النتائج 1 إلى 2 من 2

هل يفطر لاعبو مصر اليوم يا كرواتيا؟

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 3 مرة

    تاريخ التسجيل
    Aug 2006  
    المشاركات
    5,141  
    مشرد الهوامير غير متواجد حالياً

    هل يفطر لاعبو مصر اليوم يا كرواتيا؟

    أعلنت دار الإفتاء بأحقية لاعبى المنتخب فى الإفطار أثناء مباراة راواندا اليوم (السبت).

    لن أتوقف فقط عند الجدل المثار بشأن صوم أو إفطار لاعبى الكرة المسلمين من أجل خوض المباريات.. ومحاولات إجبارهم على الإفطار مثلما حدث مع أكثر من نجم عالمى وكان آخرهم النجم الغانى الكبير على سولى مونتارى لاعب خط وسط نادى الإنتر الإيطالى الذى استبدله مديره الفنى جوزيه مورينيو البرتغالى بعد 20 دقيقة فقط من بداية لقاء الإنتر وبارى فى الكالتشيو الإيطالى. ونسبت تصريحات إلى مورينيو مفادها أن سبب استبداله للاعب أنه كان صائماً ونسب إليه أيضاً قوله «لماذا جاء رمضان الآن.. عليه أن يختار وقتاً آخر !!» هذه التصريحات وجدت من يتصدى لها داخل هيئة علماء المسلمين فى إيطاليا التى اعترضت على تصريحات مورينيو وطلبت منه تفسيراً ما جعله يعقد مؤتمراً صحفياً يؤكد من خلاله أنه يحترم شعائر المسلمين وأن تصريحاته تعرضت للتحريف!!

    هذا الموقف يجعلنى أتساءل.. لماذا لا تقوم الدول الإسلامية بدور أكثر فاعلية من أجل الضغط على الفيفا حتى تقام جميع المباريات التى يشارك فيها لاعبون مسلمون تحت الأضواء الكاشفة خلال شهر رمضان خاصة أن تنفيذ هذا الخيار بات متاحاً فى معظم دول العالم؟! إنه تساؤل منطقى يجب أن يجد آذاناً صاغية بدلاً من البحث عن مبررات من أجل السماح للاعبين بالإفطار فى نهار رمضان وهدم الركن الرابع من أركان الإسلام الخمسة بدعوى أن «العمل عبادة» وهو بالمناسبة أيضاً قول مغلوط لأن العمل لا يمكن أبداً أن يغنى عن العبادة بنص الحديث الشريف «لا يبارك الله فى عمل يلهى عن الصلاة».. ومن أحسن من رسول الله قولاً يا حضرات العلماء!

    أخيراً.. الفيفا لن تحترم شعائر المسلمين.. ماداموا هم أنفسهم لا يحترمون قدسية هذه الشعائر ومنها صيام شهر رمضان.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً
    انا ميهمني هذا الكلام يهمني شيء واحد الزواج عندهم سهل جدا وانتوا عندكم كأني ادور سلاح ,,,,هم اتبعوا سنة نبيهم وانتم خالفتموها ,,,

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.