النتائج 1 إلى 13 من 13

هل الاوامر الملكية مكرمة ولا نتيجة تحرك الشعوب

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,812  
    الجاجوخي غير متواجد حالياً

    هل الاوامر الملكية مكرمة ولا نتيجة تحرك الشعوب

    اعتقد انها نتيجة لتحرك الشعوب العربية

    ومع ذلك استمر الخداع واللف والدوران

    لانه لا نظمن صحة ذلك وان صح فإن كل هذه الاوامر

    بعيييييييدة المدى يعني الاستفادة منها بعيدة

    كل هذا يفترض انه من زماااااااااااااااااااااااااان

    ولكن نحن الان بحاجة الى تسديد الديون والتي سببها الخسائر المفجعة

    في سوق الاسهم ومع انها كارثة الا انه لم يتحرك احد للمساعدة

    كما يتحركون لاغاثة الكوارث في البلدان الاجنبية

    ونحن بحاجة الى زيادة الرواتب لنحيا حياة كريمة ودولتنا خيراتها كثيرة ولله الحمد

    الااااااااااااااا ان الاوامر جاءت مخيبة للآمال واعتقد ان الحاشية يا

    خادم الحرمين الشريفين لا تعرف الصواب من الخطأ

    فإن حدث مكروه لا سمح الله ماذا ستقول لهم وما فائدة ذلك بعد فوات الاوان

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2010  
    المشاركات
    720  
    المحتار غير متواجد حالياً
    نقول عسى ان تكون هذه مقدمة الخير
    والجاي ان شاء الله احســـن؟؟

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  78
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    6,532  
    محمد اليوسف غير متواجد حالياً
    ممكن تقول مكرمة ... لمناسبة رجوعه بعد العملية التي أجراها ... وممكن نقول إجراء احترازي لكبت جماح العامة لانسياقهم خلف عاطفة المظاهرات ....

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  7143
    تم شكره        1,640 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    34,210  
    نورجنا غير متواجد حالياً
    صار شيء.. ماشفنا شيء

  5. #5
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1438
    تم شكره        349 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    12,712  
    ساكن رصيف غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي مشاهدة المشاركة
    صار شيء.. ماشفنا شيء

    أيه صح وش صار ؟؟

    على قولة المثل إن صار شي فتلك مصيبة وإن ماصار شي فالمصيبة أعظم 0

    لا هذي بمناسبة عودة الملك سالما معافى ولله الحمد 00 إن شاء الله أبو متعب مايقصر يوم الأثنين مجلس الوزراء 00 وإن شاء الله بيعطينا كم مليار ويفرحنا الله يفرحه دنيا وآخره << متأثر بدعاوي جدته 0

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  37
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2006  
    المشاركات
    1,838  
    طيرشلوى غير متواجد حالياً
    انا اقول ليس بمكرمةالمعروف عن المكرمه بانها تشمل جميع أفراد الشعب وليس شخص عن اخر

    هذة قرارات احترازية وشكلية ومسكناااات لشعب ( Fevadol )

  7. #7
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  1486
    تم شكره        673 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2007  
    المشاركات
    11,345  
    ابن الصحرا غير متواجد حالياً
    الله واعلم يمكن تكون من اجل شفاه الله يشافيه ويعافيه - وممكن تكون لتهدية الشباب - فيها مساعدة للشباب العاطلين ودعم للنوادي الرياضيه هذه ترضي شباب الرياضه - باقي حقنا يالعوده المتقاعدين وما يماثلنا - ان شاالله يجي خير

  8. #8
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        20 مره

    تاريخ التسجيل
    Jul 2008  
    المشاركات
    2,626  
    سهم ترانزيت غير متواجد حالياً
    قرارات مخيبه للظن
    توقعنا زياده بالرواتب لا تقل عن15% وهديه لكل مواطن 20000 الف ريال
    وسعر البترول ما شاء الله وين يروح كل هذا
    وأخا سيدي

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  1152
    تم شكره        156 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2010  
    المشاركات
    12,777  
    الفاكهة غير متواجد حالياً
    الله يجيب الخير على طـول وحنا أفضل من غيرنا
    والخير يأتي حبه حبه .. وربي يوفق الجميع

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  165
    تم شكره        97 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2009  
    المشاركات
    1,234  
    ابوفزعة2009 غير متواجد حالياً

    Cool



    أهم شيء أسقطوا من سلفتنا قسطين وثبتوا 15% ورضى الناس غاية ٌ لاتُدرك والله يجعل ابومتعب بصحة وعافية ويبعد عنه كل شر ويحمي المملكة من كل شر آمين ،،

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,868  
    صايد النسب غير متواجد حالياً
    ابومتعب يبغي يشوف ردود الفعل
    وابشرو بالخير
    الخير جاي

  12. #12
    عضو
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2011  
    المشاركات
    6  
    حسن نوري غير متواجد حالياً
    مكرمه ولا غير المهم الواحد يشكر الله.والأن ما هو وقت الفتن

  13. #13
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,312  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً
    أنا مبسوط بلأجازه اليوم ............ وخل الكويتين ينبسطون بالراتب

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.