النتائج 1 إلى 8 من 8

هذااااااااا هو سبب البيع الحاصل فى سسسسسسسسسسسابك

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,385  
    naser2005 غير متواجد حالياً

    هذااااااااا هو سبب البيع الحاصل فى سسسسسسسسسسسابك

    المثل يقول تغدا فيهم قبل ما يتعشون فيك====== صناديق البنوك جاها خبر ان الدوله سوف تبيع اسهمها فى هذه الفتره فبااااااااااااااااااااااادروا فى البيع --- الله حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسيبهم

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    495  
    ابوريما غير متواجد حالياً
    ماهو مصدر خبرك

    على الرغم ان المعلوم ان اسهم الدولة مجمدة من التداول وهي اسهم استثمارية تدر دخل ممتاز للدولة

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    548  
    ABO-EYAD 2006 غير متواجد حالياً
    يجب ان يصدر من وزير الماليه تصريح يوضح فيه ماذا يخططون في ما يخص اسهم الدوله وهل سوف يبعونها او لا وكذلك هل سوف يخرجونها من حساب المؤشر او لا الى اخر هذي الشائعات الى عدمت السوق وخسرتنا وحسبي الله ونعم الوكيل

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    119  
    ملـ ع لـ ع غير متواجد حالياً
    ليه تبيع اسهمهاااااااااااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ميزانيه منعدمه او محتاجه او او او او او او ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الميزانيه فايضه وكل شي بديرتنا بأستقرار وبخير
    .........................................................
    .............................................................
    .................................................................

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    3,425  
    سـ ج ـين غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    2,566  
    أبـو أنــــس غير متواجد حالياً
    .



    عــــــــجـــــبــــــــــي




    أين تساوي الفرص في الحصول على المعلومة والخبر



    ؛




    ْ

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,385  
    naser2005 غير متواجد حالياً
    السبب لان من شروط الانضمام الى الاسواق العالميه ان تبيع الدوله اسهمها فى جميع الشركات

  8. #8
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    1,313  
    alwkad غير متواجد حالياً
    نعم كلامك يا ناصر صحييييييييييييح وبالتالي السوق خرووووووووووووووج نهائي حتى اشعار آخر ..

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.