للفائدة

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2007  
    المشاركات
    2,807  
    hameed55 غير متواجد حالياً
    جزاك الله خير يابومحمد
    موضوعك رائع جدااا ولكن خابرلي ليبرالي بالمنتدى ممكن راح يغضب من الموضوع طووووول بالك عليه

    تحياتي,,,

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    958  
    نصف ريال غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا على هذا النقل الموفق

    والمعلومات المفيده جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    والله أن كلمة رائع قليلة في حقه




  4. #4
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    3,407  
    محب النصيحة غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك أخوي الحبيب ابومحمد على الموضوع الطيب
    أما فقرة 4 وفقر 7 وفقرة 8 هي أكثر مايحابون عليها
    ولكن نسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يحق الحق وينصر دينه ويعز أهل التوحيد على من حاربهم واسأل الله الكريم أن كل من أرادنا وأراد ان تشيع الفاحشة بين المسلمين أن الله يهديه وإن لم يهتدي ويرتدع أن يأخذه الله أخذ عزيزً مقتدر

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    313  
    داعس غير متواجد حالياً
    اللبراااااااالية هي اللتي اوقفت الصليبية الدموية في الغرب وهي اللتي اتت بحقوق الا نسان وهي اللتي هيئات للعقول النيرة المضتهدة باسم اللدين التحرر من عبودية الكنيسة مما جعل الابداع الفكري والثقافي والصناعي ينتشر في الغرب وجعلهم فوق الامم ونحن عايشين الان على نتايج عملهم العظيم ناكل ونشرب ونتعالج ونركب ونتصل ونشاهد ونتواصل وننشرافكارنا اللتي لايوجد بهاللاسف الازرع الكراهية وتاجيج النعرات الدينية والطايفية وطرق نشر الارهاب وزرع الكراهية بين البشرية عبر الانترنت = وعندما تحرروا هم من اضطهاد الكنيسة اضتهدنانحن من مايسمى برجال الدين والحسبة وهانحن تحت نير التخلف والرجعية وانتهاك الكرامة الانسانية لذلك لا تستغرب كل هذة الحملات وهذة الخطب الرنانة اللتي يصدقها الجهلة والرعاع في العالم الاسلامي مماجعلهم تحت وطاءة الجهل والفقر وبقيوا عالة ومشكلة تؤرق العالم المتنور في الشرق والغرب ولا عجب ان حاولوا زعماء امبراطورية الوصاية المستترة باسم اللدين محاربة اللبرااااااالية لانها ستقضي على سلطهم على الجهلة والدراويش وسترميهم في مزبلة التاريخ كاسلافهم ايام الكنيسة

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    958  
    نصف ريال غير متواجد حالياً
    [quote=داعس;4361932][SIZE=7][FONT=Comic Sans MS][COLOR=red]اللبراااااااالية هي اللتي اوقفت الصليبية الدموية في الغرب


    يأيها الانسان مهلا وائتئذ = واشكر لربك فضل ما أولاكا

    واسجد لمولاك القدير فإنما = مستحدثات العلم من مولاكا


    الله مازك دون سائر خلقه = وبنعمة العقل البصير حباكا

    أفإن هداك بعلمه لعجيبة = تزور عنه وينثني عطفاكا

    إن النواة ولكترنات التي = تجري يراها الله حين يراكا

    ماكنت تقوى أن تفتت ذرة = منهن لولا الله الذي سواكا

    كل العجائب صنعة العقل الذي = هو صنعة الله الذي سواكا

    والعقل ليس بمدرك شيئا إذا = مالله لم يكتب له الإدراكا
    التعديل الأخير تم بواسطة بحـر ; 11-27-2008 الساعة 04:52 PM

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,100  
    محشر الاسهم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعس مشاهدة المشاركة
    اللبراااااااالية هي اللتي اوقفت الصليبية الدموية في الغرب وهي اللتي اتت بحقوق الا نسان وهي اللتي هيئات للعقول النيرة المضتهدة باسم اللدين التحرر من عبودية الكنيسة مما جعل الابداع الفكري والثقافي والصناعي ينتشر في الغرب وجعلهم فوق الامم ونحن عايشين الان على نتايج عملهم العظيم ناكل ونشرب ونتعالج ونركب ونتصل ونشاهد ونتواصل وننشرافكارنا اللتي لايوجد بهاللاسف الازرع الكراهية وتاجيج النعرات الدينية والطايفية وطرق نشر الارهاب وزرع الكراهية بين البشرية عبر الانترنت = وعندما تحرروا هم من اضطهاد الكنيسة اضتهدنانحن من مايسمى برجال الدين والحسبة وهانحن تحت نير التخلف والرجعية وانتهاك الكرامة الانسانية لذلك لا تستغرب كل هذة الحملات وهذة الخطب الرنانة اللتي يصدقها الجهلة والرعاع في العالم الاسلامي مماجعلهم تحت وطاءة الجهل والفقر وبقيوا عالة ومشكلة تؤرق العالم المتنور في الشرق والغرب ولا عجب ان حاولوا زعماء امبراطورية الوصاية المستترة باسم اللدين محاربة اللبرااااااالية لانها ستقضي على سلطهم على الجهلة والدراويش وسترميهم في مزبلة التاريخ كاسلافهم ايام الكنيسة


    هذا الكلام مردود عليك .... لم يكن علماء الدين ورجالاته يوما ضد اي مظهر من مظاهر التقدم والحياة لان منهجهم رباني وليس مادي فأنتبه لما تكتب ... وارجع الى تاريخ حضارة المسلمين في الاندلس ، حتى تعلم انت واشكالك ان الحضارة الاسلامية هي الاساس والمنطلق وهي الخالدة ( لان منهجها كما اسلفت مستمد من دين الله الذي ارتضى)0

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  95
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,646  
    سهم المدائن غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعس مشاهدة المشاركة
    اللبراااااااالية هي اللتي اوقفت الصليبية الدموية في الغرب وهي اللتي اتت بحقوق الا نسان وهي اللتي هيئات للعقول النيرة المضتهدة باسم اللدين التحرر من عبودية الكنيسة مما جعل الابداع الفكري والثقافي والصناعي ينتشر في الغرب وجعلهم فوق الامم ونحن عايشين الان على نتايج عملهم العظيم ناكل ونشرب ونتعالج ونركب ونتصل ونشاهد ونتواصل وننشرافكارنا اللتي لايوجد بهاللاسف الازرع الكراهية وتاجيج النعرات الدينية والطايفية وطرق نشر الارهاب وزرع الكراهية بين البشرية عبر الانترنت = وعندما تحرروا هم من اضطهاد الكنيسة اضتهدنانحن من مايسمى برجال الدين والحسبة وهانحن تحت نير التخلف والرجعية وانتهاك الكرامة الانسانية لذلك لا تستغرب كل هذة الحملات وهذة الخطب الرنانة اللتي يصدقها الجهلة والرعاع في العالم الاسلامي مماجعلهم تحت وطاءة الجهل والفقر وبقيوا عالة ومشكلة تؤرق العالم المتنور في الشرق والغرب ولا عجب ان حاولوا زعماء امبراطورية الوصاية المستترة باسم اللدين محاربة اللبرااااااالية لانها ستقضي على سلطهم على الجهلة والدراويش وسترميهم في مزبلة التاريخ كاسلافهم ايام الكنيسة

    الوصخ ماله الا الحذف وان شاء الله تنحذف من هنا يا متخلف

  9. #9
    نائب المشرف العام سابقا
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    4,296  
    بحـر غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داعس مشاهدة المشاركة
    اللبراااااااالية هي اللتي
    اوقفتك مؤقتاً وحذرتك بعدم التطاول على الدين مهما كانت الاسباب
    والان بعد رجوعك لازلت تتطاول على الدين واهله..

    ايقاف نهائي للعضو..

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  95
    تم شكره        11 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2006  
    المشاركات
    2,646  
    سهم المدائن غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر مشاهدة المشاركة
    اوقفتك مؤقتاً وحذرتك بعدم التطاول على الدين مهما كانت الاسباب
    والان بعد رجوعك لازلت تتطاول على الدين واهله..

    ايقاف نهائي للعضو..
    الله يحرم وجهك يا مشرفنا بحر عن النار ويزيدك اجراً لقمع من يريد بالدين واهل الدين شراً

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,100  
    محشر الاسهم غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحـر مشاهدة المشاركة
    اوقفتك مؤقتاً وحذرتك بعدم التطاول على الدين مهما كانت الاسباب
    والان بعد رجوعك لازلت تتطاول على الدين واهله..

    ايقاف نهائي للعضو..
    ( لاشلّت يمينك )
    اشكرك يامشرفنا الغالي من القلب كله .. وأسال الله ان يعزك ويوفقك ..وان يجعل عملك هذا سببا في قبولك عند الله دائما وابدا00 000
    تحياتي الخاصة لشخصك الكريم 0

  12. #12
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Jul 2007  
    المشاركات
    446  
    شاكر2020 غير متواجد حالياً
    يا اخوان ما عاد تفرق علماني ليبرالي يهودي مسلم..... وانتم تعرفون السبب

  13. #13
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محشر الاسهم مشاهدة المشاركة
    هذا الكلام مردود عليك .... لم يكن علماء الدين ورجالاته يوما ضد اي مظهر من مظاهر التقدم والحياة لان منهجهم رباني وليس مادي فأنتبه لما تكتب ... وارجع الى تاريخ حضارة المسلمين في الاندلس ، حتى تعلم انت واشكالك ان الحضارة الاسلامية هي الاساس والمنطلق وهي الخالدة ( لان منهجها كما اسلفت مستمد من دين الله الذي ارتضى)0
    ماتزعل مني أخوي 00 كلام بالفايت نقصان بالعقل 0 أصحاب الحضاره وأصحاب الفتوحات والذين حملوا راية الاسلام بالعصور الاولى وماحققوه من فتوحات وانجازات 0 لا أحد ينكر مافعلوا وما قدموا للبشريه 0 الكلام الآن انت وانا وغيرنا ماذا فعلنا كلام في كلام وخطب عصماء وبكاء على المنابر 000 الدين واضح والقرآن أوضح وكله بالحفظ والصون 00 لكن الصراحه لا أحد مقنع ممن يدعون الى هذا الدين بهذا الزمن 0 منذ الثمانينات معظمنا أنجرف وراء ماسمي آنذاك بالصحوه والخطب الرنانه والعويل والبكاء بالمساجد 0 وفي النهايه أسفرت تلك الصحوه عن تكفير وتفجير 0 سأقول لك حكايه لكن لا تتهمني بأنني علماني أو ليبرالي أو غيرها من المسميات 0 لكن خاطبني على قدر فهمي 0 في بداية التسعينات حضرت خطبه لأحد المشايخ وهو حي يرزق ولا داعي لذكر اسمه وكان وقتها في بداياته وكان من اصحاب الخطب الثوريه الرنانه 0 فكان لا يخاف في الله لومة لائم على قولهم 0 فكان سريع البكاء أثناء الخطبه وسريع التحول من البكاء الى النقد الحاد ومهاجمة من هم ليسوا على الطريق القويم 0 حضرت له خطبه ثانيه أرتجل خطبة عصماء أبكى الحضور من أول حرف حتى نهاية الخطبه الناس لم تبكي على ماقال أنما بكت لبكاءه 0 انتهت الخطبه وقام على الفور وبدأ تقبيل الخشوم بينه وبين من كان بضيافتهم أو من ألتفوا حوله وخلال ثواني معدوده تحول من حالة البكاء الى الابتسامه العريضه والضحك مع من حوله 0 وخرج من المسجد وهو بقمة السعاده وتسمع قهقهته من بعيد حتى ركب السياره 0 سألت نفسي وقتها سؤال كيف تحول من حالة البكاء الشديد الى الضحك والأبتسامه العريضه ؟ أستوقفني رجل كبير بالسن وانا بطريقي الى سيارتي وكان هذا الشخص عراقي الجنسيه من العراقيين الذين لهم مايقارب الاربعين سنه بالمملكه وانا اعرفه ومعظم الناس تعرفه 0 سألني لماذا يبكي الشيخ كل هذا البكاء ؟ قلت له من الخشوع 0 قال ماشاء الله 0 قال شوف ياولدي كل شخص يبكي بسرعه أو يضحك بسرعه لا تصدقه 0 بعد فتره بدأت تتكشف معظم الاوراق وأنتهت بالكثير ممكن كانوا لهم صولات وجولات على المنابر اما هاربين أو تكفيريين 0 أخي الكريم أفضل شيء صل وصوم والبلد محكومه وهي أخبر بمصلحة البلد ومصلحة المواطن 0 على فكره نفس الصراع هذا مرت فيه بلدان قبلنا مثل مصر وبلاد الشام وبلاد المغرب العربي كان صراع بين العلمانيه والليبراليه وانتهت المعركه بأنتصار العلمانيه والليبراليه للأسف 0 تعرف ليش انتصروا هناك لأن التيار المضاد لهم اللي هو التيار الاسلامي كان يحمل نفس الافكار اللي يحملوها ناس عندنا 0

    أنتم الان فرحتوا لما أوقف الشخص هذا راح عن بالي معرفه 0 يأأخي لا تطرده حتى لو أخطأ حتى لو كان يهودي لا تطرده 00 أقنعه بالحوار وبالحجه اذا انت واثق من نفسك 0 ياأخي الدين النصيحه 0 بارك الله فيكم وآسف على الأطاله0

  14. #14
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن رصيف مشاهدة المشاركة

    أنتم الان فرحتوا لما أوقف الشخص هذا راح عن بالي معرفه 0 يأأخي لا تطرده حتى لو أخطأ حتى لو كان يهودي لا تطرده 00 أقنعه بالحوار وبالحجه اذا انت واثق من نفسك 0 ياأخي الدين النصيحه 0 بارك الله فيكم وآسف على الأطاله0
    اكثر من عشر مرات تكلمت معه وطلب الاضافه وووو

    فهو لا ينفع معه النقاش لانه يتلوى مثل الافعى

    ليس ذم فيه او الخ

    لا فهو يريد ما في رأسه وبس على حساب الدين والتطاول على الدين وليس بأشخاص معينين

    فهذا ماذا تسترجي منه انا وانت نختلف لا توجد اي مشكله ولكن عندما اتطاول على الدين وكلام الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

    هنا نتوقف عن كل شئ

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2008  
    المشاركات
    818  
    المهند999 غير متواجد حالياً
    الله أكبر ، الله أكبر ، لا إله إلا الله ، و الله أكبر ، الله أكبر ، ولله الحمد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.