صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36

هههههههههههههه باركوا لي انفكت تعلقيتي من المحترمة الخزف هههههه

  1. #1
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,356  
    الزلفاوي غير متواجد حالياً

    هههههههههههههه باركوا لي انفكت تعلقيتي من المحترمة الخزف هههههه

    اخيرا انفكت تعليقتي من سهم المحترمين

    اخيرا انفكت تعليقتي من المضارب غير المحترم

    هههههههههههههههههههههههههه

    حشــــــــــــــــــا والحشـا عن الف يمين

    حشــــــا هذي مو تعليقة هذي تأبيدة


    وبعناااااااك يالخزف على النسبة اخيــــرا


    باي بااااااااااااااااااااااااااي خزف

    باي بااااااااااااااااااااااااااي محترمة


    ويلكم سهم الخشاش

    مرحبا بسهم الخشاش

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,349  
    الكمال لله غير متواجد حالياً
    1000 مليون مبروك وعقبال جميع المعلقين

  3. #3
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,356  
    الزلفاوي غير متواجد حالياً
    اخو قلبي الكمال لله

    انت مدعو على وليمة محترمة ولا تنس تجيب معك حبيب الكل عــــلاء

    برد له عزيمته حقت المتطورة ههههههههههههههههههه

  4. #4
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,356  
    الزلفاوي غير متواجد حالياً
    على فكرة على فكرة على فكرة على فكرة على فكرة على فكرة


    الحين يحق لي اوصي على الخـــزف ، لسبب جدا بسيط


    اني والله العظيم وابراءً لذمتي من تعلقت فيها ما نزلت عليها ولا توصية

    خوفا من الله اولا واخيرا ، ولكي لاتكون توصية تدخل بذمتي لكي يدخل بها غيري

    والحمد لله هذي نهاية النية الصادقة الصالحة ، فلك الحمد والشكر ياااااااارب،،،،

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,349  
    الكمال لله غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزلفاوي
    اخو قلبي الكمال لله

    انت مدعو على وليمة محترمة ولا تنس تجيب معك حبيب الكل عــــلاء

    برد له عزيمته حقت المتطورة ههههههههههههههههههه



    احم احم

    حبيبي اتمنى انك تدبل مرة ومرتين وبعدين تعزمني
    ok

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Oct 2005  
    المشاركات
    1,954  
    ام حمودى غير متواجد حالياً
    مبرووووووك
    وتستااااااااهل والله اخوى الزلفاااااوى
    بس مااشاااء الله من نسبه لنسبه <<<<<<<<<<شكل الرجال اليوم فى المستشفى

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    4,303  
    فارس 2006 غير متواجد حالياً
    مبروك
    وعقبال بنك البلاد

  8. #8
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,356  
    الزلفاوي غير متواجد حالياً

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكمال لله
    احم احم

    حبيبي اتمنى انك تدبل مرة ومرتين وبعدين تعزمني
    ok

    وانا اخوك بعض الاسهم الفكة كنها غنيمة وكنك دبلت اربع مرات ونسبت عشر

    والعزيمة بتوصلك بتوصلك !!!!!!

  9. #9
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,356  
    الزلفاوي غير متواجد حالياً

    Talking

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمودى
    مبرووووووك
    وتستااااااااهل والله اخوى الزلفاااااوى
    بس مااشاااء الله من نسبه لنسبه <<<<<<<<<<شكل الرجال اليوم فى المستشفى


    ههههههههههههههههههههههههههه

    عاد تدرين اعتبر هذي تدبيلة وليست نسبة

    والمثل يقول::

    الفكة من الاسهم المحترمة غنيمة !!!


    ياهالاسهم المحترمة تنااااااااااااام طول السنة وترتفع ريالين ويصكون روسنا بالاحترام بتاعهم <<<< يعني اسهم حولية وبالسنة حسنة

    اسألي ملاك سابك متى اخر مرة فرحوا بالنسبة ههههههههههه خخخخخخخخخخ


    والاسهم الغير محترمة طول السنة نسب وارتفاعات ويجيها يومين خمول ومع هذا ماكولة مذمومة

  10. #10
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره 2 مرة

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    3,642  
    snbl غير متواجد حالياً
    الحمد لله يارب وعقبال جميع الاخوان بالمنتدى تحياتي لك وعقبال التدبيله تهانينا

  11. #11
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    1,644  
    هات فون غير متواجد حالياً
    مبروك وتستاهل يالزلفااااااااوي

  12. #12
    عضو نشط
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Dec 2004  
    المشاركات
    51  
    نايف الناصر غير متواجد حالياً
    وانت سيد العارفين
    السهم فيه قروب من قروبات الغش والتدليس
    على اي حال مبروك
    على فك التعليقه

  13. #13
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    737  
    الناصر لله غير متواجد حالياً
    الحمد لله يارب وعقبال جميع الاخوان بالمنتدى تحياتي لك وعقبال التدبيله تهانينا

  14. #14
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Sep 2005  
    المشاركات
    775  
    aloolh غير متواجد حالياً
    قل الحمد لله

    والله يفك الباقين

    واخوك منهم

    الله يرزقنا واياك انشاء الله

  15. #15
    §§][][ عضو ذهبي ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2004  
    المشاركات
    4,356  
    الزلفاوي غير متواجد حالياً
    آميــــــــــن ،،،

    وان شاء الله عقبال فكة كل متعلق بكل الاسهم خاصة المحترمة منها

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.