النتائج 1 إلى 9 من 9

واحد ارسلي رايه في السوق وش رايكم شكله يقصدني

  1. #1
    §§][][ عضو مميز جداً ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    1,806  
    تاجر مواشي غير متواجد حالياً

    واحد ارسلي رايه في السوق وش رايكم شكله يقصدني

    السوق محفظه تغزو مجفظه وتنهب مافيها وتعرض مافيها ان جاها مكسب خير وان ماجاها عادت الى محفظه اخرى وطرحت مافيها وعادت مع توخي الحيطه والحذر بعدم التعرض لاسهم خمس نجوم فيها غراء فيران لا يهم الموشر طالما هذه المحافظ التي يتم غزوها يهم فقط اذا خضر التمسك بالغنائم حتى ومازال اثناء هذه الغزوات المحللين يبحثون عن قاع وقمه في ضل هذه الغزوات حتى الجاهل بالتحليل اشترى سيارة المحلل وما زال المحلل يحلل ويحلل وليس لديه علم بالغزوات الا بعد الاغلاك ا

  2. #2
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    May 2005  
    المشاركات
    3,484  
    فاهم بس متهور غير متواجد حالياً
    هههههههههههههههههه

    صح لسانك

    غزليه صح

  3. #3
    XموقوفX
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,211  
    ابويوسف_5552 غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك. وجزاك الله خير

  4. #4
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    3,156  
    مرسـيدس 600 غير متواجد حالياً
    المثل يقول يا روح ما بعدك روح بعد المهازل المحترمه
    كل يقول علي وعلى اعدائي
    وبلا محترم وبلا بطيخ
    وعصيان داخل السوق
    بقيادة السلمون وبحبوحه
    وطز في رقيه الراجحي وغزيل سبكبك
    هههههه
    لاكن الى متى لا بد من فاس وزعل على الراس
    والذيب قناص

  5. #5
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jan 2006  
    المشاركات
    2,779  
    Shares Shark غير متواجد حالياً
    يا أخي غير إسمك من تاجر مواشي لتاجر أنعام !!!

  6. #6
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Apr 2005  
    المشاركات
    2,808  
    حسن راشد غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك. وجزاك الله خير

  7. #7
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Nov 2005  
    المشاركات
    7,458  
    ابو سلطاآن غير متواجد حالياً
    هذا لغز يحتاج الى حل

  8. #8
    عضو متميز
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2006  
    المشاركات
    7,920  
    ABUFAREES غير متواجد حالياً
    بارك الله فيك

  9. #9
    §§][][ عضو مميز جداً ][][§§
    نقاط التقييم  :  5
    تم شكره        0 مره

    تاريخ التسجيل
    Jun 2005  
    المشاركات
    1,806  
    تاجر مواشي غير متواجد حالياً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kkll5050 مشاهدة المشاركة
    هذا لغز يحتاج الى حل
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.