صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 34

هل صحيح انة تم تعديل سلم الرواتب للعسكر (الافراد فقط)

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,012  
    essa2244 غير متواجد حالياً

    هل صحيح انة تم تعديل سلم الرواتب للعسكر (الافراد فقط)

    اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يقول احد الزملاء من منسوبي قطاع المرور انة تم تعديل سلم الرواتب للعسكر (الافراد فقط)
    من عنده العلم الاكيد يطرحه لنا مع خالص تحياتي

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2009  
    المشاركات
    331  
    sro77 غير متواجد حالياً
    ياليت احد يعطينا الخبر الاكيد

  3. #3
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  25
    تم شكره        3 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    909  
    المرعوش غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essa2244 مشاهدة المشاركة
    اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    يقول احد الزملاء من منسوبي قطاع المرور انة تم تعديل سلم الرواتب للعسكر (الافراد فقط)
    من عنده العلم الاكيد يطرحه لنا مع خالص تحياتي

    المشكله كانهم قصروا من درجات السلم لانه بالحاله هذي يصير قصير

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,012  
    essa2244 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرعوش مشاهدة المشاركة
    المشكله كانهم قصروا من درجات السلم لانه بالحاله هذي يصير قصير

    حياك الله عزيزي
    وضح اكثر الله يجزيك خير
    حسب ماسمعت وفهمت انه قد تم تخفيض العلاوة السنوية قليلا

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2008  
    المشاركات
    1,944  
    الحرازات غير متواجد حالياً
    أي نعم قصروووا السلم حتى صاااار سنّه واحده فقط ههههههههههخخخخخخخخخ

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2007  
    المشاركات
    594  
    a4722946s غير متواجد حالياً
    يعني زيادة ام دحديرة

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  34
    تم شكره        مره واحدة

    تاريخ التسجيل
    Dec 2005  
    المشاركات
    1,233  
    سراب2006 غير متواجد حالياً
    صراحة العسكررين مظلومين بالتقاعد

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2007  
    المشاركات
    1,051  
    شباط غير متواجد حالياً
    الله يرحم حال الافراد

  9. #9
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    46  
    العصفور الجري غير متواجد حالياً

    الله يعز السعوديه

    اخوي انا شفت سلم العسكريين الافراد مع احد زملاي في مهمة الحج في الجوال مصور ومستغرب وانا من القوات المسلحة والله العالم هذا الخبر صحيح ام لا

  10. #10
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  8
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2007  
    المشاركات
    394  
    PASEL غير متواجد حالياً
    نعم صحيح التعديل ولكنه صادرمن اللجنة التحضيرية لمجلس الخدمة العسكرية برقم (8/1430) في 24/10/1430هـ وبقي التصديق عليه من جهة الأختصاص والله يوفق إخواننا العسكريين

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,012  
    essa2244 غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a4722946s مشاهدة المشاركة
    يعني زيادة ام دحديرة

    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
    هلا بك عزيزي التعديل زيادة في سلم الرواتب تصل الى 1000 ريال للجندي والجندي اول وتقل حسب تتابع الرتب.
    والتخفيض في العلاوة السنوية فقط يعني بدل ماكنت تستلم زيادة سنويه 260 ريال لرتبة رقيب اول اصبحت 240 ريال

  12. #12
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2007  
    المشاركات
    2,012  
    essa2244 غير متواجد حالياً
    وهذه صورة المسير القديم والجديد في حاله صحة الخبر

  13. #13
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008  
    المشاركات
    265  
    المرتعد غير متواجد حالياً
    سراحه الافراد مضلومين حيل وهم المتجتهدين في عملهم ومحرومين من كل شي والتوفيق من رب العاليمن

  14. #14
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2008  
    المشاركات
    496  
    AL-BASHA غير متواجد حالياً
    ماراح نصدق حتى نشوف التعميم المعتد لهذا السلم

  15. #15
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  14
    تم شكره        4 مره

    تاريخ التسجيل
    Feb 2008  
    المشاركات
    1,947  
    ابراهيم 88 غير متواجد حالياً
    ان كان صدق فلله الحمد
    وانا اقول انشاء الله خير

    والمثل يقول الميه تكذب الغطاس


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.