النتائج 1 إلى 2 من 2

وأخيراااااااااااااا ... مبروك للأبحاث هذا الخبر

  1. #1
    عضو فعال
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    90  
    غزال العرب غير متواجد حالياً

    وأخيراااااااااااااا ... مبروك للأبحاث هذا الخبر


    إعلان من هيئة السوق المالية بشأن الموافقة على بدء عملية بناء سجل أوامر الاكتتاب للشركة السعودية للطباعة والتغليف
    2007-06-04 15:49:30



    وافق مجلس هيئة السوق المالية على بدء عملية بناء سجل أوامر الاكتتاب للشركة السعودية للطباعة والتغليف من خلال العرض على المؤسسات الإستثمارية لمعرفة حجم الطلب من هذه المؤسسات على الأسهم المطروحة ومن ثم تحديد سعر الاكتتاب. وسيكون مجموع الأسهم المطروحة 18مليون سهم تمثل نسبة 30% من إجمالي عدد أسهم الشركة التي بلغ رأس مالها 600مليون ريال. وستتم الموافقة على طرح أسهم الشركة السعودية للطباعة والتغليف للاكتتاب العام بعد الإنتهاء مباشرة من بناء سجل أوامر الاكتتاب من قبل المؤسسات الإستثمارية. و الجدير بالذكر أن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق المدرجة في السوق المالية السعودية تملك أسهم الشركة السعودية للطباعة والتغليف كاملةً.

  2. #2
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  49
    تم شكره        8 مره

    تاريخ التسجيل
    Aug 2005  
    المشاركات
    3,264  
    أبو غائب غير متواجد حالياً
    وهذا نص الإعلان :

    المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق تعلن عن قيام شركة المدينة المنورة للطباعة والنشر إحدى الشركات التابعة للمجموعة برفع رأس مالها إلى 600 مليون ريال . روابط متعلقة
    السعر المفصل
    ملف الشركة
    2006-11-28 15:51:59

    تعلن المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أن شركة المدينة المنورة للطباعة والنشر إحدى الشركات التابعة للمجموعة قامت بزيادة رأس مال الشركة من 30 مليون ريال إلى 600 مليون ريال مقسمة إلى 60 مليون حصة متساوية القيمة, قيمة كل حصة 10 ريال وذلك عن طريق تحويل 369.417.920 ريال سعودي من الأرباح المدورة للشركة وتحويل الباقي وقدره 200.582.080 ريال سعودي عن طريق الاحتياطي القانوني وحساب جاري الشركاء في شركة المدينة المنورة للطباعة والنشر. هذا وتنوه المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق إلى أنه قد تم الإعلان سابقاً على موقع تداول بأن المجموعة تعتزم طرح 30% من رأس مال شركة المدينة المنورة للطباعة والنشر للاكتتاب العام والمتوقع أن يتم خلال النصف الأول من الـعام 2007 ، بعد موافقة الجهات الرسمية ، وذلك على ضوء التوصيات التي تقدّم بها مجلس إدارة المجموعة والهادفة إلى إدراج أسهم شركة المدينة في سوق الأسهم السعودية .



    كبر المخدة يا العزيز وتأمل في إعلان الشركة يعني أسهم تباع على الصغار بعلاوة إصدار لأن الشركة حولت احتياطها لأوراق مالية وكم علاوة الإصدار ؟
    تخيل رأس مال الشركة الحقيقي 30 مليون وعدد الأسهم المطروحة 18 مليون يعني كل ريال علاوة إصدار يقابلها نهب 18 مليون ريال من الصغار والعدد يحسب .....

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.