النتائج 1 إلى 2 من 2

هيئة شملي حائل تقبض على وافد احتفل بحمل زوجته

  1. #1
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  66
    تم شكره        6 مره

    تاريخ التسجيل
    Mar 2009  
    المشاركات
    7,733  
    كرواتيا غير متواجد حالياً

    هيئة شملي حائل تقبض على وافد احتفل بحمل زوجته

    هيئة شملي حائل تقبض على وافد احتفل بحمل زوجته
    حائل: خضير الشريهي
    تحولت فرحة مزارع مصري احتفل بنبأ حمل زوجته الذي انتظره 6 أعوام إلى كابوس مخيف بعد احتجازه في مركز شرطة الشملي بحائل لعدة ساعات. وكان أشرف قد دعا نحو 200 من أبناء جاليته لحفل نظمه في إحدى الاستراحات بمدينة الشملي (170 كيلو مترا غرب حائل) قبل أن يتدخل أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتفريقهم واقتياد أشرف إلى الشرطة.
    ويقول أشرف: بعد العشاء، وبحضور المعازيم إضافة إلى كفيلي، قمنا بتشغيل بعض الأغاني، ففوجئنا بأعضاء الهيئة الذين اقتادوني إلى الشرطة واتهموني بأنني نصراني وأنني أحتفل بـ "الكريسمس" حسب تعبيره.
    من جهته، قال الناطق الإعلامي في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل مطلق السميحان إن أعضاء هيئة مركز الشملي داهموا إحدى الاستراحات التي شهدت احتفال جالية أجنبية أزعجوا جيرانهم، واستعانت الهيئة برجال الأمن لتفريقهم والقبض على المسؤول والقائم بالحفلة.
    لم تكتمل فرحة أشرف المصري بنبأ حمل زوجته الذي انتظره 6 أعوام وتحولت الحفلة التي أقامها الخميس الماضي في إحدى الاستراحات بمدينة الشملي (170 كيلو مترا غرب حائل) إلى قسم شرطة الشملي بعد أن داهمهم أعضاء مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وفرقوا جمعهم واقتادوه إلى الشرطة. أشرف، الذي يعمل بمهنة مزارع في السعودية منذ 12 عاما، عاش ينتظر نبأ حمل زوجته بعد كل إجازة يقضيها معها في صعيد مصر، يقول: عندما عدت للعمل قبل أيام في السعودية نقل إلي نبأ حمل زوجتي فعزمت على الاحتفال وجمع أصحابي واستأذنت أحد أصحاب الاستراحات لإقامة الحفله واشتريت منه خروفا لأولم به. ويضيف أشرف: بعد العشاء، وبحضور أكثر من 200 مصري إضافة إلى كفيلي، قمنا بتشغيل بعض الأغاني، وتفاجأنا بأعضاء الهيئة الذين اقتادوني للشرطة واتهموني بأنني نصراني وأنني أحتفل بـ "عيد مش عارف إيه الكريسمس" حسب تعبيره. ويضيف أنها المرة الأولى التي يدخل فيها مركزا للشرطة، قائلاً "لو علمت بما سيحدث لأجلت الاحتفال حتى أعود لمصر" موضحاً: لم أقتل ولم أرتكب أي خطأ ولم يجرحني سوى اتهمامهم لنا بأننا نصارى ونحن من أمة محمد، ولم نخرج من مركز الشرطة إلا الساعة الثالثة فجرا. وأكد أشرف أنهم لم يزعجوا الجيران وجميع الاستراحات المجاورة سكانها من العزاب والمصريين، ولا توجد منازل قريبة منا، مضيفاً أنه سيتقدم بشكوى لحقوق الإنسان، لتنصفه.
    وقال أشرف: ذهبت اليوم (أمس السبت) لمدير مركز الشرطة وطالبتهم بإعادة شريط الأغاني الذي صادروه، فقالوا لي سنبلغك، وسنتصل بك. من جهته، قال الناطق الإعلامي في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحائل مطلق السميحان إن أعضاء هيئة مركز الشملي داهموا إحدى الاستراحات التي شهدت احتفال جالية أجنبية أزعجوا جيرانهم، واستعانت الهيئة برجال الأمن لتفريقهم والقبض عن المسؤول والقائم بالحفلة. وأضاف السميحان: الجالية جهة غير رسمية ولم يصرح لها بالاحتفال، وقال: الحفلة صاخبة ومزعجة للجيران، وتمت إحالة القضية إلى الجهات المختصة.
    "الوطن" اتصلت بالناطق الإعلامي لشرطة حائل المقدم عبدالعزيز الزنيدي الذي بدوره اكتفى بإرسال رسالة قال فيها: موضوع الشملي آمل الاستفسار عنه من ناطق الهيئة.
    http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...3&issueno=3446

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  87
    تم شكره        47 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2010  
    المشاركات
    6,316  
    الــجــنــوبــي غير متواجد حالياً
    يافرحة ماتمت

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.