صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 33

هل تفضل النظام الملكي أم النظام الجمهوري !

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,492  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً

    هل تفضل النظام الملكي أم النظام الجمهوري !

    هههههههههه

    ياحبكم للسياسة -- النظام الملكي أفضل هههههه

    تتعدد الأنظمة الحاكمة لدول العالم كما تعلمون بين النظام الملكي والذي تكون السلطة بها ورثا موروثا وهي إما إبنيه تذهب للإبن مثل بريطانيا والمغرب والأردن أخيرا

    ومنها أخويا مثل النظام السعودي ( أطال الله بعمره )

    والنظام بالطريقة السعودية طبعا أفضل من الطريقة المتبعة بالمغرب والأردن لأن السياسة ربما تتغير بين الإخوان ولكن بالنظام الإبني فإن الأب يغرس النظام في داخل إبنه فتبقى السياسة أبدية

    أما النظام الجمهوري ( طبعا ليس المتبع في الدول العربية ( الجمهوري الملكي ) هههههه فهو بالتصويت واختيار الجمهور له ) فهو نظام فيه حركة وتغير وتتابعات وكذلك فيه سلبيات اقتصادية كبيرة

    زبدة الموضوع ( هل الحرامية أكثر بالنظام الملكي أو بالنظام الجمهوري )

    أرى أن النظام الجمهوري كلا يأكل من جهته أما في النظام الملكي فالحرامية قليل

    ولكن كيف لو استخدم نظام رئاسة الوزراء من الجمهور مع بقاء الملك في منصبه مثل المتبع في الأردن وبريطانيا طبعا

    هل يقل الفساد أم يزداد

    تحياتي للجميع

    الدين ثم الملك والوطن

  2. #2
    قلم متميز
    نقاط التقييم  :  3697
    تم شكره        1,700 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    22,606  
    hassa boy غير متواجد حالياً
    الله ثم الوطن ثم ا لملك
    النظام الجمهوري ما ينفع الا لمن يدعي الد يموقراطيه وهو يمارس الديكتاتوريه مثل النظام المصري 30 سنه يعملون بقانون الطواريء
    الانتخابات كلام فاضي
    هاهم يورثون الحكم اين النظام الجمهوري؟ الاسد اعطى ابنه الحكم
    والبيه بتاع مصر يعمل لاعطاء الرئاسه لحبيب ماما مستر علاء
    الانتخابات لا تولد الا الاحزاب والاحزاب تولد الانشقاق والانشقاق يولد الكراهيه التي تنتهي الى العنف حتى امريكا التي خدعتنا بديموقراطيتها فهي قد فصلت الديموقراطيه على مقاسها
    اقرا كتاب من يجرؤ على الكلام وستعرفون حقائق ديموقراطية امريكا الزائفه

    تحياتي شاعرنا الفذ

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,492  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    [QUOTE=hassa boy;5363397]الله ثم الوطن ثم ا لملك
    النظام الجمهوري ما ينفع الا لمن يدعي الد يموقراطيه وهو يمارس الديكتاتوريه مثل النظام المصري 30 سنه يعملون بقانون الطواريء
    الانتخابات كلام فاضي
    هاهم يورثون الحكم اين النظام الجمهوري؟ الاسد اعطى ابنه الحكم
    والبيه بتاع مصر يعمل لاعطاء الرئاسه لحبيب ماما مستر علاء
    الانتخابات لا تولد الا الاحزاب والاحزاب تولد الانشقاق والانشقاق يولد الكراهيه التي تنتهي الى العنف حتى امريكا التي خدعتنا بديموقراطيتها فهي قد فصلت الديموقراطيه على مقاسها
    اقرا كتاب من يجرؤ على الكلام وستعرفون حقائق ديموقراطية امريكا الزائفه

    تحياتي شاعرنا الفذ


    هلااااااااااااا بك يا الحب كله هلا بك - بشرني عن أحوالك


    بالفعل النظام الجمهوري العربي فااشل بكل ما تحمله هذه الكلمة

    وهو السبب الرئيسي في تأخر الأمة العربية وتأثيرها السلبي على التطور والإنحطاط

    وهي بقاء للإستعمار الأبدي في أرض العرب -- ولكن بالنسبة لمصر أمريكا عاوزه جمال مش علاء

    الأماني لو بسجنها غصب عني تفوح
    والقصيد يدق بابي قبل أنا أدق بابه
    عايش في أمنياتي داخل وسط الجروح
    في عشق ( حضرة سعودي )) دايم نجر الربابه

  4. #4
    ابوسما
    مشرف سابق
    نقاط التقييم  :  2639
    تم شكره        515 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2010  
    المشاركات
    29,317  
    FAHAD SOUD غير متواجد حالياً

    Lightbulb

    أمرهم شورى بينهم

  5. #5
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2008  
    المشاركات
    8,292  
    شـلـيويح غير متواجد حالياً
    افضل نظام طالبان

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  219
    تم شكره        2 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2009  
    المشاركات
    623  
    الجنش غير متواجد حالياً
    باقى فيه سرقة اكبر من سرقة جده التى راح ضيحيتها مئات الناس

  7. #7
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2006  
    المشاركات
    3,998  
    alajaj_97 غير متواجد حالياً
    راعي الفهدة إنت إيش النهايه معك اكثر مواضيعك تودي في مصيبه ((في دهيه على قول الجاوه)) هههههههههههه

    من وجهة نظري النظامين لا يخلوا من النصابين الجمهوري امسك لي واقطعلك وأكل الفم تستحي العين

    النظام الملكي على قول المثل شين وقوي عين

    يسرق ويطلع ثاني يوم ينتقد مكافحة الفساد والمباحث الادارية ويصفهم بالنوم العميق ولا يدفع ولا هلله

    عموما النظام الملكي افضل بل هو النظام الذي ينفع لهذا الشعب

    شعبنا لا تقول له إيش رأيك وإذا سألته تطلع ب 20 مليون رأي!!+1 هذا النفرولد خالي رزق بمولود !!ههههههه

    والشئ الثاني والمهم جداً سوف يكون في الجمهورية ممثل للأعداء علشان الصورة تتلمع ويبدأ العمل كل ممثل او نائب لأفكارة ومصالحه الشخصية ولا ننسى في البحرين المعمم علي ((نسيت تكمله اسمه )) والدويسان وغيرة في الكويت

    فالملكيه تحفظ حقوق الدين مادام الاسرة المالكه مسلمين وموحدين .

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  6
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Feb 2007  
    المشاركات
    7,517  
    هاوي ملايين غير متواجد حالياً
    فيه أحد داق بيجر

  9. #9
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  219
    تم شكره        78 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2004  
    المشاركات
    3,357  
    نسبتين وبس غير متواجد حالياً
    من يرفع المؤشر هو رفيقي

  10. #10
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,492  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FAHAD SOUD مشاهدة المشاركة
    أمرهم شورى بينهم

    هلا بأخوي فهد أحلى وأجمل الأسماء

    يعني مجلس الشورى يمكنه يقوم بمهام الدولة

    وبعدين الملك عنده مستشارين ياااااااااااااكثرهم كثرااء

    شكرا على المرور الجمهوري ويعطيك العافية

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,492  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * عــلـــوش * مشاهدة المشاركة
    افضل نظام طالبان

    يعني نظام بن براهيم اللي نسمع به بالمدينة

    قضى على كل فساد وطبق الحدود الإسلامية وبشدة

    هلاااااااااا بعلوشنا حيل




  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,492  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنش مشاهدة المشاركة
    باقى فيه سرقة اكبر من سرقة جده التى راح ضيحيتها مئات الناس

    مرحبن بالجنش

    الوطن يسرق في كل لحظة من طلعة الشمس حتى طلوعها في اليوم التالي

    والله لو مافي سرقة لأصبح الأفضل في كل شيء على مستوى العالم

    ربي يحفظ الوطن من كل خائن للوطن


    سااارعي للمجد والعلياااااااااااااء


    شرفتني بمروركم الكريم


  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,492  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alajaj_97 مشاهدة المشاركة
    راعي الفهدة إنت إيش النهايه معك اكثر مواضيعك تودي في مصيبه ((في دهيه على قول الجاوه)) هههههههههههه


    من وجهة نظري النظامين لا يخلوا من النصابين الجمهوري امسك لي واقطعلك وأكل الفم تستحي العين

    النظام الملكي على قول المثل شين وقوي عين

    يسرق ويطلع ثاني يوم ينتقد مكافحة الفساد والمباحث الادارية ويصفهم بالنوم العميق ولا يدفع ولا هلله

    عموما النظام الملكي افضل بل هو النظام الذي ينفع لهذا الشعب

    شعبنا لا تقول له إيش رأيك وإذا سألته تطلع ب 20 مليون رأي!!+1 هذا النفرولد خالي رزق بمولود !!ههههههه

    والشئ الثاني والمهم جداً سوف يكون في الجمهورية ممثل للأعداء علشان الصورة تتلمع ويبدأ العمل كل ممثل او نائب لأفكارة ومصالحه الشخصية ولا ننسى في البحرين المعمم علي ((نسيت تكمله اسمه )) والدويسان وغيرة في الكويت


    فالملكيه تحفظ حقوق الدين مادام الاسرة المالكه مسلمين وموحدين .

    هلا بالغالي العجاج

    هههههههه

    لا تخاف كله هرج ماعليه جمرككككككككك

    تسالي وليز والبطل ههههههههه


    بصراحة النظام الملكي هو استمرار لحكم القبيلة المتبع بالجزيرة العربية قديما ولكن على أكبر وأشمل

    فشيخ القبيلة يورث المشيخه لأبنائه وهكذا

    فشيء تعودنا عليه والله لا يغير علينا هههه

    لكن بالفعل أرى الفساد أكبر بالنظام الجمهوري

    تسلم على شرف اللي وهبتنا به في مروركم الكريم

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,492  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي ملايين مشاهدة المشاركة
    فيه أحد داق بيجر

    ههههههههههههه

    هذا وهو أنتم زحول الرياجيل هههههه

    اللي دق بيجر تمييز يبي يودع هههههههه

    جيتك مثل الشجر تعطي لنا بارد الفي
    ومثل القمر لا طل في نصف الشهر

    تحياتي ياراعي البيجر

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  745
    تم شكره        124 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    14,492  
    راعي الفهدة غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسبتين وبس مشاهدة المشاركة
    من يرفع المؤشر هو رفيقي

    يا خوي رفعوه نسبتين ولكنك مابعت هههههه تنظر حرب البسوس

    هلا بأخوي نسبتين و(بس)

    شرفني المرور والمؤشر رفعوه اليوم الى أسفل

    لكن الحمد لله خرجت مع بداية السوق

    سوق الفلس والدين سوق الحرامية

    تحيااتي لك دائما

    ياااأخوي والله شعب قنوع

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.