صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17

هذا ما قاله الحاقد بشر ابن بخيت

  1. #1
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    5,762  
    ودي بكلمه غير متواجد حالياً

    هذا ما قاله الحاقد بشر ابن بخيت

    هذا الخبيث يقول ان المؤشر الي 7000

    ولن يتعدى هذه السنه 13 الف نقطه ابدا؟؟؟؟


    حكم على السوق ونصب نفسه المسؤال الاول

    عن السوق

    وانهال حربا شرسه على اسهم المضاربه ويقول

    لماذا تنسب وهي مفروض تكون برا السوق

    وخص المواشي والباحه


    وطلعت لامي يصفق له ويهز على كتفه

    ووجه البومه نبيل يكيل التهم للمحللين

    وهو مكتبوب محلل مالي!!!1


    للاسف هذا الخبيث يحارب صغار المستثمرين

    الذين خسرو كل شي والاخ يقول ليش شركاتهم باقيه في السوق


    ........................

    يقولها وهو يتراقص من الفرح على الكرسي ومره يقوم ومره يجلس

    وهذا يسمى في علم النفس عدم اتزان في التصرفات وهي من وحي كاذب مخادع لنفسه فيرتد على اعضائه فتتحرك من تلقاء نفسها

    الرجل بكل ما تعني الكلمه يحمل نفس شريره


    لماذا بشر بخيت باستمرار يحلل ويتكلم عن سوقنا
    اليس بشر هو من يدير محافظ فلابد ان يطبل لاسهم محافظه ويشن الحرب على غيرها
    اليس تلفزيوننا هو من يقدم له هذه الخدمه وكأنه يسوق لاسهم بشر ومحافظه خدمة مجانية على حساب البقيه
    اليس من حق المساهمين في الشركات التي يشهر بها بشر بخيت ان يرفعوا عليه دعوى قضائيه لانه سوف يتسبب في خسائر لهم بتشهيره بشركاتهم لصالح محافظه
    اليس شركة المواشي والباحه وغيرها شركات سعوديه ام انها (غير سعوديه )

    منقووووووووووووووووووووووووووووووول

  2. #2
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    260  
    fhadsaad غير متواجد حالياً
    صحيح ليش الشركات المشهر بها لايحركون ساكن ولا معجبهم هذا الكلام

  3. #3
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    5,762  
    ودي بكلمه غير متواجد حالياً
    أنا مثلك أخوي مستغرب من الصمت الرهيب اللي عايشته الشركات وخاصة الشركات اللي أوقف بسببها مضاربين وتضررت ؟!!!!!!!!!!!!!!

  4. #4
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    428  
    ganim غير متواجد حالياً
    لا حول ولا قوة الا بالله

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    1,282  
    شفلوت غير متواجد حالياً
    تشوف في سوقنا العجب

  6. #6
    §§][][ المتابعة اليومية ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    2,663  
    زبن الدخيل غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  7. #7
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  23
    تم شكره        5 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    451  
    صحراوى غير متواجد حالياً
    ودى بكلمه ماكنت انك ممن يكلم بالناس وبصراحه نزلت من عينى وش تبى ببشر بخيت صدقنى هذا الرجل قالها من زمان وطنشناه وشف جاة على روسنا خذ كلامه على محمل الجد والى عنده خبره مو زى من دخل اليوم

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,906  
    جنتل مان (1) غير متواجد حالياً
    (((((((( ****ررررررررررر))))))))

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,068  
    بني النجار غير متواجد حالياً
    ان كان بشر يتكلم على العموم ولايطبل فذلك رجل اعتقد والله اعلم ان كلامه فيه شيء من النزاهه

    ليه0 اقولك الرجل عنده محافض يديرها حسب مانسمع بمبالغ كبيره والله اعلم0 فلو كان غير

    نزيه مثل البعض كان طبل للأسهم المحترمه والغير محترمه نصح بالبعد عنها0

    عندق عقل اذآ فكر0

    وبلاش عواطف وشوية عنصريه0 تحيتي لكم0

  10. #10
    §§][][ عضو مميز ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    1,355  
    وزير الاقتصاد غير متواجد حالياً
    يا ناس والله العظيم انني وصلتني رسالة البارحة ان السوق سينزل هذا اليوم وهذا كان متوقع من امس لابد من جني الارباح فلا تتدافعوا على البيع يوم السبت وسيرتفع

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    12,589  
    د0ياسر غير متواجد حالياً
    السوق سيرتفع ان شاء الله

    فقط واجهنا نقطه مقاومة قوية 13900

    وسنتجاوزها يوم السبت انشاء الله

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,472  
    أبو البنيات غير متواجد حالياً
    (( يقول المثل @ جلد مهوب جلدك حكه بالشوك@والرجل ذوا أصول ؟؟؟؟ ))

  13. #13
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2004  
    المشاركات
    2,242  
    مساهم كبير غير متواجد حالياً
    حسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب في انزال السوق بالقصد

    (( لا أله ألا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين ))

    (( أستغفر الله وأتوب ألية ))

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    100  
    النفل غير متواجد حالياً
    ياناس ارفعو شكوى علي من يريد بالاقتصاد السعودي الانهيار

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    1,488  
    الدقاق 1 غير متواجد حالياً
    سترتفع الاسعار في الاسهم الي نقطه التجزئه التي جزئو الاسهم عليها---ثم يصحح السوق -مايعمل الان هو جني ارباح---وحتي يتوازي الاسهم مع قيمه الاسهم بمعني القياديات لان تتحرك كثير -الطلوع لاسهم المضاربه-المسمي الخشاش--الهدف الان توازن الموشر مع الاسعار -لان الاسعارالحاليه---------تتفق مع الموشر اذا كان 3200

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.